من المستحيل أن يصرفها أطفالها عن حبها له.
في وقت مبكر من صباح اليوم التالي ، بمجرد وصول Zhou Siyang إلى الشركة ، سلمه Tang Cheng كومة من المجلدات ، ونقل معنى Zhou Chengyuan إلى Zhou Siyang بنبرة جادة: "قال الرئيس ، السيد الشاب حلل كل هذا أسبوع ، ويجب على كل شخص كتابة تقرير. ، يجب كتابة أفكار التحليل يدويًا ، وسيتعين عليه قراءتها جميعًا في ذلك الوقت. "
بدا تشو سييانغ مرتبكًا:" ؟؟؟ "
تانغ تشينغ ، الذي كان يحدق قال ببراءة: "المدير أمر ، وأنا أيضًا أُمرت بفعل الأشياء. السيد الشاب ، لا تنظر إلي هكذا."
كان Zhou Siyang محيرًا بشكل خاص: "لا ، لماذا؟
" رئيس ، لم يكن يعرف أيضًا.
تلقيت اتصالاً من رئيسي في منتصف الليل ليلة أمس يطلب منه أن يفعل هذا الشيء صباح اليوم ، لا يمكنه إلا أن يفعل ذلك بطاعة ، أما السبب؟
قال تانغ تشينغ ، لا تسأل عما لا يجب أن تسأله ، أو يجب أن تموت من الفضول وتموت من الحديث كثيرًا.
في الصباح ، ذهبت Shiyin إلى مركز التسوق ، واشترت ملابس ذات علامة تجارية مشهورة لـ Tang Yulin و Shi Mingyuan ، وطلبت بشكل خاص من Chen Meng شراء شاي ونبيذ شهير لإحضارها عندما عادت هي و Zhou Chengyuan إلى المنزل في فترة ما بعد الظهر.
أثناء الغداء ، أخبرت شيين Zhou Jinfeng أنها ستعود إلى منزل شي مع Zhou Chengyuan في فترة ما بعد الظهر ، ولن تعود لتناول العشاء في المساء.
رد Zhou Jinfeng بابتسامة لطيفة للغاية ، وقال ، "حان الوقت للعودة وإلقاء نظرة. لم يراك والداك منذ فترة ، ولا بد من افتقادك كثيرًا." ابتسم شي يين وأومأ برأسه نعم
. لم ينطلق شي يين وتشو تشينغيوان إلا من منزل تشو إلى منزل شي في المساء.
هذه المرة لم يسمح Zhou Chengyuan لـ Chen Meng بمرافقته ، لكنه شغل مقعد السائق بنفسه ، وكان يعتزم القيادة هناك.
ركب شي يين مساعد قائد سيارة الدفع الرباعي السوداء ، وربط حزام الأمان متظاهرًا بالهدوء ، وأدار رأسه وسأل تشو تشينغيوان بنبرة مريبة: "عمي الصغير ، هل يمكنك فعل ذلك حقًا؟" سأضحك
عليك ، يمكننا السماح لـ Chen Menglai بالقيادة ، بعد كل شيء ، الحياة هي أهم شيء ، صحيح ... "
قبل أن تنتهي من الكلام ، بدأت السيارة Zhou Chengyuan وانطلقت إلى الأمام.
شدَّ شيين حزام الأمان فجأة ، وحبس أنفاسه ونظر إلى أحوال الطريق.
لقد شعرت حقًا وكأنها محاربة لدخولها سيارة مع شخص لم تقوده منذ وقت طويل.
ركز Zhou Chengyuan على قيادة السيارة ، وعلى الرغم من أن شي ين كان خائفًا ، لا يمكن إنكار أن هذا الرجل كان يقود سيارته بثبات شديد.
غمغم شي يين بجانبه: "محارب حقيقي يجرؤ على الصعود إلى سيارة عمه ويواجه مهارات قيادة العم."
تشو تشنغيوان: "..."
ضحك ، وقال بصوت هادئ: "لماذا لا أبدو مثلكم
؟
_ ، لأنه في قلب Yinyin ، العم الصغير هو كلي القدرة! "
بدأ Shiyin في نفخ فرتس قوس قزح مرة أخرى ، كما لو كان معتادًا على ذلك بين الحين والآخر ، مما يمنحه ضرطة قوس قزح من وقت لآخر ، مما يجعله فقط تأكد من رضاك.
عرف شي يين جيو أن العبودية لا تنفصل عن مثل هذه المرأة الجبانة.
عندما وصل الاثنان إلى منزل شي ، كان الخدم يعدون عشاءًا فخمًا.رأى تانغ يولين تشو تشنغيوان يقف أمامها في حالة جيدة ، يسير بشكل طبيعي للغاية ، مع نظرة على شبح.
ثم ، عندما سألت شي مينجيوان Zhou Chengyuan عن حالته ، سحبت شي ين جانبًا لتسأل عما كان يحدث.كان لا يزال على كرسي متحرك عندما تناول العشاء معه منذ فترة ، لماذا أصبح فجأة بصحة جيدة الآن؟
نظرت شي ين إلى تانغ يولين ، التي صُدمت لدرجة أنها كانت لا تطاق تقريبًا ، وشرحت لها بإيجاز أن صحته كانت تتحسن بشكل أفضل في الأشهر القليلة الماضية. بالاسم ، تم إنشاء مكتب وتم إعادة تنظيم الشركة.
عندها فقط فهم تانغ يولين ، "إذن هذا يعني أنه لن يموت صغيرًا؟"
ابتسم شي يين وأومأ برأسه.
قبضت تانغ يولين على راحتيها على الفور ، وتنفس الصعداء ، وقالت بارتياح ، "الحمد لله ، أميتابها ، بارك الله ، تجلى يسوع ، ولن تصبح ابنتي أرملة." شي يين: "...
"
خطر لها فجأة أنها كانت تأمل في أن تصبح أرملة منذ البداية.
الآن بعد أن فكرت في الأمر ، لا يبدو ذلك سيئًا للغاية.
أدارت رأسها ونظرت إلى Zhou Chengyuan ، كان الرجل جالسًا على الأريكة بوضعية غير رسمية وطبيعية ، ويتحدث مع شي مينغيوان بهدوء.
أنيق في الكلام ونبيل في السلوك ، للوهلة الأولى هو شخص كريم وكريم من عائلة ثرية.
أخذت تانغ يولين شي ين إلى غرفة شي ين ، وأخذت كل الأشياء التي أعدتها لشي ين مسبقًا.
عندما رأى شي ين كومة الأكياس المربعة الصغيرة التي أخذتها والدته من طاولة السرير ، وتحت الوسادة ، والصندوق الصغير على منضدة الزينة ، وحتى صندوق الملابس في غرفة المعاطف ، أصيب جسده بالصدمة والذهول. مكان.
أنت تقرأ
الزواج من عم القائد الذكر المصاب بجنون العظمة
Romanceمكتملة عندما استيقظت Shiyin ، وجدت أنه تم نقلها إلى كتاب ، وأصبحت البطلة المأساوية في رواية الإساءة . بسبب عدم تمكنها من الحصول على صدق البطلة ، مرت شيين عندما كانت الأسرتان تقيمان حفل عشاء لإنهاء الزواج التجاري بينها وبين البطل الذكر. أشارت شي يين...