91

164 8 0
                                    



دون أن ينبس ببنت شفة ، فتح فمه وتجشأ زو سييانغ بصوت عالٍ للغاية ورائحته مثل الطعام.
  بمجرد ظهور هذا الفواق ذي الرائحة الكريهة ، قال تشو سييانغ: "؟؟؟"
  نظر إليها بصدمة واشمئزاز ، لم تتوقع شين تشينشن أن تتحول كلماتها إلى زوبعة ، فقد غطت فمها فجأة ، وتحولت وهرب رأسها.
  لم أر كيف كان يبدو ، لا أعرف من هي ، لم يعرفها ، لم يعرفها ، لم يعرفها!
  كانت شين تشينشن لا تزال تفكر في الأمر في قلبها ، لكنها سقطت على الدرج في الثانية التالية عندما فرت أمام تشو سييانغ. لم تهتم شين تشين بالألم ، ولم تكن تعرف من أين جاءت الطاقة من. انهض ومتابعة الركض.
  ربما كانت على خلاف مع هذا الرجل النتن ، وووووووووووووووووووووووووووووووووو اوهوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو
  كانت شين تشين تشن تشعر بالخجل والانزعاج ، ولم تستطع الهدوء لفترة طويلة. ولكي لا تدع نفسها تفكر في هذه الأشياء ، استمرت في سكب النبيذ لنفسها ، وبعد فترة ، سُكرت.
  بمجرد خروج زو سييانغ من الحمام ، صدمه أحدهم ، واندفعت فتاة يزيد ارتفاعها عن 1.6 متر إلى ذراعيه مباشرة ، ولم يشعر تشو سييانغ إلا بالألم الحارق في صدره بسبب جبهتها.
  اشتعلت تشو سييانغ على حين غرة ، تأوهت من الألم. قبل أن يتمكن من الرد ، بصق شين تشينشن بـ "نجاح باهر".
  في لحظة ، كانت ملابس Zhou Siyang مغطاة بكمية كبيرة من القيء ، برائحة نفاذة وحامضة للغاية. لم يستطع Zhou Siyang التراجع ، وشعر أيضًا أنه اختنق بسبب هذه الرائحة "القوية". ظل يتقيأ ، بدا وكأنه سيتقيأ في اللحظة التالية.
  صادف أن شي ين وشان كينغ ، اللذان مروا للتو ، شاهدوا هذا المشهد ، وقد صُدمت تعابيرهم واشمئزازهم ، وكانت وجوههم على وشك التقلبات.
  نزل Zhou Chengyuan من الأعلى ورأى شي يين وشان تشينغ يقفان على الدرج ، تعابيرهم لا توصف ، سار خلفهم بصمت ، وتبع أعينهم.
  Zhou Chengyuan في الثانية التالية: "..."
  عندما علم شان تشينغ أن تشو تشنغيوان قادم ، وجد عذرًا وغادر ، وسحب شي ين يد تشو تشنغيوان بشكل طبيعي ، وأمسك بيدها.
  دفع Zhou Siyang Shen Chenchen بعيدًا ، واندفع على الفور إلى الحمام. سمع شي يينه غير المريح ، وأطلق تعجبًا طويلاً مثل الأشخاص الذين يأكلون البطيخ: "Hey ..." اعتقدت أن هذين الشخصين كانا محرجين ومضحكين
  ، قال لـ Zhou Chengyuan: "من المستحيل تمامًا أن يكون Chenchen مع ابن أخيه الأكبر الآن ، لقد تم بالفعل تزوير العداء."
  نظر Zhou Chengyuan إلى شي Yin الذي كان يضحك ، وسأل ، "هل يريد Yinyin أن يكونوا لطفاء ؟
  "أخفى يين ابتسامته على الفور ، وعاد إلى Zhou Chengyuan بنظرة جادة:" كيف يكون ذلك ممكنًا! لا أعتقد أن هذين الشخصين مناسبان لبعضهما البعض. لا يزال Chenchen صبيانيًا جدًا ، مجرد فتاة صغيرة لديها لقد كبر Zhou Siyang. يجب أن يجد شخصًا مساويًا له. "
  تمامًا مثل Xia Lingshuang.
  ابتسم Zhou Chengyuan ، "Yinyin الخاص بي لم يكبر بعد. في عيون عمي ، Yinyin مجرد فتاة صغيرة. ستظل دائما طفلة لعائلة عمي.
  "
  لأن هناك مثل هذا الشخص الذي سيعاملها دائمًا كطفل.
  أخذت ذراع Zhou Chengyuan وغادرت هنا معه.
  أما بالنسبة إلى Zhou Siyang و Shen Chenchen ، فقد شعر شي ين أنه قد يتعين على الاثنين القتال في كل مرة يرون فيها بعضهم البعض.
  تريدهم أن يقعوا في الحب ويتزوجوا؟ غير موجود.
  إنه غير موجود في هذا العمر.
  كان اليوم الثاني بعد زواج Zhou Chengyuan و Shi Yin هو ليلة رأس السنة الجديدة. في كل مرة تم الاحتفال بليلة رأس السنة الجديدة ، لم يرافقها أحد. في السنوات القليلة الماضية ، كانت في دائرة الترفيه وقضت ليلة رأس السنة الجديدة في العمل كل عام .. هو نفسه المعتاد كل يوم ، الأكل والتصوير والنوم.
  بمجرد سماعي صوت الألعاب النارية والمفرقعات النارية في الخارج وبركات عام جديد سعيد في حفل مهرجان الربيع على شاشة التلفزيون ، أشعر بالفراغ في قلبي.
  إنها مثل الهندباء التي تهب في مهب الريح ، ولا تعرف إلى أين تذهب إلى المنزل.
  ولكن الآن ، وللمرة الأولى ، عاشت الشعور الحقيقي بوجودها مع عائلتها خلال العام الصيني الجديد.
  لم تشعر قط بهذا النوع من المزاج الدافئ والدافئ من قبل.
  نظرًا لأن عائلة شي موجودة أيضًا في Jiangcheng ، والعائلتان ليستا بعيدين ، فقد طلب السيد Zhou من شي مينجيوان وتانغ يولين الحضور إلى عائلة تشو لتناول عشاء ليلة رأس السنة معًا. هناك شخصان آخران ، وسوف كن أكثر حيوية.
  كما قدمت عائلة تشو تقليديًا عددًا قليلاً من أطباق الزلابية الكبيرة بعد تناول جميع أنواع الخضروات واللحوم القلبية ، والتي كانت نفس العادة مثل شي يين في الحياة الواقعية.
  غمستها في صحن صغير من الخل وأكلته ، كان الجميع يتحدث عن أشياء سعيدة ، لكن شيين أرادت البكاء قليلاً ، خفضت رأسها وأكلت الزلابية اللذيذة في صمت ، وتحولت عيناها إلى اللون الأحمر.
  كان كبار السن الثلاثة يقولون جميعًا أنه عندما رزق شي ين وزو تشنغيوان بطفل ، سيكون العام الجديد أكثر حيوية وإثارة للاهتمام ، لكن تشو تشنغيوان استمع بهدوء ولم يتكلم ، لم يستمع شي يين على الإطلاق.
  حتى Zhou Siyang بجانبه بدا وكأنه يشعر أن مزاج شي يين لم يكن جيدًا تمامًا.
  أخرجت منديلًا من جانبها ومسحت عينيها عندما لم ينتبه لها الآخرون.رأى تشو تشنغيوان كل حركاتها.
  كان هناك ضيق في عينيه ، وكان هناك أشخاص آخرون هناك ، لذلك لم يقل أي شيء ، لكنه وضع الزلابية بعناية ليأكلها شي ين.
  لاحقًا ، دعا تانغ يولين Shiyin ، استنشق Shiyin ، ورفعت رأسها ونظرت ، قال لها Tang Yulin: "حان الوقت لكي تفكر Yinyin في مشاكل الطفل ، والآن بعد أن أنجبت طفلها مبكرًا ، ويتعافى جسدها بسرعة ، كن حرا استمر في التطور في صناعة الترفيه مع القلق. لدينا أيضًا القدرة على مساعدتك في رعاية أطفالك. انتظر بضع سنوات أخرى ، سوف تكبر ، وسيكون من الصعب جدًا العودة بعد الولادة . في ذلك الوقت ، لم نكن أقوياء كما نحن الآن ، لذلك أقول آه ، يجب أخذ الطفل مبكرًا. "
  Shiyin:" ... "
  " هذا النوع من الأشياء يجب أن يتماشى مع التدفق! "Shiyin ورد.

الزواج من عم القائد الذكر المصاب بجنون العظمة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن