يبدأ غناء Shiyin عادةً عندما يصدر صوت Shiyin الغنائي ، كما أن الصوت الذكر الذي يتجول بجنون على حافة كسر الصوت سوف يقتحمه أيضًا.
صرخ Zhong Haoxuan على جرذ الأرض طوال الليل ، لم يكن صوت الصبي عميقًا ، ولكنه كان واضحًا وصاخبًا ، مع الإحساس الكامل بالشباب الذي يجب أن يتمتع به في سنه.
في كل مرة كان Zhou Chengyuan معجبًا بغناء Yinyin الشجاع ، كل ما كان يفكر فيه هو كيفية معاقبة اللقيط الصغير بجانبه الذي كان يصرخ بجنون.
على البخار؟ مطهو ببطء؟ الحلو و المر؟ او حار؟
يبدو انه جيد جدا
أدار رأسه ونظر إلى Zhong Haoxuan ، الذي كان يحدق في Yinyin خاصته بنظرة ، وظل يقول ، "
Ahhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh هههههههههههههههههههههههههههههههههه ربط شفتيه بإحكام ، وبعد ذلك ... التقط
المعطف الذي خلعه شين تشينغهان ، وقبل شين كان بإمكان تشينغهان أن يتفاعل ، وضغط على جسده ، وألقى سترة البدلة باهظة الثمن في يد شين تشينغهان ، وغطت رأس تشونغ هاوكسوان على الفور.
توقف الصوت الهدير فجأة.
كان تشو Chengyuan راضيا.
بدا شين تشينغهان ، الذي أُجبر على الانحناء وإحناء رأسه ، وكأنه يربط رباط حذائه بالآخرين: "؟؟؟"
Zhou Chengyuan ntmd!
الرئيس شين لا يسعه إلا أن أقسم.
بعد لحظة فقط ، غنى Zhong Haoxuan ، الذي كان يخلع معطفه ببطء في الظلام أمام عينيه: "السواد أمامي ليس أسودًا ، والصوت على المسرح جميل حقًا ..." Zhou Chengyuan: " :) "أراد قتل
هذا
الدب الأطفال المنافسين.
بعد الحفلة الموسيقية ، كانت شي يين تغير ملابسها وتخلع مكياجها في الخلفية ، وكان تشو تشنغيوان ينتظر شي ين في السيارة. أرسل لها رسالة WeChat: [اخرج من الركن الجنوبي الغربي ، في انتظارك. 】
عندما رآها شي ين ، ارتدى الزي وانزلق بعيدًا دون حتى خلعه.
بعد أن صعد شي يين إلى السيارة ، أمسك بوجه تشو تشينغيوان وقبله ، وسرعان ما تحول الرجل من الدفاع إلى الهجوم.
بعد فترة طويلة ، افترق الشخصان ببعض التردد.
لم يتم إزالة المكياج عن وجه شيان بعد ، والآن تحت الضوء البرتقالي في السيارة ، يبدو أكثر حلاوة ، مثل الحلوى ، طالما أنه يأخذ رشفة ، يمكن للحلاوة أن تدخل قلبه مباشرة.
كان Zhou Chengyuan قد نزع دبوس الشعر بالفعل بكلمة "嘤 嘱" ، وقام شي يين بتمشيط شعره ، وقال بابتسامة ، "عمه الصغير ، هل تعلم أن لديك دبوس الشعر اللامع ، إنه مميز ..." هي رفع ابتسامة ، "وسيم!"
"وسيم جدًا لدرجة أنني لا أستطيع حتى أن أنظر بعيدًا."
رفع تشو تشينغيوان حاجبيه ، "هل تحب Yinyin؟"
"إذا كنت تحب Yinyin ، يمكنني الاتصال بك أيضًا."
Shiyin: " ؟ شي
يين فكرت كيف سيكون الأمر لو سمتها زو تشنغيوان بـ "嘤 嘤" ، ثم شعرت بقشعريرة في جميع أنحاء جسدها. فقط عندما فتحت فمها وكانت على وشك أن تقول "لا داعي" ، نظرت تشو تشنغيوان للتو في مثل هذا نظر إليها ، نادى عليها بصوت منخفض: "嘤 嘤."
شي يين: "..."
لقد ضاجعت.
هذا الصوت سخيف جدا يا سو ، أكثر جاذبية مما تخيلت!
خاصة! هذا الرجل غبي جدًا لدرجة أنه أخفض صوته عن عمد لندعوها!
إنه يعرف أنها تحب أن يتحدث بصوت منخفض ، وفي كل مرة يفعل ذلك ، لا توجد مقاومة ويصبح ضعيفًا في كل مكان.
يبدو أنه على حد تعبير مستخدمي الإنترنت على الإنترنت ، "الأذن حامل" و "الجسم كله هش".
لقد اكتشف بالفعل ما تفضله.
عضت شي يين شفتها السفلية برفق ، وكان خديها مثل الغيوم في السماء.
قال Zhou Chengyuan مرة أخرى: "هل أنت متأكد من أن Zhong Haoxuan لن يؤثر عليك عندما تقوم بالتصوير معه؟"
لم يفهم شي يين ما يقصده ، وقال لـ Zhou Chengyuan في ذهول: "آه؟ تمثيله المهارات جيدة جدًا. ""
"الأمر لا يتعلق بالتمثيل ،" لمس تشو تشينغيوان وجه شي يين وذكّرها ، "ألن يكون مهووسًا مثل المعجبين؟"
أنت تقرأ
الزواج من عم القائد الذكر المصاب بجنون العظمة
Romanceمكتملة عندما استيقظت Shiyin ، وجدت أنه تم نقلها إلى كتاب ، وأصبحت البطلة المأساوية في رواية الإساءة . بسبب عدم تمكنها من الحصول على صدق البطلة ، مرت شيين عندما كانت الأسرتان تقيمان حفل عشاء لإنهاء الزواج التجاري بينها وبين البطل الذكر. أشارت شي يين...