84

178 11 0
                                    



أشياء ، شيين لا تحبها ، لكن هذا لا يمنعها من كسب المال.
  حتى أن شي ين رفعت حواجبها في اللحظة التي رأت فيها يانغ شان ، لم تكن تتوقع حقًا أن يقوم يانغ شان بهذا الدور.
  في ذاكرتها ، اعتبرت يانغ شان شخصية عالية الروح ، وكان من المدهش حقًا أن تأخذ زمام المبادرة لتجربة مثل هذا الدور الذي لا يمكن حتى اعتباره فتاة.
  ولكن عندما فكر شي ين في الأمر ، فهم أيضًا نهج يانغ شان.
  لكن هذا لا يعني أنها ستنسجم جيدًا مع هذا الشخص الذي أساء إليها.
  استنادًا إلى مبدأ "لن أتعرض للإهانة إذا لم أشعر بالإهانة" ، يعتبر شي ين هذا الشخص غريبًا.
  عندما حان دورهم لتصوير مشهدهم ، اتصل Shiyin بـ Zhong Haoxuan ، ثم طلب من Zhong Haoxuan الاتصال بـ Yang Shan ، معتقدًا أن الثلاثة منهم سيلعبون ضد بعضهم البعض مسبقًا ، ليس فقط لمعرفة الشعور ، ولكن أيضًا لمعرفة مكان وجود مشكلة ما ، قم بتصحيحها مسبقًا.
  نتيجة لذلك ، بعد عودة Zhong Haoxuan ، قال لشي Yin: "الأخت Yinyin ، لم تأت إلى هنا ، قالت إنها لم تكن معتادة على المشاهد قبل التصوير الرسمي." شي يين:   "
  ؟
فوق شخص يجلس في الزاوية ويتطلع إلى الأمام ، لا شيء قال ما يسمى: "دعها تذهب ، على أي حال ، عندما تكون لديها مشكلة ، وبخنا المدير." بالتأكيد ، بعد عدة مرات ، تمسك Luo Bin
  " "عدة مرات ، وصرخ في يانغ شان بفارغ الصبر:" هذا الجديد هنا! هل أنت بخير؟ سلوكك ونبرتك خاطئة ، ألم أقل ، تريد إظهار عاهرة ، كيف يمكنني التصوير إذا لم تستطع فعل ذلك؟ احمر
  خجلاً يانغ شان عندما قيل لها ، وقفت شي يين جانباً نظرت إليها ، وشربت على مهل الماء الذي جلبته مساعدتها ، ثم جاءت فنانة مكياج معينة لتلميع مكياجها.
  نظر شي يين إلى يانغ شان ، ولم يظهر أي تعاطف معها.
  ألم تفعل ذلك بنفسها؟
  قررت المجيء للتصوير ، لكنني لم أستطع التخلي عن العبء ، ولم أستطع تركه. لم يكن من المناسب لها أن تكون في المشهد ، وستتعرض للتوبيخ إذا لم تحصل على وبخ.
  في هذه الحالة ، لماذا تقوم بهذا الدور؟

الفصل 62
  بعد أن غضب لو بين عدة مرات ، اقترحت يانغ شان أخذ استراحة لفترة من الوقت ، وستجد الشعور.
  لم تعرف شي ين الطريقة التي استخدمتها ، على أي حال ، عندما تعيد استخدام هذه الطريقة مرة أخرى ، ستنتهي مرة واحدة.
  بالنسبة لمظهر يانغ شان العاهرة عندما كانت تتصرف ، إذا لم تكن تتصرف ، لم تستطع شي يين المساعدة في التلويح بمخالبها وخدشها.
  حتى الشاي الأخضر اللعين!
  نظرًا لأن Shiyin غابت عن الكثير من المشاهد في الأيام القليلة الماضية ، فقد قضت وقتًا طويلاً في تصوير الطاقم خلال هذين اليومين ، ولكي لا تؤخر تقدم الطاقم ، فكرت Shiyin بشكل أساسي في كل جملة على انفراد ، بشكل أساسي كل واحد يمكن أن يتم تمريرها في وقت واحد ، وأحيانًا تكون مشكلة صغيرة بالنسبة للخصم أن يستعيد الكرة.
  يشعر لو بن الآن أنه كان القرار الأكثر حكمة بالنسبة له للمخاطرة واختيار شي ين ، الصاعد المحتمل ، بطلة هذه الدراما.
  الآن في عيون لو بين ، لا تمتلك شي يين الموهبة والإمكانيات في التمثيل فحسب ، ولكن الأهم من ذلك ، أن هذه الفتاة جادة جدًا في التمثيل.لقد شاهد خطوط مضغها مرارًا وتكرارًا على انفراد أكثر من مرة في محاولة لمعرفة الشخصيات إذا كان هو غير متأكد من شخصيته وعلم النفس ، سيأتي إليه للمناقشة ، كما لاحظ أن شين لديه عادة اللعب مع خصمه قبل إطلاق النار الرسمي.
  يعتقد لو بن أن هذه العادة جيدة جدًا ، لكن ليس كل ممثل يمتلكها.
  لم تعرف شي يين أن هذا المخرج القاسي كان مفضلاً لها ، فقد كانت تستريح مع الرجل في المنزل ، وكانت شي يين تتحدث للتو ، وأخبرت تشو تشينغيوان عن قدوم يانغ شان إلى طاقم التصوير.
  كان رد فعل Zhou Chengyuan الأول بعد سماعه هذا: 【Yang Shan؟ المرأة التي قالت إنك لم تعتذر لحملها حقيبة مقلدة؟ ]
  قال Shiyin "آه" ، ثم قال تشو Chengyuan: 【كما أنها تلعب مع Yinyin؟ 】
  عندما سمعت شي يين هذه النغمة ، عرفت أن تشو تشنغيوان سيساعدها في التخلص من الأعشاب الضارة. ردت عليه بسرعة وقالت: 【عمي الصغير ، لا تقلق عليها ، إنها تطلب فقط لقمة العيش. إنه ليس من النوع الذي يسهل التنمر عليه! 】
  كان شي يين خائفًا من أن يستمر تشو تشينغيوان في مهاجمة يانغ شان ، لذلك أضاف على الفور: [العم الصغير هو بطاقتي الرابحة ، ولست بحاجة إليها الآن. عندما يلتقي يينين بالرئيس النهائي الصعب ، سيخرج العم الصغير للحماية أنا! 】
  حدق Zhou Chengyuan عينيه ووافق على Shi Yin في الوقت الحالي ، لكنه لم يخبر Shi Yin. بعد أن علم أن Yang Shan كان في المجموعة ، وجد شخصًا يراقب هذا الشخص. كان صوته تضاعف مرة أخرى.
  لم يناقش Zhou Chengyuan هذه المسألة مع Shi Yin بعد الآن ، وبدلاً من ذلك سأل شي يين سؤالاً غير ذي صلة: [ما هي المدة التي مرت منذ عودة Yinyin إلى الشركة؟ 】
  عبس شي ين قليلاً وفكرت لفترة ، ثم عدت على أصابعها ، ثم أجابت: 【منذ أن أخذت غلاف مجلة E ، لم أعد إلى الشركة ، فما الخطب؟ 】
  ابتسم Zhou Chengyuan ، لا بأس ، ربما عليك العودة إلى الشركة قريبًا ، سمعت بعض الأخبار. 】
  نغمة الوقت: 【؟ ؟ ؟ ]
  [ما الأخبار؟ ] سألت بنميمة.
  ومع ذلك ، رفض Zhou Chengyuan أن يقول أي شيء. هذا النوع من المواقف حيث أثار شخص ما فضوله ولكن في النهاية لم يتحدث الطرف الآخر عن ذلك ، جعل Shiyin غير مرتاح للغاية. كان مثل عظم السمكة عالقًا في حلقه. يمكن. ر النزول.
  أرسل Shiyin إلى Zhou Chengyuan رمزًا تعبيريًا لـ "huh" ، معربًا عن أنه كان غاضبًا ، لكن الرجل لم يتأثر ، وأجاب فقط بشكل روتيني مع رمز إرسال الحب.

الزواج من عم القائد الذكر المصاب بجنون العظمة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن