94

169 8 0
                                    



قالت هاو بفخر: "لقد عرفت ذلك! كنت أعرف أن عمي الصغير هو الأفضل!"
  "عمي الصغير ، لقد كنت حقًا رائعًا الآن! أنت وسيم جدًا ، أريد أن أخفيك!" قالها شي ين وقلبها توجه حولك الق نظرة ، "انظر ، انظر ، هناك جمال من حولك يحدق فيك ، عيونهم مثل الذئاب والنمور."
  عانقت تشو تشينغيوان بإحكام ، "أنت لي ، لا أريد أن أريهم! "
  رفع Zhou Chengyuan رأسه قليلاً ، ابتسم وسأل ،" هل ترغب في أداء قسم السيادة؟ ""
  الآن؟ "تساءل شي ين ، وفجأة خجل ،" هناك الكثير من الناس ... "
  أثار تشو تشنغيوان حواجبه بخفة ، وقبل أن يتمكن من الكلام ، عانقه شي يين وانحنى وقبّل شفتيه ، ثم تراجع بعيدًا ، مع بروز لسانه ويلعق زاوية فمه ، وشعورًا بعدم الرضا قليلاً.
  سأل تشو تشنغيوان بصوت منخفض: "أرجع؟"
  أومأت النغمة.
  نزلت منه ، وكانت على وشك مغادرة الشاطئ معه والعودة إلى شقتهم الصغيرة ، عندما سار Liu Yinghao ، ومد يده إلى Zhou Chengyuan ، بموقف لا متواضع ولا متعجرف ، مع كلب - كالتعبير على وجهه ، ابتسم وقال لتشو تشنغيوان: "مبروك."
  بعد أن تحدث ، وقعت عيناه على شي ين مرة أخرى.
  سحب Zhou Chengyuan شي يين خلفه كما لو كان يخفي كنزًا ، وأجاب بكلمتين: "Chengren." في
  الثانية التالية اقترب أكثر من Liu Yinghao ، وهمس بهذا التحذير في أذنه. الرجل: "لا تفكر في الحصول على قريب منها ، ولا تفكر في أي شيء لها علاقة بها. إذا كان السيد ليو مدركًا لذاته ، فيرجى النظر بعيدًا عن زوجتي. وإلا فلن يكون Zhou مسؤولاً عن أي عواقب. "لا يزال Liu Yinghao
  يبتسم تحركت شفتيه قليلاً ، "لا يهمني ما تفعله." سخر تشو تشنغيوان
  ، "آمل أن تتذكر كلماتك."
  غادر.
  بالنظر إلى شخصياتهم ، قام Liu Yinghao بتضييق عينيه قليلاً ، لكن عينيه ظلت على شي ين.
  شاهدها وهي تقفز وتتبع الرجل خطوة بخطوة ، وشعرت بالحكة.
  لقد كان في الخارج وقام بتأريخ العديد من الفتيات الأجنبيات ، لكن هذه هي المرة الأولى التي يرى فيها فتاة صينية لذيذة مثلها ، تبدو حقًا مذهلة.
  يريد فقط أن يحاول ، ماذا يمكن أن يفعل به هذا الرجل.
  عودة شي ين وتشو تشنغيوان من الخارج تعني أن الإجازة قد انتهت. كنجمة ، كانت شي ين في إجازة من العام السابق إلى العام الذي يليه. إنها في الواقع راضية جدًا عن فترة الراحة الطويلة هذه ، لذلك اتصلت بمينغ ران عندما عادت. عندما قال اللقاح إنه سيستأنف العمل ، كان شي يين متعاونًا وحيويًا للغاية وقال ، "رتب الترتيبات! أنا امرأة تريد كسب المال لإعالة عائلتي!" بجانبه: "؟" استدار شي يين لينظر
  إليه
  وهو يلقي نظرة خاطفة ، ضاحكًا ، سأل منغ ران أيضًا مازحا على الطرف الآخر من الهاتف: "هل يعرف سيدك تشو ما تقول؟"
  قال شي يين بهدوء شديد: " نعم ، إنه بجوارك تمامًا! "
  " يا ، لماذا أشعر أنك مرتبك للغاية الآن ، هل هذا لأن السيد زو لا يمكنه رفع السكين؟ "مازحا منغ ران ،" هناك كلمة تسمى "تسوية حسابات لاحقًا '، هل تعلم؟ "شي ين:" …… "
  هل
  يمكنك أن تصمت!
  لم تأخذ شي يين الأمر على محمل الجد في البداية ، لكن تحذير منغ ران لها تحقق بينما كانت نائمة :)
  لا يجب أن تنجح مكالمة شي ين اليومية ، لذلك يمكنها فقط الاتصال بعمها الصغير وزوجها.
  ثم اكتشفها Shiyin ، من الآن فصاعدًا ، كان على Pi الاختباء خلف ظهر Pi ، ولم يتمكن من ضرب Pi أمام هذا الرجل ، أو ستكون النهاية بائسة.
  شي ين ، التي عادت إلى العمل ، قامت أولاً بتصوير بعض الإعلانات التجارية ، ثم دخلت الاستوديو لتسجيل حلقة من برنامج "Orange Soda" الذي غنته.
  لاحقًا ، اتصلت لو بن بشي يين. اعتقدت شي ين أن هناك شيئًا خاطئًا معها في برنامج "Orange Soda" ، لكن لوه بين سألها عما إذا كانت تريد التمثيل في فيلم "The Best Youth".
  كان شي ين سعيدًا بشكل خاص ، لأن "أفضل الشباب" كانت في الواقع رواية في البداية ، ثم تحولت لاحقًا إلى مسلسل تلفزيوني. إنها ممثلة كلاسيكية لمسلسلات الشباب. الكلاسيكيات ، كل شخص لديه أيضًا تأثيرات مسبقة ، وهم لا يفعلون ذلك لا أؤيده أو أتطلع إلى تحويله إلى فيلم ، لذلك لم يكن هناك أي حركة في الفيلم في السنوات القليلة الماضية.
  ما هو الوضع الحالي؟
  قال لو بن مباشرة إلى النقطة وقال لشي يين: "المخرج الذي سينتج هذا الفيلم ، لي وي ، لديه علاقة شخصية جيدة معي. إنه حريص للغاية بشأن اختيار الممثلين. لقد سمحت له بمشاهدة العديد من التصوير مقاطع من Orange Soda والفيلم البطلة هو أيضًا طالب فنون يمكنه الغناء والرقص ، لذا فهو يريد حقًا العثور على بطلة تجيد الغناء والرقص. بعد مشاهدة الفيديو الخاص بك ، يريدك أن تجربه. إذا كنت تستطيع العيش معه ، فإن البطلة سوف أقررها عليك. "
  على الرغم من أنه لا يزال موضوعًا للشباب ، إلا أنه فيلم هذه المرة. مقارنة بفيلم" Orange Soda "، الذي لا يمكن بثه إلا على الإنترنت ، هو مكانة المشاهير تم تحسينه من خلال عدة مستويات. إذا كان من الممكن أن يكون ناجحًا ، فسيكون ذلك مفيدًا لها.
  بعد أن أغلق شي يين الهاتف ، أخبر منغ ران عن ذلك ، وبطبيعة الحال ، كان منغ ران سعيدًا للغاية. قامت على الفور بتعديل ترتيب عمل شي يين حتى يتمكن شي يين من الذهاب إلى المخرج لي وي لإجراء الاختبار بسلاسة.
  سارت تجربة Shiyin بسلاسة ، تمامًا مثل تجربتها في "Orange Soda". بعد أن قدمت المشهد الذي قدمه لها المخرج ، قرر المخرج على الفور أن يجعلها البطلة ، حتى أن العقد تم تحضيره مسبقًا.
  السبب في إحضار Li Wei العقد معه كان في الواقع لأنه كانت لديه فكرة تقريبية في قلبه ، مع العلم أنه سيعطيها دور البطلة إذا لم يحدث شيء.

الزواج من عم القائد الذكر المصاب بجنون العظمة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن