ادفع الكرسي المتحرك بعيدًا.
فهم تشين مينجي ما قصده ، ودفع الكرسي المتحرك بعيدًا ولم يعد أبدًا.
أمسك شي ين بالسلسلة الحديدية التي ربطت المقعد المتأرجح بيد واحدة ، بينما ظل تشو تشنغيوان يمسك بيده الأخرى.
لم تجرؤ على استعادتها.
بعد كل شيء ، لقد "أحببت" شخصًا ما لسنوات عديدة ، وأنا على وشك الزواج. يبدو من الطبيعي أن أمسك يدي؟
لم يتحدث الاثنان لفترة.
شعر شي ين أن الهدوء المخيف كان غريبًا بعض الشيء.
تمامًا كما كان شي يين يجهد دماغه ليجد شيئًا يتحدث عنه ، غرقت كتفيه فجأة.
تجمد جسدها ، أدارت شيين رأسها ميكانيكياً ، ناظرة إلى الرجل الذي كان نائماً على كتفها ، راغبة في البكاء دون البكاء.
رمش شي ين ، وناديه بهدوء: "العم الصغير تشنغيوان "
؟ حاولت شيين الكثير من العمل الشاق لكنها فشلت ، لذا استسلمت. تنهدت ، ونظرت إلى تشو تشنغيوان التي كانت تنام بسلام ، وقالت بأسف: "إنه لأمر مؤسف ، لم يتبق مثل هذا الرجل الوسيم سوى ثلاثة أشهر" . انظر إليه ، ارتعدت رموش الرجل الذي كان نائماً على كتفها قليلاً. في الثانية التالية ، شعر تشو تشينغيوان فجأة بشيء غريب على وجهه. أخرجت شي يين قلم الحواجب من حقيبتها ، وكانت تستعرض مهاراتها على وجه تشو تشنغيوان. Zhou Chengyuan: "..." هل صوته شقي جدًا؟ بعد ذلك ، عليك الانضباط والانضباط بشكل جيد. الفصل 6بمجرد وصول Zhou Siyang إلى المنزل ، رأى جده يقف عند الباب المؤدي إلى الفناء الخلفي من القاعة الأمامية ، ويتحدث مع عائلة Shi وزوجته اللتين بدا أنهما معجبان بمناظر الفناء الخلفي.
فكر Zhou Siyang لبعض الوقت وفكر في المناظر الطبيعية الجميلة في الفناء الخلفي ، فهل يمكن أن تكون الشجرة الحديدية قد ازدهرت؟
مشى ونادى الناس واحدًا تلو الآخر ، ثم نظر إلى الأعلى.
وجد أن شي ين كان يلتقط صوراً لعمه الصغير بهاتفه المحمول ، وأثناء التقاط الصور ، غطى فمه بيده ممسكة بقلم الحاجب وضحك.
ونام Shiyin عمه الصغير المريض.
نظر Zhou Siyang بعيدًا على الفور ، وواصل شفتيه بشكل غير مرئي تقريبًا ، ثم عبس مرة أخرى ، عندها فقط لاحظ أن وجوه Zhou Chengyuan اليسرى واليمنى تم رسمها بثلاثة خطوط أفقية بواسطة Shiyin ، مثل شعيرات قطة ، كانت هناك سحابة سوداء على الحافة من أنفه وكتبت كلمة "ملك" على جبهته.
أوه ، إنه نمر.
كان Zhou Siyang وجه غير مبال.
ابتسم السيد زو وقال: "انظروا ، ما مدى جودة العلاقة بين الطفلين. لا يجرؤ الآخرون على معاملة تشينغ يوان بهذه الطريقة ، ولن يسمح تشنغ يوان للآخرين بمعاملته بهذه الطريقة." ردد شي مينجيوان: "نعم
. من المثير للاهتمام مشاهدة الأزواج وهم يصنعون مثل هذه المشاعر الجامحة. "
لم يصدق تانغ يولين في الأصل أن شي ين وقع في حب Zhou Chengyuan ، وهو رجل مريض كان يعد الأيام للبقاء على قيد الحياة ، لكنه الآن رأى ابنته تعالج Zhou Chengyuan مثل هذا بأم عينيه. بشكل عام ، يمكنك فقط قبول مصيرك.
سمع Zhou Siyang Zhou Jinfeng و Shi Mingyuan يتحدثان مع بعضهما البعض ، وشعر بعدم الارتياح الشديد.لم يبق أكثر من ذلك ، قال مرحبًا لـ Zhou Jinfeng ، وصعد إلى غرفته في الطابق العلوي.
على الرغم من دخول Zhou Siyang غرفة نومه ، إلا أنه لا يزال بإمكانه رؤية مشهد الفناء الخلفي من خلال النافذة الخلفية.
ألقى سترته على السرير ، ومشى إلى النافذة ، ونظر إلى أسفل.
في النهاية ، رأى عمه يستيقظ ، وأصبح تشو سييانغ أكثر غضبًا.
لم يكن Zhou Chengyuan نائمًا في المقام الأول ، لقد انحنى للتو على كتف Shi Yin وتظاهر بالنوم.
لذلك عرف Shiyin كل شيء عن رسم الأشياء على وجهه والتقاط صور له.
بما في ذلك كلمات شي يين أنه لا يزال أمامه ثلاثة أشهر ليعيشها.
كان يعتقد أنها لا تعرف ، لكنه لم يتوقع أنها تعرف عدد الأيام التي تركها ليعيش.
لا أعرف كيف سيكون رد فعل Yinyin عندما يرى أنه لا يمكن أن يموت.
عندما فتح عينيه ، كان شي يين على وشك التقاط الصورة الأخيرة له ، لكن يدها ضغطت لأسفل ، وفتح عينيه للتو ، لذلك تجمد استيقاظ تشو تشنغيوان في ألبوم هاتف شي يين بالداخل.
تجمدت للحظة ، ثم نظرت إليه ببراءة ، وحاولت قصارى جهدها للتراجع عن ابتسامة ، واستقبلته بطريقة جادة: "هل أنت مستيقظ؟" رفع تشو تشينغيوان يده وفرك عنقه ، أومأ برأسه ، "نعم
. " عبس شي يين على شفتيه ، واحمر خجلاً بابتسامة مكبوتة على وجهه ، وتظاهر بالسؤال بقلق
:" هل ترغب في الجلوس هنا لفترة من الوقت ، أو العودة إلى الغرفة للراحة؟ "
، وأجاب: "عد إلى الغرفة". "
ثم سأطلب من تشين منغ دفع الكرسي المتحرك ..." قال شين بينما كان على وشك الوقوف ، يعتزم سحب يده التي كانت تمسكها.
أنت تقرأ
الزواج من عم القائد الذكر المصاب بجنون العظمة
Romanceمكتملة عندما استيقظت Shiyin ، وجدت أنه تم نقلها إلى كتاب ، وأصبحت البطلة المأساوية في رواية الإساءة . بسبب عدم تمكنها من الحصول على صدق البطلة ، مرت شيين عندما كانت الأسرتان تقيمان حفل عشاء لإنهاء الزواج التجاري بينها وبين البطل الذكر. أشارت شي يين...