تعال ، تصرف وكأنه حقيقي ، وإلا فأنا لا أعرف كيف يتم رمي هذا الرجل الكلب.
شخير!
شخر شي ين بهدوء في قلبه ، لأنه جعل الأمور صعبة عليه ، كان عليه أن يقاوم بطريقة ملتوية!
قم ببيعها ببؤس ، وذرف الدموع ، وقل بضع كلمات يرثى لها بنبرة حزينة.
هي فازت.
ومع ذلك ، استخف شي يين بمدى هزلي تشو تشنغيوان.
تساءلت أحيانًا عما إذا كان بإمكانها الخروج من جبل Five Fingers في راحة يده في هذه الحياة.
ثم قالت لها الحقائق: لا ، لا يمكنك ذلك.
نظرًا لأنها كانت وزو تشنغيوان سيحضران حفل زفافهما خلال العام الصيني الجديد ، لم تأخذ شي يين أي وظائف بعد انتهاء الجولة.
في البداية ، ذهب كل من Zhou Chengyuan و Zhou Chengyuan إلى أماكن مختلفة لالتقاط صور زفاف.كانت كل صورة من صور زفافهما مشهدًا حقيقيًا ، لذلك تسبب هذا أيضًا في السفر في جميع أنحاء البلاد ، ليس فقط في جميع أنحاء البلاد ، ولكن أيضًا في الخارج.
فريق التصوير الفوتوغرافي هو أيضًا استوديو تصوير حفلات زفاف احترافي وجده Zhou Chengyuan شخصيًا. يتمتع بسمعة طيبة في الصناعة. يرغب العديد من الأشخاص في استئجار استوديو ولكن عليهم الاستسلام بسبب السعر المرتفع.
انتهى كل من شي ين وزو تشنغيوان من تصوير المشاهد المحلية في الصين ، ثم اصطحبا فريق التصوير لأخذ طائرة خاصة للسفر إلى الخارج ، ويمكنهما أيضًا الذهاب إلى مكان الزفاف لمشاهدته.
بعد إحضار شي يين إلى مكان الزفاف من قبل Zhou Chengyuan ، كانت مندهشة تمامًا ، فهي لم تر مثل هذا المكان الفاخر لحفل الزفاف ، وحتى المشاهير الآخرين لم يتزوجوا بهذه الطريقة.
كان المكان أكبر من أن تتخيله. كانت أمامها كنيسة حمراء قديمة جدًا. كانت هناك سجادة حمراء طويلة تؤدي إلى باب الكنيسة. في منتصف السجادة الحمراء كان هناك شكل قلب ، مثل الأحمر اخترق القلب عبر شريط أحمر.
على جانبي السجادة الحمراء توجد أراضي عشبية خضراء ، لكن فريق التصميم وضع عليها أشجارًا مورقة ، وكل شجرة معلقة بالكثير من شرائط التمنيات. من فريق التصميم ، عندما صعد Shiyin مبنى الكنيسة المرتفع ونظر لأسفل ، أدرك اسمي الاثنين عندما تم تقطيع الأشجار معًا. واحد على اليسار هو "Zhou Chengyuan" ، والآخر على اليمين هو "Shiyin" ، والوسط أحمر. بطانية من القلوب.
سار تشو تشينغيوان [القلب] شي يين
شي ين وزو تشينغيوان على طول السجادة الحمراء يدا بيد ، دفع الاثنان الباب معًا ، ثم رأى شي يين المشهد بالداخل.
إنها ليست صفوف الطاولات والكراسي والمنصة حيث تحدث القس في إدراكها. يوجد في الداخل قاع البحر الأزرق العميق. هناك جميع أنواع الشعاب المرجانية الجميلة التي تنمو على جانبي الطريق المتعرج. هناك العديد من الأسماك والروبيان تسبح حولها مع وجود قنديل البحر في مكان قريب ، لم ير شي يين أبدًا العالم المذهل والغامض تحت الماء ، لكنه الآن شاهده.
لقد حدث أن فستان الزفاف الذي كانت ترتديه في هذا الوقت كان أزرقًا ، وكانت ملابس Zhou Chengyuan أيضًا بدلات زرقاء كلاسيكية ، والتي تتناسب تمامًا مع مثل هذا المشهد تحت الماء.
عندما كان شي يين وتشو تشينغيوان يزوران مشهد الزفاف ، تبعهما فريق التصوير لالتقاط الابتسامات والحركات الحميمة للاثنين من زوايا مختلفة.
هذا أيضًا ما طلبه Zhou Chengyuan ، لأنه لم يرغب في تفويت أي لحظة جميلة من Yinyin ، لذلك طلب من فريق التصوير أن يتم تصويره عندما كان Shiyin طبيعيًا للغاية وغير مقصود.
استغرق الأمر أكثر من شهر للذهاب للتسوق والتقاط صور الزفاف ، وعندما عادوا إلى الصين ، بدأوا في إعداد دعوات الزفاف.
يتم تعبئة دعوة الزفاف النهائية في صندوق هدايا معبأ بشكل جميل.في صندوق الهدايا ، يوجد علبة حلوى الزفاف في زجاجة زجاجية. يتم وضع عطور ثمينة مختلفة خصيصًا لأشخاص مختلفين.هناك أيضًا زوج من الدببة الصغيرة اللطيفة ، اثنين من الدببة الصغيرة في ذراعيه هي دعوة زفافهم.
نظرت شي يين إلى دعوة زفافه ، وعندما فتحها ، كانت هناك صورة الزفاف التي اختارتها والتي اعتقدت أنها الأفضل. فمه.
Zhou Chengyuan & Shi Yin
اتضح أن التواصل معه أمر سعيد.
اتضح أن الزواج حياة جميلة ومرغوبة.
في هذه اللحظة ، أراد شي ين أن يعيش هنا إلى الأبد من أعماق قلبه.
لم تكن أبدًا جشعة جدًا لشيء واحد وشخص واحد كما هي الآن.
لم يحدث ، ولن يكون هناك أي شيء في المستقبل.
هذه المرة فقط ، أعطيت له.
أنت تقرأ
الزواج من عم القائد الذكر المصاب بجنون العظمة
Romanceمكتملة عندما استيقظت Shiyin ، وجدت أنه تم نقلها إلى كتاب ، وأصبحت البطلة المأساوية في رواية الإساءة . بسبب عدم تمكنها من الحصول على صدق البطلة ، مرت شيين عندما كانت الأسرتان تقيمان حفل عشاء لإنهاء الزواج التجاري بينها وبين البطل الذكر. أشارت شي يين...