جلست شي يين بجانبها في لحظة ، وأمسك بيدها وسألتها ، "اشرح؟"
كانت خدود شان تشينغ حمراء قليلاً ، ثم همست لشي يين ، "لقد أعطتني المعلمة وو". "
قال أنها كانت كذلك . هدية بالنسبة لي كرمز للحب. "
" يا ... "شي ين يفرك ذراعيها بيديها ،" إنه أمر سيء للغاية. "
ابتسم شان كينج قليلاً ، غير ملتزم.
ثم قالت لشي يين: "أنت لست متماثلًا ، لا بد أن السيد تشو قد اشترى لك هذا الخاتم."
رفع شي يين حاجبيه ، وضحك ، ثم قال سرًا لشان تشينغ: "في الواقع ، هناك خاتم آخر. "خاتم الزواج ، لكنني لا أجرؤ على ارتدائه عندما أخرج."
ذق شين تشينغ وغمز عينها ، وسألت فجأة ، "هل فكرت متى سيتم نشرها على الملأ؟"
هزت شي يين رأسها ، "لا .
" الحياة بدون خصوصية كثيرًا ، خاصة أن عمي الصغير صارم في الواقع. قال إنه ليس عضوًا في دائرتنا ، أخشى حقًا أن يؤثر ذلك على زواجنا وحياتنا. "" لذا ، فليكن ، على أي حال
، لم نخفيه بشكل متعمد ، وسوف يتسلل ببطء المزيد والمزيد من الناس يعرفون عنه. "أومأ
شان تشينغ برأسه بالموافقة ،" أفهم ما قلته. "
ابتسمت شي يين ، ووضعت ذراعيها حول شان تشينغ ،" كنت أعرف أن Little Egg White تفهمني جيدًا. "
في الليل ، كان Shiyin لا يزال يتدرب مع زملائه في غرفة التدريب عندما جاءت مكالمة هاتف Zhou Chengyuan. ركض Shiyin إلى الزاوية بهدوء بنفسه ، وربط الهاتف ، واتصل به:" قال تشو تشنغيوان: "ما هو الوقت الذي سيعود فيه Yinyin؟
"؟
"يجب أن يستغرق الأمر حوالي نصف ساعة ، ويمكنك القدوم الآن!"
قال تشو تشنغيوان "حسنًا" بصوت رخيم ومنخفض ، ثم أغلق الاثنان الهاتف.
جالسًا في السيارة ، فحص Zhou Chengyuan الوقت ، ثم وضع هاتفه جانبًا ، وانتظر بهدوء أن يخرج Shiyin خلال نصف ساعة.
نتيجة لذلك ، مرت نصف ساعة.
صوته لم يخرج.
تنهد Zhou Chengyuan ، وجود زوجة مدمنة على العمل حقًا ... إذا
لم تخرج ، لا يمكنه ضمان أنه لن يشعر بالغيرة من العمل.
تمامًا كما كان Zhou Chengyuan يفكر بهذه الطريقة ، ظهرت شخصية شي يين في مجال رؤيته.
تحركت بخطوات خفيفة ، وفتحت باب السيارة مباشرة وجلست على مساعد الطيار ، وقبل أن يتكلم تشو تشنغيوان ، أخذ شي يين زمام المبادرة لمد رقبته وربط رقبته ، وانحنى وقبّل وجهه الجانبي. اعتذارًا خاصًا: "أنا آسف ، لقد تأخرت بضع دقائق."
همس تشو تشنغيوان وضحك قريبًا ، "بضع دقائق؟"
أعطى Shiyin القليل من الغنج "أوه" وقال لـ Zhou Chengyuan: "عمه الصغير ، لا لماذا تهتم كثيرًا! "
" دعنا نذهب إلى المنزل! "ربت على ذراعه ،" اذهب إلى المنزل لتناول العشاء! "
في الطريق الذي قاد فيه تشو تشينغيوان شي ين إلى المنزل ، تلقى شي يين مكالمة من مينج ران ،" يين يين ، لقد تلقيت للتو إشعارًا يفيد بأن المقابلة بينك وبين Zhong Haoxuan هذا الصباح لن يتم بثها بعد الآن. "
حقًا؟" كانت شي ين متحمسة فجأة ، لأنها شعرت أن المقابلة كانت غير مغذية للغاية ، ولم ترغب في أن تكون كذلك. تمت مقابلتهم.بثها.
ضحك منغ ران ، "حسنًا ،" ضحك منغ ران ، "أنت ... أشكر عائلتك جيدًا ، قيل إنه أوقفه ، وعوقب العديد من المراسلين." شي يين: " ؟
"
أوه
، لقد صادفته بعد المقابلة في الصباح واشتكت له.
لم أكن أتوقع منه أن يتدخل ...
أدارت شي يين رأسها ونظرت إلى تشو تشينغيوان التي كانت تقود السيارة ، وشعر قلبها فجأة بالنعومة. وقد تجاذبت أطراف الحديث مع منغ ران بشكل عرضي. أخبرها منغ ران ألا تنسى ذلك استيقظ مبكرًا غدًا. اصطحبها إلى جلسة التصوير الجماعي.
أجابت نغمة الوقت ، ثم أغلق الهاتف.
بعد إغلاق الهاتف ، نظرت شي يين إلى Zhou Chengyuan من وقت لآخر ، وكلما فكرت في الأمر ، كانت أكثر تأثرًا.
إنه حقًا أول شخص سيبذل قصارى جهده لحمايتها.
لم تقابل مثل هذا الشخص من قبل من قبل أن يفعل أي شيء لها.
شعر شي ين أنه لن يكون هناك مثل هذا الشخص مرة أخرى في المستقبل.
أنت تقرأ
الزواج من عم القائد الذكر المصاب بجنون العظمة
Romanceمكتملة عندما استيقظت Shiyin ، وجدت أنه تم نقلها إلى كتاب ، وأصبحت البطلة المأساوية في رواية الإساءة . بسبب عدم تمكنها من الحصول على صدق البطلة ، مرت شيين عندما كانت الأسرتان تقيمان حفل عشاء لإنهاء الزواج التجاري بينها وبين البطل الذكر. أشارت شي يين...