68

219 15 0
                                    



كانت عيناه حمراء ، وأمسك بيد Xia Lingshuang ، وطمأنها ، "لا بأس ، Lingshuang ، سيكون هناك المزيد في المستقبل." كان
  Xia Lingshuang يبكي بشدة ، ثم فجأة أشار بيده إلى Shiyin ، "لقد كانت هي ، كانت هي التي دفعتني ، لذلك لم أقف بثبات ، وإلا لما كان الطفل ... ما كان ليغادر ... "
  شين البريء الذي كان في الحوض في ذلك الوقت:" ...
  "أمال يين رأسه وحدق في شيا لينجشوانغ بدون تعابير.
  لأن Xia Lingshuang سقط في المرحاض ، ولم يكن هناك أي شخص آخر في المرحاض في ذلك الوقت ، لذلك لم يكن هناك شهود على الإطلاق ، ناهيك عن فيديو المراقبة.
  يمكن القول إنها خططت لمثل هذه الخطوة بكل أفكارها ، مع العلم أنها اختارت مكانًا لا تستطيع فيه شي ين تقديم دليل لإثبات براءتها.
  ومع ذلك ، ربما لم يتخيل Xia Lingshuang أن الجبل أعلى من الجبل.
  عرفت شي يين الحيلة التي أرادت لعبها.
  في اللحظة التي قام فيها شيا لينجشوانغ بتأطيرها ، ضحك شين مثل أوزة من أعماق قلبها.
  أخيرًا ، جاء اللعنة ، ولم يكن من أجل لا شيء أنها قدمت مثل هذا العرض الكبير.
  سحب Zhou Siyang يد Xia Lingshuang في الكفر ، "Lingshuang ، أعلم أنك حزين جدًا لفقدان طفلك ، لكن لا يمكنك التحدث عن هذا الهراء ، Yinyin لن تفعل مثل هذه الأشياء ..." تحولت عيون Xia Lingshuang إلى اللون الأحمر مع الغضب ، "حتى
  الآن أنا مستلقية بالفعل على سرير المستشفى ، وما زلت تتحدث معها!
  " سوف نتحدث معها عن قتل طفلنا! "لقد بردت قلبي حقًا!" عبس
  تشو سييانغ ، ببساطة لم يعتقد أن شي يين سيفعل مثل هذا الشيء ، لذلك أخبر شيا لينجشوانغ على الفور ألا يؤذي الآخرين عن طريق الخطأ .
  لكن شين فقط وقفت جانبا ولم تقل كلمة واحدة.
  إذا كان هناك شخص آخر تم تأطيره ، فإنها ستدحض على الفور بشكل غريزي ولا شعوري ، لكنها لم تدافع على الإطلاق.
  في هذه اللحظة ، تم فتح باب الجناح من الخارج ، جاء صوت تشو تشنغيوان ، وشخر بهدوء ، وقال: "بما أن سي يانغ جعلك تشعر بالبرد ، يجب أن تغادر ، على أي حال ، تقبلك عائلة تشو أيضًا . "لا أستطيع أن أفتقدك ، المرأة التي كانت تحاول جاهدة لإثارة المتاعب."
  مشى Zhou Chengyuan على عجل ، ووضع ذراعيه حول شي يين ، الذي كان هادئًا وهادئًا ، ورفع زوايا فمه ببرود ، "آنسة شيا ، هذا المشهد كان يجب أن يكون ، هل هذه هي النهاية؟"
  كان وجه شيا لينجشوانغ شاحبًا على الفور وبلا دم ، نظرت مباشرة إلى تشو تشنغيوان ، ومضت عيناها ، وقبل أن تتمكن من الكلام ، تابعت تشو تشنغيوان: "لقد فزت" تتدخل إذا كنت تخطط للآخرين ، يمكنك اللعب كما تريد "
  ولكن للأسف ، الشخص الذي تريد تصويره هو زوجتي المفضلة." أدار رأسه لينظر إلى شي ين ، وحدث أن شي يين نظر للأعلى ، و في اللحظة التي نظر فيها الاثنان إلى بعضهما البعض ، غمز شي يين ين تشونغ له بشكل مؤذ وابتسم ، وكانت عيون تشو تشنغيوان أيضًا رقيقة في لحظة.
  إنه فقط عندما نظر إلى Xia Lingshuang الذي كان قد جلس بالفعل من سرير المستشفى ، كان مليئًا بالحدة مرة أخرى.
  من الواضح أن Xia Lingshuang كان خائفًا ، في اللحظة التي قال فيها Zhou Chengyuan أن شي Yin كانت زوجته.
  "لدي عادة. إذا تجرأ أي شخص على جعل Yinyin الخاص بي يشعر بالظلم ، فسأفعل ،" توقف عن قصد ، ثم تابع ، "سأساعد Yinyin على استعادتها بشكل مضاعف." نظر Zhou Siyang في حيرة ، لم يفعل
  " لا أعرف ما الذي يحدث الآن ، لذلك سأل تشو تشنغيوان مباشرة: "عم ، ما الذي تتحدث عنه؟" "
  دكتور لي" ، اتصل تشو تشنغيوان بالطبيب المسؤول عن شيا لينجشوانغ ، "أخبرني"
  دكتور لي نظرت إلى Xia Lingshuang ، وبدأت تقول: "الوقت الذي أتت فيه الآنسة شيا للتحقق مما إذا كانت حاملاً ، لم تكن حاملًا ، لكنها أعطتني المال لإبقائه سراً لها." كان سي يانغ مذهولاً
  .
  الآن فقط ضحك شي يين على المرأة التي أشارت إليها للتو وأطرتها وقالت ، "الأخت لينغ شوانغ ، كيف حالك؟ أليست مهاراتي في التمثيل مذهلة!" ربما أراد شيا لينجشوانغ قتلها
  .
  لكن لا يمكنني قتلها! رسم شي يين الوجوه في شيا لينجشوانغ برضاء ، وكاد يظهر عيون شيا لينجشوانغ الغاضبة.
  قال تشو سييانغ بصدمة: "هذا الآن فقط ..."
  قال الدكتور لي بصدق: "لا" ، لقد أعطيتها مخدرًا ، وهو ما طلبته الآنسة شيا مسبقًا. بسبب الدم على بنطال السيدة شيا ، كان ذلك في الواقع بسبب فترة الحيض لديها. "تشو سييانغ:   "
  ؟؟
وجه قبيح.
  "هذا ..." تجمد Zhou Siyang لعدة ثوان قبل إصدار صوت ، "هل هذا صحيح؟"
  كان يسأل Xia Lingshuang.
  كان Zhou Siyang غاضبًا جدًا لدرجة أن تعبيره تغير ، لكنه كان لا يزال يقمع غضبه ، مما جعل تعبيره يبدو مشوهًا بعض الشيء. سأل Xia Lingshuang كلمة بكلمة: "أنا أسألك إذا كان هذا صحيحًا!" Zhou Siyang كاد أن يدمدم .
  كانت هذه هي المرة الأولى التي يرى فيها شيين Zhou Siyang خارج نطاق السيطرة.
  لا ، لنكون أكثر دقة ، كان الأمر لامرأة بدت خارجة عن نطاق السيطرة.
  يبدو أن Xia Lingshuang كان دائمًا في قلبه.
  وإلا فلن يكون على علاقة بها ولن يرغب في الزواج منها بعد أن قالت إنها حامل وحاولت مقاومة خلاف الرجل العجوز.

الزواج من عم القائد الذكر المصاب بجنون العظمة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن