15

1K 70 3
                                    


مثل هؤلاء الأشخاص والأشياء الممتعة ، لا يمكنني اختلاق أي شيء بعد الآن! بدون عمي الصغير أشعر أن كل شيء ممل ، حتى الأكل لا طعم له. نظرت إليه بلهفة "
  عمي الصغير" ، وسألته بنبرة حزينة: "لماذا لا تأتي لمرافقي؟" "
  من المؤكد أن زوايا فم Zhou Chengyuan ارتفعت.
  " Yinyin تفتقدني؟ " سأل بصوت منخفض: "
  بالطبع!" "تومض عينا شيان الكبيرتان ، وطاردت شفتها السفلى ، وشدّت يديها سراً ، وقالت بصوت عالٍ:" أنت لست هنا ، يينين ليست معتادة على ذلك! " "
  اللعنة! Shiyin لعن في قلبها ، رغبتها في البقاء قوية حقًا ، يمكنك أن تقول كل شيء.
  وميض ضوء في عيني Zhou Chengyuan ، وكانت كلماته لطيفة بابتسامة:" فتى جيد ، انتظر بضعة أيام أخرى ، سيهتم العم الصغير بالأمر هنا ويذهب. "
  لم تكن Shiyin تعرف ما الذي كان يتحدث عنه ، لكنها لم تكن بحاجة إلى التفكير في الأمر لتعرف أن الأمر يتعلق بالشركة ، لذلك لم تطلب الكثير ، فقط أومأت برأسها مطيعة ، ووافقت:" حسنًا ، ثم سأنتظرك.
  بعد ذلك ، تجاذبوا أطراف الحديث لبعض الوقت.رؤية أن شي يين كان يتثاءب ، أخبرها تشو تشينغيوان أن تذهب للنوم وأخبرها ألا تصاب بنزلة برد. أومأ شي
  يين برأسه ، وقال له ليلة سعيدة ، وأغلقت الفيديو
  . رمى الهاتف في السرير ، عدت وسقطت على السرير في شكل "كبير" بدون صورة مهذبة.
  سألها هذا الكلب مرات عديدة عما إذا كان هناك أشخاص وأشياء مثيرة للاهتمام ، ولكن في النهاية أردت فقط أن تسمعها تقول إنه يشتاق إليه ، فهذا
  غبي جدًا !!!
  إذا كنت تريد سماع ما تقوله ، ألا يمكنك أن تقوله فقط؟ عليك أن تدعها تخمن ، وفي كل مرة تخمن ، لا تفعل لا أعرف عدد خلايا الدماغ التي ستموت!   قلب العم الصغير
  يشبه إبرة في قاع البحر!
من الأفضل ألا تأتي إلى تشينغيانغ. "
  " لا تأت ، دعني ألتقط صورة جيدة وانتظر حتى أصبح أرملة. " "
  لم يعرف Zhou Chengyuan أن Shiyin كان يصلي حتى لا يسمح له بالذهاب إلى Qingyang في هذه اللحظة ، كان لا يزال على كرسي بذراعين ويداه مطويتان حول صدره ، يتذكر ما قاله Shiyin للتو.
  عاشق قديم ...
  هيه.
  لم يذهب هذا الطفل ليجد صديقته السابقة في الكلية ، ولكن لك يا Yinyin.
  كان فم تشو تشنغيوان يتلوى في سخرية ، ومد يده ، والتقط كأس النبيذ ، ورفع رأسه وشرب النبيذ الأحمر في جرعة واحدة ، ثم وضع كأس النبيذ على الطاولة.
  نهض Zhou Chengyuan وفتح باب المكتب ، ومشى إلى غرفة النوم ، والتقط هاتفه المحمول ، وأرسل رسالة نصية.

الفصل 15
  استيقظت شين في اليوم التالي ورأت بطاقة على الأرض عند باب غرفتها.
  انحنى لالتقاطه ، ورأت سطرًا من الكتابة.
  "أنا آسف بالأمس ، لم أقصد الصراخ عليك ، لا تغضب مني."
  حدق شي يين في البطاقة ، ثم ألقى بها في سلة المهملات.
  هذا النوع من الرجال الذي يتعامل مع امرأتين تريد حقًا قتله بعصا!
  عندما كان شي ين ومنغ ران يتناولان العشاء في تلك الليلة ، سمعوا أن تشو سييانغ غادر على عجل في الصباح الباكر.
  في الأيام القليلة المقبلة ، كان شي ين مشغولًا بالتصوير ، لأنه تم تصوير الحلقة الأولى وسيتم بثها ليلة الجمعة ، وهم الآن يسجلون الحلقة الثانية.
  الفترة الثانية على وشك البدء في الاستعدادات للعرض الأول.
  سيتم تقسيم 88 منهم إلى 8 مجموعات كل مجموعة 11 شخصًا ، وبعد ذلك سيتدربون على الرقص والغناء مع المعلم.
  لم يحدد الكتاب الأصلي كيفية ترتيب الجميع بوضوح ، لذلك عرفت شي يين فقط أنها كانت في نفس الفريق مثل شان تشينغ عندما قدمت عرضًا للمرة الأولى ، ولم يصف الكتاب أي شيء مثل العنف.
  لذلك كان Shiyin متعبًا قليلاً من البروفة هذا الأسبوع ، لكن لم تكن هناك حالات طوارئ.
  أما لماذا كانت متعبة
  ؟
  أثناء الاستراحة ، كان الاثنان يرنمان الأغاني ويفتحان أصواتهما.
  حدث يوم وصول Zhou Chengyuan ليكون يوم الجمعة.
  خلال النهار ، كان على Shiyin تسجيل برنامج ، لذلك لم يكلف نفسه عناء مقابلته.
  بعد الانتهاء من العمل في الليل ، لم يستغرق شي ين وقتًا طويلاً للعودة إلى الفندق عندما طرق أحدهم الباب.
  فتح شي يين الباب ورأى تشن منغ.
  لقد صُدمت للحظة ، وسرعان ما أدركت أنها سألت تشين منغ ، "أين عمه الصغير؟"
  قال تشين منغ لشي يين باحترام وأدب ، "السيد ينتظر سيدتي في الجناح الرئاسي في الطابق العلوي. هذا هو بطاقة الغرفة. "
  سلم تشين منغ منغ بطاقة شين.
  استولى شي ين على الأمر ، "سأذهب إلى هناك عندما أحزمها."
  قال تشين منغ ، "سيدي ، أخبر سيدتي أن تذهب إلى هناك الآن ، وسأجد شخصًا يحزم الأشياء للسيدة وترسلها. "
  لم تتحرك شي يين لبعض الوقت ، وقال تشين منغ مرة أخرى:" سيدتي ، لا تجعل الأمور صعبة بالنسبة لي. "
  حسنًا ، لا يمكنها الهروب الليلة على أي حال.
  حمل شي يين بطاقة الغرفة وتوجه نحو الجناح الرئاسي حيث كان تشو تشنغيوان.

الزواج من عم القائد الذكر المصاب بجنون العظمة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن