كانت شي ين مهتمة جدًا ، لأن وظيفتها هي التمثيل. لذلك سألت منغ ران ما هي الرواية الأصلية ، فقالت منغ ران ، "لقد قرأت بالفعل" Orange Soda "التي كتبها الإله العظيم An Jiuran ، وشخصية البطلة تناسبك حقًا. إنها نوع الفتاة التي ترغب بشكل خاص في العمل الجاد والسعي لتحسين نفسها من أجل اللحاق بالشخص الذي تعجب به. "
شي يين:" ؟؟؟ "
لا يزال من الممكن سماع النصف الأول من الجملة ، ولكن النصف الثاني يا أخي ما هذا الشيء العاقر بحق الجحيم؟
قال شي ين على وجه الخصوص باستنكار: "أعترف أنني أعمل بجد وأعمل بجد ، لكنني لا أعترف أبدًا أنني أعمل بجد لمجرد اللحاق بالشخص الذي أعشقه." "أولاً ، لم أعشق أبدًا على الناس ،
عادةً ما يحبني الآخرون سراً أو علانية ؛ ثانيًا ، أنا أعمل بجد من أجل نفسي ، لا لألحق بشخص ما. لذا ، كيف أحب تلك البطلة؟ "قال منغ ران بطريقة غير موافق عليها بشكل خاص:" أوه ،
لا كن جادًا جدًا ، أليس هدفنا مساعدتك في الفوز بدور بطلة هذه الدراما؟ "
ثم شعر منغ ران بالحيرة وقال ،" لا ، لست أنت من قال أنك تلعب بالفعل منذ سنوات عديدة .هل تحب هذا الرجل في عائلتك سرًا؟ لقد كنت في حالة حب معه لسنوات عديدة ، ولا أعتقد أنك لم تجرِ أي تغييرات له. "شي ين:" ...
"
أنا 'انا اسف.
الآن ، كانت مشغولة للغاية في دحض منغ ران لدرجة أنها نسيت أنها الآن بطلة الكتاب الأصلي ، وكشفت فجأة عن وضعها الحقيقي.
صحيح أنها لم تكن أبدًا معجبة بأي شخص ، ولم تحاول أن تصبح أفضل لشخص ما أو شيء ما. ذهبت للتصوير والتمثيل كممثلة ، وعملت بجد لكسب المال لنفسها ، لجعل حياتها أفضل .
لكن ... الآن هي ليست كذلك.
لأنها كذبت منذ البداية.
كانت تلك الكذبة هي أنها كانت في حالة حب مع Zhou Chengyuan لسنوات عديدة.
كان شي يين صامتًا للحظة ، قبل أن يتمكن من التوضيح ، قال منغ ران ، "هذا يكفي ، لنفعل هذا أولاً ، وسأخبرك عندما نحصل على النتيجة." بعد أن أنهت حديثها ، قطعت المكالمة
.
كانت شي يين لا تزال تمسك العصي في يدها ، وتعض أحد طرفيها بأسنانها ، وتنظر إلى تشو تشنغيوان ببراءة.
كان تشو تشنغيوان ينظر إليها أيضًا.
بدأ Shiyin في الدوران حول الحفرة بهدوء ، وقال: "كنت أمزح مع الأخ ران للتو."
رفع تشو تشنغيوان حاجبيه قليلاً عندما سمعه ، وقال "أم" بهدوء ، ثم سألها: "ما أريده حقًا لمعرفة ما إذا كان الحب السري أم من هم الأشخاص الذين يحبون Yinyin؟ "
شي ين:" ... "
أخي ، هل تركيزك بعيدًا عن الكمال؟
رمش شي ين ، واستمر في التحدث بالهراء: "لقد سمعته بالفعل من زملائي في الفصل لاحقًا. إنهم جميعًا أولاد لا أعرفهم أو حتى أعرف من هو. ماذا تريدني أن أخبرك ، عمي الصغير!
" قال له بطاعة: "سواء كانوا في حالة حب في الخفاء أو في حالة حب علني ، فلا علاقة لي بذلك. على أي حال ، أصبح الشخص الذي أعشقه زوجي ، وأنا راضٍ جدًا." ثم سأل شي يين ، "ما الذي تعتقده يينين
؟ ، ما هو الحب السري؟"
فكرت شي يين لبعض الوقت ، وفجأة تذكرت المعلومات التي كشفتها لها منغ ران الآن ، لذا اختلقتها بهدوء: " من المحتمل أنه مشابه لاسم رواية الأخ ران التي ذكرها للتو. "
هاه؟" سأل تشو تشنغيوان.
"الحب السري ، طعمه مثل الصودا البرتقالية ، الحامض والحلو ، وهو مليء بالفقاعات التي تنبض بالقلب عندما تهزها برفق." في النهاية ، أضفت جملة: "هذا ما شعرت به عندما كنت في حالة حب
سراً مع عمي الصغير. "
رفع تشو تشينغيوان حاجبيه برفق ، غير ملتزم.
بعد ثلاثة أيام ، دخل شي ين الاستوديو وبدأ في التدرب مع زملائه السبعة الآخرين بنتيجة كلمات الأغاني والموسيقى ، لأنهم سيقومون بتسجيل الأغنية رسميًا قريبًا.
الشخص الذي كتب الأغاني ولحنها هذه المرة ليس فقط مدرس الكلمات الذي تعاون معهم في مجموعة المهرجانات ، ولكن أيضًا شان تشينغ.
أول أغنية عنوانها لفرقة فتيات RSE تسمى "Dream Flying" ، اللحن خفيف ومبهج ، مما يجعل الناس يشعرون براحة كبيرة عند الاستماع إليها.
عند التسجيل ، يجب على المشرفين على الكلمات والموسيقى واستوديو التسجيل السعي لتحقيق الكمال ، لذا يتعين عليهم أحيانًا تسجيل فترة زمنية قصيرة أكثر من عشر مرات قبل اجتيازها.
على مدار اليومين الماضيين ، كان Shiyin ينقع في استوديو التسجيل خلال النهار ، وبعد عودته إلى المنزل ليلاً ، يغتسل وينام.
كان منتظمًا جدًا.
بعد الانتهاء من تسجيل أغنية العنوان الأولى ، أرادت شي ين فقط أخذ استراحة قصيرة ، والتي يمكن اعتبارها إجازة صغيرة لنفسها ، عندما أرسل لها منغ ران رسالة.
"Yinyin ، على الرغم من أن المخرج Luo Bin يعتقد أنك مناسب تمامًا ، إلا أنه يريد أن يطلب منك لقطة اختبار لمعرفة ما إذا كانت مهاراتك التمثيلية لا تلبي متطلباته. إذا فشلت في النجاح ، فسوف يجد شخصًا آخر." منغ ران سألته بقلق قليلاً. صوت: "المخرج لو بين صارم جدًا في الواقع. في الأصل ، أراد منك الاختبار غدًا ، لكنني اعتقدت أنك لم تتصرف من قبل ، وكنت أخشى أنك قد ترتكب خطأ ، لذلك قمت بتأجيل الاختبار لبضعة أيام. سوف أجد لك مدرسًا بالوكالة ليعلمك ... "
لكن شين قال بثقة ،" لا ، الأخ ران ، لنفعل ذلك غدًا ، ولن تحتاج إلى العثور علي مدرس تمثيل ، يمكنني القيام بذلك. "منغ
ران كانت مرتبكة بشكل غير عادي لفترة من الوقت ، وسألت في ذهول:" لم أقدم لك النص ، لم تقرأ أي شيء ، من أعطاك الشجاعة لتجربة الأداء غدا؟ "
أنت تقرأ
الزواج من عم القائد الذكر المصاب بجنون العظمة
Romanceمكتملة عندما استيقظت Shiyin ، وجدت أنه تم نقلها إلى كتاب ، وأصبحت البطلة المأساوية في رواية الإساءة . بسبب عدم تمكنها من الحصول على صدق البطلة ، مرت شيين عندما كانت الأسرتان تقيمان حفل عشاء لإنهاء الزواج التجاري بينها وبين البطل الذكر. أشارت شي يين...