؟ "
" لقد ذهبت ، ماذا علي أن أفعل؟ " "سألته عن قصد.
نظر تشو تشينغيوان إلى شي ين ، كانت تغمض عينيها ، تحدق في نفسها ، تريد أن تسمع ما سيقوله.
رفعت زوايا شفتي تشو تشنغيوان ، وكان صوته منخفضًا ومقنعًا : "Yinyin هل تريد أن تأتي معي؟ "
شيين:"؟ ؟ ؟ "
امش معك؟ مت
معك
؟
البطلة ، طالما أنك تبتعد عن ذلك اللقيط Zhou Siyang ، يمكنك
إنقاذها
! لتموت معك ابتسم Zhou
Chengyuan بدون أذى ، وصحح Shiyin: "عمه الصغير يريد فقط أن يكون مع Yinyin إلى الأبد ، ألا يريد Yinyin ذلك؟" "
لا أريد ذلك. ردت شيين في قلبها بلا مبالاة.
هل أنت مريضة؟
لا يكفي أن تموت بمفردك ، هل عليك إحضار شخص ما لتدفن معك؟ لقد
اشتكت بجنون في قلبها ، ثم عضت فمها وأومأ برأسه مطيعًا ، "أعتقد. "اللعنة.
رفع Zhou Chengyuan شفتيه بارتياح ، ثم قال لها على عجل:" صحتي ليست سيئة للغاية ، يجب أن تبقيها سراً ، ولا يُسمح لأحد بقولها. "
صُعق شي ين ، ثم فكر في الأمر مرة أخرى. بعد كل شيء ، كان هذا الأمر يتعلق بشركة Zhou. بالإضافة إلى ذلك ، قال أن الغرض هو تنظيف العث في الشركة. يجب أن يظل الأمر سراً. لذا شي يين
هي أومأ بفهمه ووافق: "حسنًا. "
ثم سأل شي يين بفضول قليلاً:" إذن ، من يعرف عن هذا الأمر؟ " "
" ماعدا أنت وأنا ، فقط مساعدي وممرضتي وطبيبي الشخصي يعرفون ذلك. "
كانت تعلم أن الممرضة هي تشين منغ ، وأنه من المفترض أن يكون المساعد هو وظيفته ، لكنها لم تكن تعلم بالأمر ، ولم تعرف شي يين عن الطبيب الشخصي.
كل هذا اللعنة ، الكتاب الأصلي لم يصف هذا الرجل كثيرًا ، حتى أنها لم تكن تعلم أن لديه طبيبًا شخصيًا طوال الوقت.
إنه فقط ... لم يعرف Zhou Jinfeng و Zhou Siyang حتى عن لعبة الشطرنج الكبيرة هذه ، والتي فاجأتها.
اتسعت عينا شي يين بشكل غير متوقع ، وسألت ، "تشو ... تشو سييانغ لا تعرف أيضًا؟"
كانت أمي خائفة حتى الموت ، كادت أن تقول أنه كان الجد تشو ، لكن لحسن الحظ استجابت بسرعة وغيرتها إلى تشو سييانغ وإلا ، بمجرد نطق عبارة "الجد تشو" ، يمكن أن تموت مباشرة.
هز Zhou Chengyuan رأسه ، "لا يمكننا إخباره ، علينا أن ننتهز هذه الفرصة لاختباره ونرى مدى قدرته حقًا."
هذا صحيح.
لا حرج في هذا المنطق.
ومع ذلك ، انطلاقًا من هالة بطل الرواية الذكر في الكتاب الأصلي ، يجب أن يكون Zhou Siyang قادرًا على حل هذه المسألة تمامًا.
قال شي ين بقلق: "إذن ... ماذا عن الرجل العجوز؟" قال شي ين بقلق: "إذا لم تخبره ، ماذا لو كان حزينًا جدًا؟" لكن تشو تشنغيوان ابتسم ، "عرف الرجل العجوز أنني لست بخير
. الصحة ، إنه شخص يفهم أن الناس لا يجبرون أي شيء ، ولا يحرجون أنفسهم "."
لا بأس ، "أراح تشو تشينغيوان شي ين ،" لن أفعل ذلك إذا لم أكن متأكدًا. " "
علاوة على ذلك ، بما أن هذا النوع من الأشياء هو التمثيل ، يجب أن يكون رد الفعل حقيقيًا. البعض ، لذا لا يمكن القول إن إخفائه عنهم أمر سيئ ، على الأقل يمكن أن يقنع أولئك الذين لديهم آراء مختلفة بأنها صحيحة. أومأ
شي يين برأسه بفهم ، ثم امتدح تشو تشينغيوان مثل فتاة صغيرة: "العم الصغير رائع!"
"أريدك أن تكون نصف ذكية!" قالت بابتسامة.
ضحكت Zhou Chengyuan ، وضغطت على خدها ، "صوتي جيد كما هو الآن."
لست بحاجة إلى أن تكون ذكيًا جدًا ، أو لن يكون من السهل الخداع.
لم يعرف شي يين أنشطة Zhou Chengyuan العقلية ، لذلك ضحك بمرح بضع مرات ، ثم تم جره بواسطة Zhou Chengyuan إلى غرفة المعيشة.
بعد مقاطعته من قبل Zhou Chengyuan ، نسي شي ين تلك المشاهد منذ فترة طويلة الليلة الماضية.
دعا تشو تشنغيوان لتناول الإفطار ، ودفع النادل عربة الطعام بعيدًا ووضعها على طاولة الطعام ، ثم غادر.
بعد أن غادر النادل ، عاد شي يين إلى رشده ، وسأل في ذهول ، "هل من الجيد أن يراك النادل؟" قال تشو تشنغيوان بهدوء "لا بأس" ، "سيبقي الأمر سراً ،
هذا هو واجبه. "
يين" ... "
كيف شعرت أن النادل قد تعرض للتهديد من هذا الرجل؟
أثناء تناول وجبة الإفطار ، كانت Shiyin تأكل بنفسها بينما كانت لا تزال تطعم Zhou Chengyuan. أثناء الرضاعة ، شعرت بالحيرة فجأة: الآن بعد أن لم ينظر إليهما السيد Zhou و Zhou Siyang ، لماذا لا تزال تطعمه بلمعة؟
هل يمكن أن تكون بعد تدريب اللاوعي خلال أيام الزواج القليلة لديها طبيعة خبيثة
؟
لقد حدث أن Zhou Chengyuan فتح فمه للتو وكان على وشك أكله ، لكنه ... لم يأكله.
أنت تقرأ
الزواج من عم القائد الذكر المصاب بجنون العظمة
Romanceمكتملة عندما استيقظت Shiyin ، وجدت أنه تم نقلها إلى كتاب ، وأصبحت البطلة المأساوية في رواية الإساءة . بسبب عدم تمكنها من الحصول على صدق البطلة ، مرت شيين عندما كانت الأسرتان تقيمان حفل عشاء لإنهاء الزواج التجاري بينها وبين البطل الذكر. أشارت شي يين...