شواء عميق.
وهكذا ، عانى شي يين من كارثة.
لأن أحدهم اكتشف أن Ye Lun كان الضيف الذي ساعد شي Yin آخر مرة. في ذلك الوقت ، بسبب حفلته الخاصة ، لم ينضم Ye Lun إلى مجموعة البرنامج للتدرب معهم حتى اليومين الماضيين ، وفريق Jiang Jingchuan هذه المرة كان أيضا فريق شي يين.
لذا ركض معجبو جيانغ جينغتشوان إلى ويبو ويبو ليصرخوا في وجهه بغض النظر. كان معجبي يي لون منطقيين تمامًا ولم يورطوا شي ين.بدلاً من ذلك ، قالوا بالإجماع إنهم كانوا يتطلعون إلى حفل يي لون وتمنوا له أن تكون الحفلة الموسيقية النجاح الكامل.
معجبي Shiyin ليسوا نباتيين أيضًا.هذا الأمر ليس له علاقة بشيان ، وحتى لو كانت بريئة ، فإن Shiyin هي الأبرياء.
الطلاب الذين هم في نفس فريق Shiyin لم يتمكنوا من المساعدة في الخروج لدعم Shiyin ، قائلين إن Shiyin يقودهم لممارسة الأغاني كل يوم ، يستحق Shiyin أن يكون محبوبًا من قبل الجميع ، وليس أن يعاني مثل هذا الإساءة والاتهامات غير المبررة.
لم تتحدث شي ين بنفسها على Weibo ، وقد اعتادت على المتصيدين على الإنترنت ومحاربي لوحة المفاتيح ، لذلك لم تأخذ الأمر على محمل الجد.
كان بإمكانها أن تفهم عندما نشر أشخاص آخرون Weibo لدعمها. بعد كل شيء ، كانوا زملاء في الفريق مارسوا معًا في نفس المجموعة أو أصدقاء كانوا معًا كل يوم. ومع ذلك ، ما لم تتوقعه شي يين هو أن يي لون تحدثت بالفعل نيابة عنها .
المغنية Ye Lun V: Shiyin فتاة رائعة. لم ترها أبدًا تذهب إلى غرفة التدريب لممارسة التمارين بمفردها في الساعة 4 أو 5 صباحًا ، وتتدرب وحدها في الساعة 11 أو 2 مساءً دون العودة إلى السكن للنوم يائسة هي ليست مؤهلة على الإطلاق. تشهيرها كثيرا. إنجازاتها الحالية هي نتيجة تدريباتها الشاقة ليلاً ونهارًا مقابل تعرق لا يُحصى ، وهي تستحق احترام الجميع.
شي ين ، الذي كان يحاول إقناع تشو تشنغيوان بعدم قراءة التعليقات التي وبختها على الإنترنت ، رأى بالصدفة Weibo من Ye Lun مع Zhou Chengyuan ، وذهل Shi Yin.
بماذا يفكر يي لون في قلبه؟
ورفع تشو تشنغيوان بجانبها زوايا فمه ببرود.
لم ير قط Yinyin الخاص به يذهب إلى غرفة التدريب لممارسة التمارين بمفرده في الرابعة أو الخامسة صباحًا ، ويتدرب بمفرده في الساعة الحادية عشرة أو الثانية عشرة مساءً دون العودة إلى المسكن للنوم بشكل يائس.
كيف افعلها؟ إنه مزعج بعض الشيء.
ما هذه يلين ، حان دوره لإظهار صوته هنا؟الفصل 40
السبب الذي جعل Jiang Jingchuan يماطل ضد Shi Yin للانضمام إلى المجموعة هو في الواقع لأنه عندما تناول Ye Lun و Ye Lun العشاء معًا قبل أيام قليلة ، بدا Ye Lun مضطربًا للغاية واستمر في الشرب بنفسه.
أخبر يي لون جيانغ جينغتشوان أنه كان معجبًا بفتاة في مجموعة البرامج. لقد رآها تناضل من أجل حلمها بأم عينيه ، وقد أحب شخصيتها كثيرًا ، لذلك أعجب بها كثيرًا. ولكن ذات يوم ، هو اكتشفت بالصدفة أن هذه الفتاة كانت مع مستثمر كبير تمامًا مثل ما تم الكشف عنه من قبل.
على الرغم من أن Ye Lun لم تقل من هي الفتاة التي كان يتحدث عنها ، إلا أن Jiang Jingchuan خمّن ذلك ، لأن Ye Lun كشفت الكثير من المعلومات.
قال جيانغ جينغتشوان لـ Ye Lun: "تولى فريقي تسجيل حلقتين من" Tomorrow's Star "وهم يطيرون من الضيوف لمساعدة ، Lun ، أنت تعلم أنني أكره نوع الأشخاص الذين يفعلون أي شيء من أجل التفوق ، خاصةً الفتيات. ، استمع إلى ما قلته ، سأطلب من فريقي رفض تسجيل هذا البرنامج عندما أعود. "
جيانغ جينغ تشوان يشبه إلى حد كبير Ye Lun إلى حد ما ، وإلا فلن يصبح صديقًا يتحدث حول كل شيء.
يشتهر الاثنان بكونهما منخفضي المستوى في صناعة الترفيه. أولئك الذين يعرفونهم يعرفون أن كلاهما لا يملك إلا الموسيقى في قلوبهم ، ويريدون فقط تأليف الموسيقى بشكل جيد. لقد قلتها مباشرة عندما كنت ضيفًا على برنامج مقابلة معينة.
هذا هو سبب تغير موقف Ye Lun تجاهها بعد أن اكتشفت أن Shiyin كان لها حقًا "عم صغير" لدعمها.
لكن لا توجد مشكلة في أن تكون شخصًا صالحًا ، لكنهم لم ينكروا الآخرين بشكل مباشر قبل أن يفهموا الحقائق تمامًا ، فهذه مشكلتهم الخاصة.
السبب الذي جعل Jiang Jingchuan يماطل في الانضمام إلى المجموعة هو أنه يقاوم ترتيب الفريق ، ولم يعتقد أبدًا أنه سينتهي بهذا الشكل في النهاية.
لم يكن لديه أي ثرثرة أو أخبار سلبية ، فهذه هي المرة الأولى حقًا.
بعد أن نشر Ye Lun على Weibo ، أدرك Jiang Jingchuan أن صديقه قد وقع بالفعل فيه.
من الواضح أن Ye Lun كانت مهتمة ، لكنها ما زالت تختار التحدث نيابة عنها بعد أن حدث لها شيء ما. شعر جيانغ جينغتشوان أن يي لون كان ميؤوسًا منه.
اتصل Ye Lun أيضًا بـ Jiang Jingchuan على انفراد ، وكان دائمًا آسفًا في قلبه ، لأن كلماته جعلت Jiang Jingchuan يتخذ هذا الخيار ، وتحول أخيرًا إلى ما هو عليه الآن.
قال جيانغ جينغتشوان بلا مبالاة: "إنها مجرد خسارة للمال. يا لها من صفقة كبيرة ، أود أن أشكرك على السماح لي بالابتعاد عن امرأة أكرهها من أعماق قلبي. فقط عندما أتصل بها سأفعل أعلم أنها أكثر من أكرهها. "هذا النوع من الأشخاص ، سأكون في مزاج سيء."
عرفت يي لون لماذا كره مثل هذه المرأة كثيرًا ، وفهمته ، لذلك لم تقل الكثير ، ولكن في النهاية كان بسبب كلماتها هي التي تسببت في هذا الموقف ، ولم تستطع يي لون إلا أن تقول لها لا. قال جيانغ جينغتشوان ، "ثم سأعالجك بمشروب في يوم آخر."
أنت تقرأ
الزواج من عم القائد الذكر المصاب بجنون العظمة
Romanceمكتملة عندما استيقظت Shiyin ، وجدت أنه تم نقلها إلى كتاب ، وأصبحت البطلة المأساوية في رواية الإساءة . بسبب عدم تمكنها من الحصول على صدق البطلة ، مرت شيين عندما كانت الأسرتان تقيمان حفل عشاء لإنهاء الزواج التجاري بينها وبين البطل الذكر. أشارت شي يين...