كانت شي يين مصبوغة ومشرقة فتحت فمها وعضت شفتها السفلية بتعاون خاص عندما فتحت أصابعه شفتها السفلى بلطف.
رفع Zhou Chengyuan زوايا فمه بارتياح ، واقترب ببطء ، وعندما كان قريبًا جدًا منها ، سحب أصابعه ببطء ، التي كانت مبتلة قليلاً.
كانت أنفاس الاثنين متشابكة ، وفي اللحظة التي لامست شفاههما ، فتحت غرفة شي يين فجأة من قبل تانغ يولين ، "يينين ..." فاجأه تشو تشينغيوان على الفور بالضغط على شي يين ، الذي تم غمر خديه
. ذراعيه.
نظر إلى تانغ يولين بدون تعابير ، من الواضح أن تانغ يولين لم يتوقع أن يكون تشو تشينغيوان في الغرفة ، صعدت إلى الطابق العلوي مع شي يين للتو ، وكان تشو تشنغيوان لا يزال في الطابق السفلي يتحدث إلى شي مينجيوان في ذلك الوقت.
لم تعد شي مينجيوان بعد ، لذلك اعتقدت أن تشو تشنغيوان لم يكن هناك أيضًا.
من يدري ...
تانغ يولين هي امرأة كانت هنا ، قالت بهدوء شديد: "بيجاما ، ضعيها هنا".
عندما انتهت من الكلام وخرجت ، سمعت شيين والدتها تمتم: "قلت إن على الشباب المحاولة في كل مكان . "
Shiyin" ... "
Zhou Chengyuan:" ... "
Shiyin فتح فمه بخجل بين ذراعيه من خلال قميصه.
همس تشو تشنغيوان بهدوء ، "ألم تدعني Yinyin أقفل الباب؟"
لم تكن تعلم أن Tang Yulin سترسل الملابس. أرادت في الأصل أن تطلب من Tang Yulin مجموعة لم يرتديها والدها بعد خلع مكياجها ، البيجامة الجديدة التي يرتديها ، من يعرفها بحق الجحيم ، اندلعت والدتها هكذا!
قالت أيضًا إن عليها المحاولة في كل مكان ...
هل هي وقحة؟
دفعت شي ين Zhou Chengyuan بعيدًا ، وقفزت من منضدة الزينة بوجه خجول ، لكن ساقيها كانتا ضعيفتين لدرجة أنها لم تستطع الوقوف ساكنًا ، ولحسن الحظ ، عانقها Zhou Chengyuan.
هربت إلى الحمام ووجهها الأحمر على وجهها دون النظر إلى الوراء.
استغرق الأمر من شي يين أكثر من ساعة للاستحمام ، نسبيًا ، كان Zhou Chengyuan أسرع ، ولم يستغرق الأمر سوى نصف ساعة لحلها.
بعد خروجه من الحمام ، كانت شيين مستلقية بالفعل على سرير الأميرة الوردي الخاص بها. مشى الرجل ورفع اللحاف واستلقى على جانبها.
"ماذا؟"
شد شي ين اللحاف ، "هذا واحد! وردي!"
"أحب ذلك." ضحك.
قال شي يين بابتسامة: "مرحبًا ...
" "ما زلت قلقة للغاية بشأن عثور حماتي على رجال آخرين من أجلك ، يا يينين ، هل تريد إقناع عمي الصغير؟" "كيف؟" بمجرد أن انتهى شي يين من السؤال ،
أجاب تشو تشنغيوان: "اللحم . "
" يمكنك أيضًا فهم الأمر كأم تدفع ديونها. "
شي ين:" ... "
" لا أفعل! "رفضت ، ثم ربط شي ين رقبته ، ابتسم بخجل قليلًا وقالت: "أنا طوعا."
سأل تشو تشينغيوان بسعادة: "هل هذا صحيح؟" "ثم ...
تطوع مرة واحدة ، وتدفع مرة واحدة."
شي يين: "؟؟؟"
ضربته ، "هل يمكنك كبح جماح نفسك؟"
عندما كان الزوجان يشعلان النار في الظلام ، كانت تانغ يولين تقوم بأعمال الصيانة الليلية في غرفة النوم ، وواصلت التحدث إلى شي مينجيوان ، الذي عاد لتوه وكان يتكئ على السرير وهو يقرأ كتابًا: "قلت إن الشباب منفتحون ، وعليهم تجربة كل شيء. حاول ، فقط أرسل بيجامة Zhou Chengyuan ، ورأيت الاثنين يتغازلان مع بعضهما البعض على منضدة الزينة ". أوقف شي مينجيوان يده التي كانت على وشك قلب
الصفحة ، ونظر إلى الأعلى ، "أنت لا تطرق عندما تدخل غرفة شخص ما؟"
عند سماع نبرة صوته ، بدأ تانغ يولين أيضًا يشخر بغضب: "عندما صعدت ، كنتما لا تزالان تتحدثان هناك ، كيف عرفت أنني سيجد فقط بيجامة ، وسيعود إلى الغرفة؟ "كان شي مينجيوان عاجزًا عن الكلام ،
لكن قال لتانغ يولين:" كن حذرًا في المستقبل ، يتمتع الزوجان الشابان بعلاقة جيدة ، لذا لا تعط يينين أفكارًا سيئة في المنتصف."
"ماذا تقصد بأنني توصلت إلى فكرة سيئة؟ ثم قلت في البداية للعثور على عدد قليل من الشركاء الجدد لـ Yinyin. بعد أن عرفت ذلك ، لم تقل شيئًا ووافقت للتو؟ لقد وضعت واقيًا ذكريًا في غرفة Yinyin . ليس الأمر أنك لا تعرف ، لم توقفه ، لماذا؟ الآن بعد أن تمكن Zhou Chengyuan من المشي والركض ، فهو على قيد الحياة تقريبًا ويركل ، لذلك ألقيت باللوم على عاتقي؟ "
أنت تقرأ
الزواج من عم القائد الذكر المصاب بجنون العظمة
Romanceمكتملة عندما استيقظت Shiyin ، وجدت أنه تم نقلها إلى كتاب ، وأصبحت البطلة المأساوية في رواية الإساءة . بسبب عدم تمكنها من الحصول على صدق البطلة ، مرت شيين عندما كانت الأسرتان تقيمان حفل عشاء لإنهاء الزواج التجاري بينها وبين البطل الذكر. أشارت شي يين...