40

465 39 0
                                    



تعال إلى هنا ، فاقترحت عليها: "لماذا لا تأتي إلى شركتنا ، تمتلك Yinhuangli أسهم عائلة Zhou ، ولن تفعل أي شيء لأفراد عائلة Zhou. سأدع Brother Ran يأخذك ، إنها مسؤولة للغاية! بالتأكيد ليس ما هو نوع الفراشة التي سأعطيك إياها. "
  تشو تشنغيوان ، الذي كان يستمع بجانبه ، حدق عينيه وضحك.
  كان راضيًا جدًا عما قاله شي يين للتو ، "لن أفعل أي شيء أبدًا لأفراد عائلة تشو".
  لا شعوريًا ، لقد أدركت بالفعل أنها عضو في عائلة Zhou ، وكعضو في عائلة Zhou ، فهي تريد تغطية Shan Qing.
  تشو شيشي.
  يبدو ذلك جيدًا.
  تردد شان كينغ لبضع ثوان ، ابتسم بامتنان لشي ين ، وقال ، "شكرًا لك ، يين يين ، لكنني أريد الانتظار لفترة أطول قليلاً." لقد
  فهم شي يين أنها كانت مسألة مصير شخصي بعد كل شيء. لذلك لم تحاول إقناعها كثيرًا.
  بشكل عام ، على الرغم من وجود ظروف غير متوقعة في هذه الوجبة الليلة ، إلا أنها كانت جيدة بشكل عام ، على الأقل لم يعد Zhou Chengyuan مستهدفًا في Shan Qing.
  بعد أن امتلأ الثلاثة منهم ، أراد شان كينج أن يدفع النادل الفاتورة ، فرفع تشو تشنغيوان شفتيه وقال لها ، "لقد طلبت من تشين مينج دفع الفاتورة." فاجأ شان تشينغ للحظة ، ابتسم
  Zhou Chengyuan ، "
  أنت صديق Yin ، كيف يمكنني أن أطلب منك دفع ثمنها." "
  آمل أن يرضيك حفل الاستقبال الليلة."
  استمر شان كينغ في الإيماء ، وقال شارد الذهن: "راضٍ ، راضٍ. "
  في الواقع ، كانت شان كينغ تفكر في ما يجب القيام به. إعادة الأموال ، وإعادتها إلى شخص ما بعد أقل من ساعة من اقتراضه ، ألا يُعتبر أنها فعلت ذلك عن قصد؟
  للأسف ، كيف ستخبر المعلمة وو أنها ليست مضطرة للدفع ...
  شان تشينغ تحمل الهاتف وتنظر إلى 10000 يوان في WeChat ولا تعرف ماذا تفعل.
  عاد شي يين وتشو تشينغيوان إلى الفندق معًا ، وطلب تشو تشنغيوان بشكل خاص من تشين منغ الاتصال بسيارة من أجل شان تشينغ لاستعادتها.
  على أي حال ، كان أداء Zhou Chengyuan الليلة يفوق توقعات شي يين.
  لأنها كانت تخشى دائمًا أن يقول Zhou Chengyuan ، وهو رجل متملك للغاية ، شيئًا مجنونًا لإخافة Shan Qing ، لكنه لم يفعل ، وكان ودودًا للغاية مع Shan Qing.
  ودودة لدرجة أنها تساءلت عما إذا كان هذا الشخص هو Zhou Chengyuan.
  Zhou Chengyuan هو في الواقع نفس Zhou Chengyuan ، إنه فقط ... كان سعيدًا.
  الجملة البسيطة "أنا واحدة منها فقط ، وستظل دائمًا واحدة منها" جعلت Zhou Chengyuan سعيدًا تمامًا.
  بعد عودة شي يين وتشو تشينغيوان إلى الفندق ، قام تشو تشنغيوان بتشغيل تلفزيون الإنترنت واستدعى حلقة "نجمة الغد" التي تم بثها الليلة.
  في الواقع ، Shiyin لديها عادة مشاهدة أعمالها الخاصة. عندما تصوّر فيلمًا في الحياة الواقعية ، ستشاهده بمفردها في المنزل ، ثم تراقب بشكل متكرر وتتداول في الأمور التي لم تكن جيدة بما يكفي لتحسينها ببطء.
  لكن عند مشاهدة العمل الذي قامت ببطولته مع أشخاص آخرين مثل هذا ، لم تكن قد جربته حقًا قبل أن تصر Zhou Chengyuan على جذبها لمشاهدته.
  لذلك عندما شاهدت الحلقة الأولى أو الحلقتين الأولى معه ، كانت لا تزال تشعر بالخجل ، لكنها اعتادت على ذلك تدريجيًا.
  الآن يمكنها الجلوس بجانبه دون تغيير وجهها ، والتذمر وحتى ابتزاز نفسها أثناء تناول الفاكهة.
  حتى ... تم تشغيل الشاشة على مشهدهم وهم يتدربون في غرفة التدريب. رأت شي يين نفسها تحتضن من قبل شان تشينغ وهي تحمر خجلاً ، وسمعت شان تشينغ يقول لها بخجل "أنا معجب بك كثيرًا". ورأى نفسه يبتسم بلطف شديد ، فرك رأس شان تشينغ ، بالإضافة إلى المرحلة اللاحقة من مجموعة البرنامج ...
  سمع شي يين تشو تشنغيوان ضحكة مكتومة بهدوء.
  وضع شيان تفاحة نصف مأكولة على طاولة القهوة ، وقف على الفور ، وقال بسرعة أثناء محاولته الهرب: "أنا ذاهب إلى المرحاض ..." قبل أن ينتهي من الكلام ، أعطاه
  تشو تشنغيوان الانطباع بأنه يحمل دجاجة ، وأمسك بمؤخرة العنق وحملها إلى الخلف
  نظر Shiyin الصغير المسكين إلى Zhou Chengyuan بشكل مثير للشفقة ، "عمي الصغير ، أحتاج إلى التبول على وجه السرعة."
  رفع Zhou Chengyuan شفتيه ببطء ، "عمه الصغير ، خذك."
  Shiyin: "..."
  الحياة بدون حب.JPG

الزواج من عم القائد الذكر المصاب بجنون العظمة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن