108

270 10 4
                                    



قال: "كاذب كبير ، ستجدني كما وعدت."
  أظهر تشو تشنغيوان ابتسامة على وجهه المريض ، "لقد وجدتها" ،
  أدار شي يين عينيه.
  لم تكن تعرف لماذا فاته الموعد ، لكنه بالتأكيد لم يكن عن قصد.
  في ذلك الوقت ، كان مجرد طفل ، وكانت قدراته وجوانب أخرى محدودة للغاية.
  ربما ، عاجز.
  لقد كان حقًا ضعيفًا ، لأن الأسرة التي أعادته شعرت أن هذه المدينة كان لها تأثير سيء عليه ، لذا أخذوه بعيدًا عن هنا وسافروا إلى الخارج.
  بعد السفر إلى الخارج ، ظهرت مشاكل جسده تدريجيًا ، وكان Zhou Chengyuan يتلقى العلاج ، ولحسن الحظ ، تم اكتشافه مبكرًا ، ومع تقدم الطب ، لم يعد العلاج صعبًا للغاية ، فقد استغرق الأمر عامين أو ثلاثة للتعافي.
  بعد أن كبر ، أدرك تدريجيًا هويته الخاصة ، وحدث أنه أراد استعادتها ، فعاد إلى البلاد.
  في وقت لاحق ، أصبح القائد الأعلى المسؤول عن القاعدة بأكملها.
  "ثم ،" توقف شي ين مؤقتًا ، وسأل تشو تشنغيوان: "أين هو شي يين الأصلي وهذا تشو تشنغيوان؟ هل هم بخير هنا؟" "أنا
  ويينين سوف نذهب إلى القاعدة لنرى ، هناك شيء تريده تعرف أن "
  شي ين تبع Zhou Chengyuan إلى القاعدة ، ووجد أن كل فرد في القاعدة سوف يتصل به رئيسًا عندما رأوه. ساعد شي يين Zhou Chengyuan في دفع الكرسي المتحرك ، وقال بشكل غير متوقع:" Boss؟ "ثم ضحك:" إنه " يشبه إلى حد ما الأسود
  | التنظيم الاجتماعي ".
  " إذن أنت أخت خاطئة ، نحن أولياء أمور جادون ولطيفون! "من العدم ، ظهر شبح صغير حول رأس أطول من Shiyin وقال هذا لشين.
  نظر إليه شي يين ، وقبل أن يتمكن من الكلام ، ألقى تشو تشينغيوان نظرة على الصبي ، "تشو يوتشوان ، هل ليس لديك ما تفعله؟" يتم
  إطعام الثعلب الصغير! "
  قبل أن ينتهي من الكلام ، كان على وشك أن يفعل اصطدم بفتاة تتثاءب كانت تتجه نحوه.
  ولأنه كسول ، فقد تجنب تشو يوتشوان في الثانية التالية.
  "مهلا! لقد استيقظت أيها الثعلب الصغير!" ابتسم تشو يوتشوان وفرك رأسها.
  فتحت الفتاة الصغيرة يده وقالت بحزن: "كم مرة قلت لك ألا تناديني بالثعلب الصغير! اسمي ولقبي هما شي شي!" شي يين: "..." "يينيين ، دعنا نذهب
  .
  " صُدم شي يين وعاد فجأة إلى رشده ، ودفع تشو تشينغيوان إلى الأمام ، وهمس: "هل هو زوج آخر من زو شي سي بي؟"
  تشو تشنغيوان سخر: "يبدو أن الأمر كذلك ، لكنني لا أعرف متى جاءت تلك الفتاة هنا "
  نظرًا لأن الوقت الحالي متأخر ببضع سنوات عن الوقت الذي سافر فيه الاثنان إلى ذلك الزمان والمكان ، فإن Zhou Chengyuan ليس واضحًا بشأن ما حدث في هذه السنوات القليلة.
  وبطبيعة الحال ، جاءت الفتاة من العدم ، وكان تشو يوتشوان لا يزال يحميها ، ولا يسمح لـ Zhou Chengyuan بطردها بعيدًا.
  إذا لم يحدث أن تحمل هذه الفتاة نفس لقب Yinyin من عائلته ، فلن يظهر Zhou Chengyuan أبدًا رحمة.
  أحضر Zhou Chengyuan شي يين إلى غرفة ، وطلب من الناس بجانبه أن ينادوا حياة البطلة السابقة شي يين والآخر تشو تشنغيوان الذين أتوا إلى هنا مرتدين نفس الملابس.
  شيان رأتهما وهما يتجولان في حيرة في زمان ومكان غريبين عبر الفيديو ، ثم التقيا بالصدفة ، ورأت البطلة الأصلية أنه كان عم عائلة تشو الذي تعرفه ، فأمسكت به وأخبرته بذلك. كانت شيين. وبعد ذلك ، أصبح الاثنان الأقارب الوحيدين في هذا الزمان والمكان الغريبين.
  اتضح أن Zhou Chengyuan في الكتاب كان في حالة صحية سيئة ، وتم نقله من قبل مدبرة منزل عائلة Zhou للعلاج ، واستغرق الأمر عدة سنوات قبل أن يتعافى تدريجياً.
  في وقت لاحق ، أنشأت البطلة الأصلية صديقًا هنا. إنه نجم ذكر في دائرة الترفيه. إنه يشبه إلى حد ما Zhou Siyang ، ولكن على عكس Zhou Siyang ، هذا النجم يحبها كثيرًا في عظامه ، لقد شغف عليها و اعتنى بها بعد الزواج.
  عاش المالك الأصلي هنا حياة سعيدة للغاية.
  أما بالنسبة إلى Zhou Chengyuan الأصلي ، فقد كرس نفسه لأعمال عائلة Zhou بعد أن تعافى ، وكان رجل أعمال.
  في الأربعين عامًا ، التقى بامرأة أصغر منه بعشر سنوات خلال رحلة فردية ، وبعد ذلك سافر الاثنان معًا ، ووقعا في الحب تدريجيًا ، وتزوجا أخيرًا ورُزقا بأطفال.
  لقد انتهوا جميعا بشكل جيد.
  نظرت شي ين إلى الفيديو حتى اختفت الصورة ، ثم عادت تدريجياً إلى رشدها.
  ساعدت مثل هذه الحياة في غير محلها بالفعل البطلة الأصلية على التحول إلى حياة سعيدة ، كما سمحت لـ Zhou Chengyuan في الكتاب بتلقي العلاج الطبي المتقدم في الوقت المناسب ، ولم تموت صغيرة.
  كل شيء يبدو سخيفًا ، لكنه صحيح تمامًا.
  مسار الجميع يسير في الاتجاه الذي يجب أن يسير فيه.
  أما بالنسبة إلى لقب الوصي الموازي ، فقد قبله شي ين أيضًا بصراحة.
  في الواقع ، شعرت أنها لم تكن وصية ، لكن تشو تشينغيوان كان وصيها.
  سواء كنت طفلاً أو عندما تكبر.
  سواء كان ذلك في عالمك الخاص أو في مكان وزمان آخر.
  لا يهم كيف يتغير مظهرها.

الزواج من عم القائد الذكر المصاب بجنون العظمة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن