45

360 33 0
                                    



موقفي تجاهها بارد ، وعيني لا تتابعها كثيرًا ، ولا أتحدث معها كثيرًا ، ولا أبتسم لها ، ولا أمدحها دائمًا مثلما أمدحها منذ أيام قليلة.
  تسك.
  فكر شي يين في نفسه ، هل يمكن أن يكون ما قالته غاضبًا لشين تشينشن في غرفة الانتظار بعد ظهر هذا اليوم جعله يفكر أيضًا؟
  حسنًا ... ستكون أكثر سعادة إذا كان هذا هو الحال.
  لأن شي ين لم تكن تريد أن يكون لها الكثير من التواصل مع يي لون ، أولاً ، لم ترغب في تكوين صداقات من الجنس الآخر ، وثانيًا ، تشو تشنغيوان لن تكون سعيدة.
  حتى لو التزمت شي ين بمبدأ "المزيد من الأشياء أسوأ من الأشياء الأقل" ، فإنها لن تقترب من يي لون.
  لا يهم إذا كان يأخذ زمام المبادرة لإظهار مصلحته أم ماذا.
  الآن أصبح من الأسهل عليها أن تنفرها بهذه الطريقة ، ويوفر لها طاقتها للتعامل معه.
  على الرغم من أن Ye Lun شعرت بالاغتراب قليلاً عن Shi Yin في قلبه ، إلا أنه لم يؤخر الأداء بسبب هذا.
  يي لون هو الشخص الذي يميز بين العام والخاص. إنه بالفعل متناقض في مشاعره الشخصية ، ولكن في العمل ، نظرًا لأنه مغني ضيف ، سيبذل قصارى جهده لمساعدة هؤلاء الفتيات في الحصول على مرتبة جيدة.
  كما أنه لا يريد أن يكون فريقه الأخير.
  لذلك هذه الليلة ، لم تؤثر Ye Lun على أداء المجموعة بأكملها بسبب المشاعر الشخصية.
  ليس من المستغرب أن الأداء المذهل لفيلم "Dream" ، الذي يتفاؤل به الجميع ، قد نال حب معظم الناس ، وخاصة الرقص الذي أضافه شي ين لكل من في الوسط ، والذي تم تقطيعه إلى قطع صغير من قبل العديد من المدونين الترفيهيين و وضعه على Weibo ، تسبب أيضًا في الكثير من الحرارة.
  احتلت مجموعة Shiyin المركز الأول ، لذلك يجب القضاء على شخص واحد فقط.
  المجموعة التي ينتمي إليها شان كينغ هي في المرتبة الثانية ، ويجب القضاء على شخصين.
  لحسن الحظ ، فإن شعبية شي ين وشان تشينغ هي من بين الأفضل في فريقيهما والتصنيفات العامة ، لذلك تقدم الاثنان بأمان ، وبدءًا من الأسبوع المقبل ، سيستعدون لأدائهم الرابع.
  لأن فرقة شي يين فازت بالمركز الأول ، وشياوكسياو ، الفتاة الموهوبة ولكن الانطوائية في الفريق ، تم استبعادها بسبب أسفل ترتيب الشعبية ، لذلك ناقشها الجميع وقرروا تناول العشاء معًا الليلة الوجبة هي هدية لـ Xiaoxiao ، وآمل أن تتطور بشكل أفضل في المستقبل.
  لم يكن لدى شي ين أي اعتراض على هذا الاقتراح على الإطلاق ، قائلاً إنه سيذهب بالتأكيد.
  كانت شي ين قادرة على الموافقة ، ليس فقط لأنها أرادت تناول وجبة مع زملائها في الفريق ، ولكن أيضًا لأنها ... خططت في الأصل للعثور على سبب لعدم العودة لرؤية تشو تشنغيوان ، والآن هناك وجبة جاهزة. عذرا ، وليس لديها سبب لعدم استخدامه.
  لكن بصفته أحد كبار السن ، نظر يي لون بتردد إلى شي يين عندما تمت دعوته.كان شي ين يتحدث ويمزح مع آرو والآخرين في ذلك الوقت ، لذلك لم يلاحظ نظرة يي لون على الإطلاق.
  فكرت يي لون لبضع ثوان ، ورفضت الذهاب لتناول العشاء معهم.
  بعد أن قرر شي ين تناول العشاء مع زملائه في الفريق ، أخبر منغ ران والآخرين ، وأرسل أخيرًا إلى تشو تشنغيوان رسالة على WeChat ، قائلاً له: 【الليلة سوف نتدرب مع الفتاة التي تم إقصاؤها من الفريق. يأكل! بدون المعلم يي ، يرجى الاطمئنان! 】
  نظر Zhou Chengyuan إلى علامة التعجب الأخيرة ورفع حاجبيه قليلاً.
  من المبكر جدًا أن أكون سعيدًا جدًا الآن ، أليس كذلك؟
  بعد ثانية ، أرسل شي ين رسالة أخرى: [أيضًا ، سنغني الكاريوكي في الليل بعد العشاء ، عمي الصغير لا ينتظرني الليلة ، أعتقد أنني لن أستطيع العودة حتى صباح الغد! 】
  قام Zhou Chengyuan بلف شفتيه بابتسامة ، وأجاب على Shiyin بطريقة سهلة التحدث بشكل خاص: 【حسنًا ، Yinyin يستمتع مع أصدقائه. ]
  يمكنك الاختباء من اليوم الأول للمدرسة الإعدادية ، لكن لا يمكنك الاختباء من اليوم الخامس عشر.
  كان يريد أن يرى ما سيفعله Yinyin غدًا.
  في الواقع ، لا توجد خطة على الإطلاق لغناء K في الليل ، هذا هو استخدام Shi Yin للتشويش على Zhou Chengyuan.
  ليس الغرض العودة والعقاب من قبله.
  كانت الساعة تقترب من الحادية عشرة ، وعاد شيين إلى الفندق ، وبدلاً من أن يأخذ الممر الحصري ، صعد إلى المصعد الذي ينقل الركاب عادةً ، ولم يصعد إلى الطابق العلوي أيضًا.
  نزلت شي ين من المصعد في المنتصف ، وطرق باب منغ ران مألوفًا. بمجرد أن فتحت منغ ران الباب ، هرعت شي يين إلى الداخل وهي غير مستعدة. وانهار في سرير منغ ران ، وتنهد ، وقال لمنغ ران:
  "الأخ ران ، هل يمكنك اصطحابي لليلة؟"   صحيح
  ؟
: "إذا لم تخبرني ، سأتصل بالسيد تشو الآن وأطلب منه أن يحملك!"
  أمسك شي يين بيد منغ ران في لحظة ، وتوسل ، "أعترف بالهزيمة ، أقول!"
  في الواقع ... "توقفت قليلاً ، وقالت صراحة لـ Meng Ran:" لقد وبخته بالأمس ، قال إنني اليوم يجب أن أتعامل مع الأمر الذي وبخته بالأمس ... "يبدو أن
  منغ ران قد سمعت شيئًا لا يصدق ، و سأله مينج ران بصدمة: "هل ما زلت تجرؤ على توبيخه؟" "
  لكن هذا صحيح ،" سأل منغ ران مرة أخرى بعد أن سأل. قال لنفسه: "يمكنك حتى معرفة ما إذا كنت لا تحبه ، لذلك ليس من المستغرب أن وبخه ".

الزواج من عم القائد الذكر المصاب بجنون العظمة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن