61

250 17 0
                                    



قال: "في الصفحة 38 من النص ، المشهد تحت المطر ، أنتما الاثنان لديهما جزء."
  قلب Zhong Haoxuan النص ، وقرأه لبضع ثوان ، ثم قال نعم.
  سلمه Shiyin المظلة ، ووقف Zhong Haoxuan بجانبه ممسكًا بالمظلة في يده ، ودخل الدولة على الفور ، ورأسه منحني في التفكير.
  دخلت شي ين المشهد أيضًا في ثانية ، جاءت من الجانب الآخر ، في اللحظة التي رأته فيها توقفت فجأة ، وميض تعبير غير طبيعي على وجهها ، فقط عندما نظر إلى الأعلى ، أصيبت بالذعر. خفض رأسه ، مشى ببطء ، وقف عند المخرج ، نظر إلى المطر في الخارج.
  ظهرت المشاعر المتضاربة على وجه شي يين ، أخذت نفسًا عميقًا بهدوء ، وكانت على وشك اقتحام المطر والعودة إلى المنزل ، عندما قال الشخص المجاور لها فجأة ، "هل تمانع في البقاء معي؟" مظلة؟
  " لم يناديها باسمها ، لكن سألتها بنبرة حادة قليلاً ، فكان صوته باردًا وواضحًا كالعادة.
  بمجرد صدور هذه الجملة ، أومأ العديد من المخرجين وكتاب السيناريو في المشهد مرارًا وتكرارًا ، لأنها تناسب تمامًا شخصية تانغ لوتيان المنعزلة.
  أظهرت شي يين نظرة مفاجأة ، رفعت رأسها ، واتسعت عيناها المبللتان ، ثم نظرت بعيدًا ، وهزت رأسها قليلاً ، وقالت بهدوء: "لا ... لا أمانع. شكرًا لك."
  فتح سلمتها المظلة إلى شي ين ، وقالت لها ، "ساعدني في الإمساك بها".
  تم تثبيت عيني شي يين على يده النحيلة والمفصلة التي تمسك بمقبض المظلة ، ومضت رموشه ثم عضت شفتيها برفق وببطء رفعت يدها ، عندما أخذت المظلة ، فركت يدها ويده الدافئة بعضهما ببعض ، في لحظة ارتجفت عيناها بسرعة ، وارتجفت أطراف أذنيها ، واحمرارها.
  خلعت Zhong Haoxuan القميص الذي كانت ترتديه ، ووضعته على جسد شي ين. رفعت عيناها المنخفضتان قليلاً للحظة ، وكان تعبيرها فارغًا ، ثم أدارت شي يين رأسها لتنظر إلى المعطف الذي كانت ترتديه.
  "المطر غزير للغاية ، قد يتساقط المطر".
  شرح Zhong Haoxuan بإيجاز وأخذ المظلة من يدها ، وأمسكت يدها عن طريق الخطأ ، وسحبت يدها في حالة من الذعر في لحظة. سبابة يده اليمنى التي لمسها للتو.
  "هيا بنا". بعد أن أنهى حديثه ، تبعته في المطر وخدودها متوردان.
  لكنه لم يلاحظ أن الفتاة التي تسير بجانبه ورأسها للأسفل كانت ترسم ابتسامة خفيفة على شفتيها ، ثم تلاحق شفتيها في محاولة لإخفاء الابتسامة.
  صرخ لوه بين ، وتوقف تشونغ هاوكسوان وشي ين عن السير إلى الأمام ، ووضع تشونغ هاوكسوان المظلة بعيدًا ، وأعاد شي يين قميصه إليه.
  أدار لو بن رأسه وسأل الأشخاص الأربعة الآخرين ، "ما رأيك؟"
  تولى أحد الجيورين زمام المبادرة وقال ، "أنا شخصياً راضٍ للغاية ، خاصةً شي ين ، لأن Chu Xiaomi في الواقع لديها الكثير من الأنشطة الداخلية هنا ، التي لا يتم التعبير عنها بالكلمات. ، لكنها تعكس مشاعرها وقلبها من خلال حركات الجسم وتعبيرات الوجه والسلوك. إنه مشهد صعب الفهم ، لكن شي ين قامت بعمل رائع. لقد استوعبت كل فارق بسيط ، سواء كان مفاجأة عندما رأيت تانغ لوتيان في البداية ، وكان رد فعلها عندما تلمس يداها قليلاً ، كان حقيقيًا ومناسبًا للغاية ، وكانت "الدرجة" صحيحة تمامًا ، ولم يعد الأمر كذلك. "أحد
  المساعدين أومأ المخرجون أيضًا مرارًا وتكرارًا ، "أتفق مع تصريح كاتب السيناريو آن. Zhong Haoxuan هو من تخصص. على الرغم من أنه لا يزال في المدرسة ، فقد مثل بالفعل في العديد من المسرحيات. وغني عن القول ، إنه لا تشوبه شائبة. شي يين هو الوافد الجديد ، و إنه أمر يفوق خيالي أن أكون قادرًا على القيام بذلك. لقد جمعت تمامًا بين المشاعر الضبابية لطالبة في المدرسة الثانوية كانت معجبة بصبي وبراءة فتاة في ذلك الوقت. لقد تم عرضه والمشاعر بوضوح ، على ما أعتقد إنه موهوب جدًا في التمثيل ، وأنا متفائل جدًا بها. "
  شعر كاتب سيناريو آخر ومساعد مخرج أيضًا أن مهارات التمثيل في شي يين مؤهلة تمامًا لهذا الدور ، لم يكن لو بين يتوقع حقًا أن يتمكن شي يين من تحقيق مثل هذه النتائج المذهلة ، لن يتفاجأ من قدرة Zhong Haoxuan على الأداء الجيد ، لأن هذا هو ما يأكله ، لكن أداء شي يين فاجأه.
  لذلك أنهى Luo Bin مباشرة البطلة وضبط نغمة التوقيت. سيكون هذا هو الحال اليوم ، وسيتم إخطار مسائل المتابعة في ذلك الوقت.
  خرج شي يين وتشونغ هاوكسوان واحدًا تلو الآخر ودخلوا المصعد.
  في الواقع ، الموقف الأكثر إحراجًا في المصعد ليس أنك لا تعرف بعضكما البعض ، لكنك تعرف بعضكما البعض ، لكنك لست على دراية بها.
  في هذه الحالة ، سيكشف التحدث عن جو محرج ، وإذا لم تتحدث فسيكون مليئًا بجو محرج.
  نظرًا لأنه كان محرجًا أن تقول أم لا ، لم يخطط يين للتحدث في ذلك الوقت.
  لكن Zhong Haoxuan كانت مختلفة عما كانت تعتقده.
  نظر إليها في البداية ، ثم نظر إليها مرة أخرى ، ثم نظر إليها مرة أخرى ، وتطلع إلى الأمام مرة أخرى.
  بعد عدة مرات من هذا القبيل ، عندما رأى Zhong Haoxuan أن المصعد كان على وشك الوصول إلى الطابق الأول ، سأل Zhong Haoxuan فجأة شي ين: "هل يمكنك التوقيع من أجلي؟
  " الصبي في الكتاب بارد مثل Tang Lutian.
  علامة استفهام سوداء
  . "معجب مخلص لـ" ستار "، آه لا ، يجب أن أقول ، أنا معجبك المخلص."
  شي ين: "؟؟؟"
  لقد صُدمت.
  فجأة ، قال لحم طازج صغير مشهور أنه معجب به ، وشي يين كان يشعر بالإطراء حقًا.
  "شكرا." ظهر شي يين مثل هذه الجملة ، ثم تعافى بسرعة. وصل المصعد إلى الطابق الأول. خرج الاثنان من المصعد. سأل شي يين Zhong Haoxuan: "هل لديك ورقة وقلم؟ "Zhong Haoxuan هز رأسه
  .

الزواج من عم القائد الذكر المصاب بجنون العظمة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن