16

1K 69 3
                                    



.
  "Yinyin." نادى عليها بصوت منخفض ، وسقطت أنفاسه الساخنة على مؤخرة رقبته ، مما جعل مؤخرة أذنيها تشعر بالحرارة.
  لم يجرؤ Shiyin على الكلام وهو يتظاهر بالنوم.
  قلبت Zhou Chengyuan جسدها ببطء وتركتها مستلقية على السرير.
  كان قلب شي يين على وشك الخروج من صدره ، نظر إليها لفترة ، ثم خفض رأسه ، وشفتاه تلمسها.
  لم يخفِ Zhou Chengyuan رغبته. لقد عض شفتي Shi Yin بخفة ، محاولًا فتح شفتيها وأسنانها. لقد صرَّت Shi Yin بشكل لا شعوري على أسنانه ولم تسمح له بالدخول ، ولكن بهذه الطريقة ، كانت ستفجأة ، تبين أنه كان يتظاهر بالنوم.
  قلب شي يين تخطى الخفقان ، أليست مجرد قبلة؟
  كممثلة محترفة ، كيف تخاف منه؟
  لذلك عندما كان Zhou Chengyuan يعمق القبلة ، لم يغلق شي ي شفتيه عن عمد ، قام بقرص ذقنها برفق ، وفتحت شفتيها قليلاً ، محققة نيته.
  لكن ... اتخذ شي يين خطوة خاطئة.
  عندما لمس لسان Zhou Chengyuan لها ، تهربت دون وعي.
  رفت زاوية فم Zhou Chengyuan.
  تم الكشف عن ذيل الثعلب الصغير.
  بما أنه تجرأ على فعل هذا معها ، كان متأكدًا من أنها لم تكن نائمة.
  نظرًا لأنه واعٍ بما يكفي للسماح له بالقيام بذلك ، فإنه ... سيحاول الانتقال إلى الخطوة التالية.
  قال Zhou Chengyuan في نفسه: "من الأفضل أن لا يتفاعل Yinyin بطريقة تجعل عمه الصغير غير سعيد".
  بسحب خفيف من يده ، تم فك رباط رداء الحمام على جسدها على الفور.فذهلت شي يين ، وشدّت قبضتيها بهدوء.
  لكن ... بالنسبة لأشياء مثل التقبيل ، حتى لو كان التمثيل ، ستكون هناك ردود أفعال إلى حد ما.
  علاوة على ذلك ، لا يزال هذا الرجل يضايقها ويغويها.
  هي ليست حجرا ، ليس لديها رغبات أو رغبات.
  هي الآن ... أثارها.
  أرادت شي ين تغطية وجهها ، هذا الجسد حساس للغاية ، ولا يمكنه تحمل المضايقة والمضايقة على الإطلاق!
  لم يستطع شي يين الاستمرار في التمثيل ، وفتح عينيه في الوقت المناسب ، نظر إليه بهدوء ، وصدره يرتفع ويلهث.
  أمسك تشو تشينغيوان وجهها بيد واحدة ، وظهرت ابتسامة خافتة على زاوية فمه ، "هل أنت مستيقظ؟"
  لولت شي ين شفتيها ، وركلت ساقيها ، وقالت غير سعيدة ، "عمي الصغير أزعج نومي!
  " شفتيها على شفتيها. نقر بخفة على بتلاته ، وقال بصوت أجش: "سأمنحك وقتًا كافيًا للراحة غدًا". غدًا
  هو السبت. وفقًا لترتيب مجموعة البرامج ، لن يكون هناك تصوير. والتسجيل في كل يوم سبت وأحد. هذان اليومان من الأسبوع سيتيحان لهم الراحة والتعافي.
  "لذا يجب أن تبقى يينين معي الليلة." وضع ذراعيه حولها وهمس ، "لقد كنت أنتظر أسبوعًا إضافيًا ، وأنا أصاب بالجنون."
  شين: "..."
  في الثانية التالية ، اتسعت عيناها مذعورة: "قليل ..."
  حالما خرجت الكلمات ، سد شفتيه.
  ...
  في صباح اليوم التالي ، عندما كان Shiyin لا يزال نائمًا على السرير ، استيقظ Zhou Chengyuan وذهب إلى المكتب.
  سأل Zhou Chengyuan الشخص الموجود على الطرف الآخر من الفيديو: "هل انتشر الخبر؟"
  أجاب مساعده المتفرغ تانغ تشينج: "لقد تم نشره الليلة الماضية وفقًا لتعليماتك ، ويجب أن يتم نشر مجموعة من العث. تم تطهيرها قريبًا. "
  نقر تشو تشنغيوان بأصابعه على الطاولة ، وسأل مرة أخرى:" أين هو سييانغ؟ "
  قال تانغ تشينغ:" لقد بحث العديد من المساهمين عنه واحدًا تلو الآخر هذا الصباح ، وينبغي أن يضغطوا على سيد شاب. "
  Zhou Chengyuan تابع شفتيه برفق ،" انطلق. كن مشغولًا. يمكنك التعامل مع الأمور الصغيرة بنفسك. طالما أن Si Yang قادر على مواجهة ذلك ، فلا توجد مشكلة في الأساس. "" حسنًا. "بعد إنهاء المكالمة. الهاتف مع Tang Cheng ، انحنى
  Zhou
  Chengyuan على الكرسي ، ونقر ببطء على لوحة المفاتيح عدة مرات بيد واحدة ، وظهر مربع البحث.
  ولما رأى أن جميع وسائل الإعلام الرئيسية كانت تتبع هذا الاتجاه وأبلغت عن أخبار مماثلة مثل "كان تشو تشنغيوان مريضًا بشكل خطير وتم إرساله سراً للعلاج" ، فقد أثار دهشته.
  في الأشهر القليلة المقبلة ، يجب على وسائل الإعلام دائمًا الانتباه إلى حالته ، والتفكير في خبر وفاة الابن الثاني لعائلة تشو في أقرب وقت ممكن.
  لم تكن شي يين تعلم أن العالم الخارجي كان ينشر أخبارًا عن أن تشو تشنغيوان على وشك الموت ، كانت لا تزال نائمة بهدوء في السرير ، عندما ركض شياومينج ، الذي رأى الأخبار ، إلى غرفة منغ ران باكية.
  "الأخ ران ،" سأل شياو منغ منغ ران باكيًا ، "هل شاهدت الأخبار؟ الجميع يقول أن تشو تشنغيوان سيموت!" "ثم يين يين لدينا ... ألا تصبح أرملة!
  " كانت شي ين أكثر حزنًا ، كلما انفجرت في البكاء ، "لقد تزوجت منذ وقت ليس ببعيد فقط!"
  منغ ران: "..."
  إنها لا تعرف ما يحدث الآن. لا يمكنها الرد.
  على الرغم من أن العالم الخارجي كان يشاع أن Zhou Chengyuan في حالة صحية سيئة ، فلا يوجد ما يشير إلى أن حياته تقترب من نهايتها.
  لم يكن منغ ران وشياو منغ الوحيدين الذين لم يصدقوا ذلك ، فقد بكى تانغ يولين حتى الموت تقريبًا بعد رؤية الأخبار.

الزواج من عم القائد الذكر المصاب بجنون العظمة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن