لم يتوقع الجميع أن يكون الضيف الجديد هو هذا الرئيس ، وكانت بعض الفتيات متحمسات للغاية لدرجة أنهن لم يستطعن التحدث.
على الرغم من أن شي ين يحب Duan Weijie كثيرًا ، ويعجب بموهبته ، إلا أنه لم يصل إلى النقطة التي يلتقي فيها المعجبون المخلصون بمعبودهم المولود لأول مرة.
بسبب Duan Weijie ، الفريق الأكثر استخفافًا في مجموعة Shiyin ، سرعان ما أدركوا التقدم. مع وجود كبار السن ، تدرب الجميع بحماس كبير.
حتى البروفة يوم الخميس ، شاهد الجميع في مجموعة البرنامج نتائج استعدادات مجموعاتهم الثلاث ، وأشادوا جميعًا بمجموعة Shiyin ، التي انضم إليها Duan Weijie.
ليس بسبب إعطاء وجه Duan Weijie ، ولكن لأنه مذهل حقًا.
منذ اللحظة التي فتح فيها عضو الفريق الأول فمه ، صفق الجميع بشكل لا إرادي ، ولم تكن الأغنية جذابة للغاية في تفسير الأغنية الثمانية فحسب ، بل امتلكت أيضًا إحساسًا خاصًا بالتخيل ، وجلب المستمعين.
على الرغم من اختلاف جرس الصوت لدى الجميع ، إلا أنهم يتمتعون بقوة اختراق ، والصوت شفاف بشكل خاص ، والنقطة الأكثر أهمية هي أن كل شخص عاطفي جدًا ، لذا فإن الأغاني التي يتم غنائها هي أيضًا جميلة جدًا.
بعد البروفة ، وجدت شان تشينغ شي يين في الكواليس ، وأمسكت بيدها بحماس ، وقالت بسعادة: "يين يين ، الأغنية التي عزفتها للتو رائعة حقًا! أنا حقًا أحب المعلم دوان ، وهو جيد جدًا ، أليس كذلك! بمجرد أن خرج صوته ، أصبت بالقشعريرة في جميع أنحاء جسدي! "ابتسم
شيين أيضًا بسعادة وقال ،" أنا أيضًا! المعلم دوان مذهل حقًا ، وأنا راضٍ جدًا عن الاستماع إليه وهو يغني كابيلا في غرفة التدريب! هل تعلم أنني سمعته يغني على الهواء مباشرة كابيلا ، والآن هناك عدد قليل جدًا من المطربين مثله الذين يمكنهم لمس قلوب الناس مباشرةً بكابيلا! تمامًا مثل الكنز! "" هاهاهاها كنز؟ "ابتسم شان
تشينغ طريق.
ضحك شي يين أيضًا ، "هذا صحيح" ، "الكنوز الوطنية جيدة ، والباندا العملاقة لطيفة جدًا." "
مرحبًا ، الآن بعد أن وضعت الأمر على هذا النحو ، أعتقد حقًا أن المعلم دوان يشبه إلى حد ما كنزًا وطنيًا ، لطيف للغاية! "قال شان كينغ بابتسامة على وجهه. بدت وكأنها فتاة معجبة ، ثم أمسكت بيد شين وصافحتها برفق ،" يينين ، هل يمكنك الحصول على توقيع لي للمعلم دوان؟ "طرفة عين شين ووافقت على الفور:
" نعم!"
"دعنا نذهب ، سآخذك للحصول عليها!" وبينما كانت تتحدث ، جر شان تشينغ إلى دوان ويجي الذي كان جالسًا ، يستريح ويشرب الماء.
قبل أن تتمكن شان كينغ من الرد ، جرها شي يين في حالة ذهول.
قال شي يين بابتسامة خفيفة: "المعلم دوان" ، "هذا شان تشينغ".
رفع دوان ويجي زوايا شفتيه قليلاً ، وقال ، "أعلم أن الفتاة الموهوبة جدًا ستكون رائعة في مثل هذه السن المبكرة ، وستحقق بالتأكيد إنجازات عظيمة في المستقبل. "
انحنى شان تشينغ في ذعر ، ولم تعرف ماذا ستقول ، لذلك قالت شكرا لك يا معلم.
قال شي ين لدوان ويجي مرة أخرى: "إنها في الحقيقة من أشد المعجبين بك ، وقد أرادت أن تأتي لتطلب منك توقيعًا سرا." ظل شان تشينغ يسحب أصابع
شي يين سرا بيديه ، وخديه محمرتين.
ضحك Duan Weijie ، معتقدًا أن الفتاتين كانتا مثيرتين للاهتمام ، لذلك أخذ دفتر ملاحظات من الجانب ، وكتب توقيعًا عليه ، ومزقه ، وسلمه إلى Shan Qing.
أخذها شان تشينغ بسرعة ، وانحنى لدوان ويجي بوجه متورد ، "شكرًا لك ، المعلم دوان!"
عندما كانت التوقيعات على وشك الوصول ، شكر شي يين دوان ويجي بسخاء ، "ثم ترتاح ، سنذهب إلى هناك أولاً. عندما عاد شي
يين مع شان تشينغ السخيف ، قام شان تشينغ بقرص الورقة في يده ، ونظر إلى توقيع دوان ويجي الحقيقي عليها ، وعانق شي يين بحماس وقفز.
حدث أن جاء وو جياكاي ورأى الاثنين يعانقان بعضهما البعض ، وسأل بفضول: "هل هناك أي شيء ممتع؟ لماذا أنت متحمس جدًا؟" بمجرد أن سمعت شان تشينغ
صوت وو جياكاي ، تركت شي على الفور. يين ، وذهبت إلى شي ين اختبأت خلفه وهزت رأسه.
لم تلاحظ شي ين أي خطأ ، لذلك أرادت أن تقول ذلك مباشرة ، لكنها أدارت عينيها وفكرت في خدعة ، وتظاهرت بأنها جادة ، فقالت وو جياكاي: "السيد وو ، شان تشينغ يجمع توقيعاتك ! المدرس دوان للتو وقعت على واحدة لها ، فلماذا لا توقع واحدة أيضًا؟ "
بعد أن أنهت شي يين حديثها ، قدمت عذرًا لتفلت من أيديها ، لأنها كانت تخشى أن تتعرض للضرب من قبل شان تشينغ.
لكنها كانت سعيدة حقًا بذلك.
لكن شان تشينغ لم تستطع الابتعاد ، وضيق وو جياكاي عينيه ، وحدق في قطعة الورق في يدها وسألها: "هل يجب أن أوقع أيضًا على تلك القطعة من الورق؟" أراد شان تشينغ أن يهز رأسه في البداية
، لأنه كتب من قبله اسم المعبود ، لكن المعلمة وو ...
كانت تخشى أن يرفضه أمر سيء ، لذلك لم تستطع نطق الكلمات لرفضه.
فقط عندما كانت مترددة ، أخرج وو جياكاي مباشرة واحدة من الأوراق القليلة في يده ، وكتب اسمه على ظهرها مع كلمات الأغاني المطبوعة عليها.
سلمها الورقة ، "لن أحرجك ، ها هي."
نظر شان كينغ إلى توقيعه في دهشة ، وعض شفته السفلى وأخذها ، "شكرًا لك ... شكرًا لك ، المعلمة وو "وو جياكاي
لم يكن أكبر منها في الواقع فهو يبلغ من العمر بضع سنوات ، ولكن لأنه أعلى بكثير منهم في الإنجاز الموسيقي ، وهو أيضًا قاضٍ ، لذلك يطلق عليه الجميع باحترام السيد وو.
ابتسم وو جياكاي ، "لا ، شكرًا".
بعد أن غادر ، قام شان تشينغ بقلب الجزء الخلفي من الورقة ، ووجد أنها الأغنية التي تعاونا عليها في المرة الأخيرة ، "السماء المرصعة بالنجوم".
أمسكت بالورقة بعناية وقصتها في دفتر ملاحظاتها عندما عادت إلى المهجع.
لم يكن شان كينغ يعلم أن هذا الرجل الناضج والحكيم ذهب ليجد دوان ويجي بعد أن ابتعد ، ثم قال كلمة لدوان ويجي باستياء خاص: "عمي ، من فضلك توقف عن إظهار السحر ولا تسرق الأضواء. "
دوان ويجي:" ؟؟؟ "
أنت تقرأ
الزواج من عم القائد الذكر المصاب بجنون العظمة
Romanceمكتملة عندما استيقظت Shiyin ، وجدت أنه تم نقلها إلى كتاب ، وأصبحت البطلة المأساوية في رواية الإساءة . بسبب عدم تمكنها من الحصول على صدق البطلة ، مرت شيين عندما كانت الأسرتان تقيمان حفل عشاء لإنهاء الزواج التجاري بينها وبين البطل الذكر. أشارت شي يين...