39

436 38 0
                                    



يتفاعل شي وشانكينج أكثر من ذلك بقليل ، وهو أمر جيد أيضًا لشيين.
  لم يعرف شي يين وشان تشينغ أن مقطع الفيديو الذي يظهر فيهما يقولان أنهما لن يستسلما أبدًا وسحب الخطاف والطابع قد تم كشفهما على Weibo ، لكن السيد تشو ، الذي كان لا يزال ينتظر عودة زوجته إلى مكانه الشاغر الغرفة ، شاهدت Weibo على الفور. هذا الفيديو على المدونة.
  إنه بياض البيض مرة أخرى.
  شخر ببرود ، وطلب من تشين منغ التحقق من المطعم الذي ذهب إليه Shiyin ، لأنه كان سيعلن سيادته.
  كانت سرعة Chen Meng سريعة جدًا ، وأخبر Zhou Chengyuan أين كان شي ين الآن بعد فترة قصيرة.
  قام Zhou Chengyuan ، وأخذ معطفًا ، وطلب من Chen Meng إرساله.
  تمسك شياومنغ بالهاتف المحمول في يدها ، وتبعت شيان وشانكينغ مذنبين للغاية. وبعد أن دخل الاثنان الغرفة الخاصة الصغيرة في الطابق الثاني والتي لا تتسع إلا لأربعة أشخاص ، وقفت شياومنج عند الباب وقالت لشيين: "الأخت يينين ، أنتم يا رفاق تناولوا الطعام أولاً ، طلب مني الأخ ران أن أشتري شيئًا لها لإرساله ، سأعود أولاً! "
  لم تفكر شيين كثيرًا ، أومأت برأسها وتركتها تذهب.   ركض Xiaomeng إلى الطابق السفلي بسرعة ،
  مفكرًا بالذنب بصوت منخفض جدًا: "رائع جدًا.   كانت شياو منغ أكثر خوفًا من تشو تشينغيوان ، وعندما رأته ، أومأت برأسها بأدب ، ونادت بهدوء: "السيد زو".   ثم ابتسمت في تشو تشينغيوان بكلب شديد وقالت ، "الأخت يينين في غرفة خاصة 205 في الطابق الثاني. "   استجاب Zhou Chengyuan بخفة ، ودخل المطعم ، وصعد إلى الطابق العلوي مباشرة.   لكن تشين منغ توقف خلفه ، وأراد التحدث ، أعطاه شياو مينغ نظرة غير راضية للغاية ، كما لو كان يكرهه.   لم تمانع تشين منغ أيضًا ، وقالت لها فقط: "تحويل البطاقة المصرفية أو تحويل WeChat؟"   Xiao Meng: "؟؟؟"   نظرت إلى Chen Meng في حيرة ، وهي لا تعرف ما الذي كان يتحدث عنه لسبب غير مفهوم.






  أوضحت تشين منغ: "تحصل على أموال مقابل تقديم المعلومات".
  أصبحت شياومينغ صديقة في لحظة ، ابتسمت وقالت ، "يمكنني أن أفعل ذلك ، انظر كم هو ملائم للسيد تشو ..."
  لم ينتظر تشين منغ حتى تنتهي. قال مباشرة: "ثم wechat".
  أخرج هاتفه وفتحه ومسحه ضوئيًا ، وقال لـ Xiaomeng: "أضف صديقًا أولاً ، وسأرسله إليك عندما أنهي الأمر لاحقًا. "لقد خدعني
  المال عندما وقعت شياومينج ذات العينين في الحب ، فتحت WeChat وأضفت صديق WeChat لأب سيد الذهب المزيف الذي أراد إرسال أموال لها.
  سأل تشين منغ "الاسم المستعار هو ... تشانغآن؟"
  ابتسم Xiaomeng وأومأ رأسه مرارًا وتكرارًا ، "إنه أنا!"
  رفع تشين مينجوي حاجبيه ، وقال عرضًا ، "إنه لطيف". "
  سأحول المال إليك عندما أعود الليلة."
  في الطابق الثاني ، هم ربما ذهب للعثور على Zhou Chengyuan.
  لم يدرك Xiaomeng إلا بعد مغادرته ، أنه عندما أضاف WeChat الآن ، يمكنه مسح رمز الاستجابة السريعة وتحويل الأموال مباشرةً ، أليس كذلك؟
  لماذا تضيف WeChat ، مزعجة للغاية.
  عابثت ، وشعرت أن هذا الرجل كان عنيدًا بعض الشيء.
  بعد أن صعد Chen Meng إلى الطابق الثاني ، انتظر بهدوء Zhou Chengyuan عند باب الصندوق ، ونقر على wechat الفتاة التي أضافها للتو ، ورأى توقيعها في مزيد من المعلومات: في انتظار مدينة غنية.
  عبس تشين منغ ، وغيّر بشكل حاسم لقبه وتوقيعه على WeChat.
  لقب جديد: مسقط رأس
  توقيع جديد: غني
  ولكن زياومينج قد أعطته بالفعل ملاحظة ، تدعى —— [رجل ذو رائحة كريهة القلب]
  علاوة على ذلك ، فهي ليست مهتمة بأي معلومات أخرى عنه! ! !
  لذلك لم أرى لقبه وتوقيعه على الإطلاق.
  بعد أن صعد Zhou Chengyuan إلى الطابق الثاني ، مشى إلى الغرفة 205 ، نقر على لوحة الباب وفتح الباب المغلق.
  عندما سمع شي يين الصوت ، رفع رأسه وتجمد للحظة.
  بمجرد دخول Zhou Chengyuan ، سقطت كل عينيه على Shi Yin. بعد فترة ، حول عينيه المبتسمتين بخفة إلى Shan Qing الذي كان يجلس مقابل شي Yin ، وفي نفس الوقت ، أصبحت نظرته باردة وبعيدة.
  لم يقابله شان كينغ من قبل ، لذلك كان غريبًا جدًا ، لكن دون أن تسأله ، قدم تشو تشنغيوان نفسه لها: "مرحبًا ، أنا زوج يينين ، واسمي تشو تشنغيوان." شان تشينغ: "؟؟؟
  "
  من؟ ؟ ؟
  ما هو اسم رئيس عائلة تشو الذي قال إنه مريض بشكل خطير وكان على وشك الموت منذ فترة؟

الزواج من عم القائد الذكر المصاب بجنون العظمة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن