تراجعت عينيها ، ثم انكمشت فجأة.
ظهر أثر من الاستياء على عيون زو تشنغيوان اللطيفة في الأصل ، وسحبها بين ذراعيه بقوة إلى حد ما ، وقال بفم مراعٍ للغاية: "كن حذرًا ، لا تسقط." أسقط أختك
.
اشتكت شي ين في قلبها ، السرير كبير جدًا ، ولن تسقط بعد أن تتدحرج مرتين!
لكن ...
لم تستطع قول أي شيء
كان T ^ T Shiyin عاجزًا ، لذلك لم يكن بإمكانها سوى دفن رأسها بين ذراعيه وتغمغم بهدوء: "عمي الصغير ، أنا نعسان جدًا ..."
أظلمت عيون Zhou Chengyuan ، و شعرت بالحاجة إلى التحرك ، فقالت بصوت دافئ ، "اخلع ملابسك واذهب للنوم."
شي يين: "؟؟؟"
هل أنت شيطان؟
كان قلبها ينبض ، عبس وفكرت في الأمر لفترة من الوقت ، وتعمد التصرف بغرور ، "أنا لا أريد ذلك ، أنا متعبة جدًا ، لا أريد أن أتحرك.
" قالت ذلك ، وقالت بتجاهل: "أنا نائم ، يا عمي ، لا تزعجني."
ضحك تشو تشنغيوان ، ثم تنهد ، وقال بلا حول ولا قوة ، "من المتعب أن ترتدي ملابسي وأنام ، وسوف أشعر بعدم الارتياح عندما أستيقظ صباح الغد. "
بما أن Yinyin لا تريد التحرك ، فسوف أساعدك." انطلق.
بمجرد أن قال الكلمات ، دخلت شي يين في اللحاف فجأة ، ولفّت نفسها بإحكام ، وقالت إلى Zhou Chengyuan ببعض الخجل: "عمي الصغير ، أنا خجولة."
انحنى Zhou Chengyuan ، ولمس رأس شي يين من خلال اللحاف ، وقالت بصوت منخفض ، "فتى جيد ، فقط تعتاد على "."
شي يين أراد البكاء ولكن لم يكن لديه دموع.
اعتد عليه! هي لا تزال فتاة كبيرة!
بعد فترة ، كانت شي ين ، التي كانت محشوة باللحاف ، تعاني من صعوبة في التنفس بسبب قلة دوران الهواء ، ثم كشفت ببطء عن رأسها الصغير.
كان لديها شعر طويل فوضوي ، وعيناها كبيرتان تتلألآن ، ونظرت ببراءة إلى تشو تشينغيوان الذي كان يبتسم ، وتظاهر بالخجل وأراد أن ينزلق من على السرير ، وهمست له: "سأذهب ... ... البيجامات وارتديها. "
رفع تشو تشنغيوان حاجبيه ،" سأحضرها لك. "
شي يين تمامًا مثل ذلك ، وهو يحدق في عينيه في حالة صدمة ، يشاهد تشو تشينغيوان وهو ينهض من السرير ، ويمشي ببطء خطوة بخطوة. ..
بعيدا ..
هل يمشي بنفسه؟ !
قبل أن يتمكن Shiyin من الرد ، عاد Zhou Chengyuan ببيجامةه.
لكن ... ماذا رجع؟ ؟ ؟
حدق شي يين في رداء الحمام في يده ، ولم يرغب في أخذه على الإطلاق.
قال Zhou Chengyuan بدون أذى: "أعتقد أن Yinyin يجب أن تريد أيضا أن ترتدي نفس الستايل مثلي ، أليس كذلك؟"
بالطبع لا!
ضحك شيان بصعوبة ، وأخذ رداء الحمام من يده يرتجف قليلاً ، وتحركت يدها تحت اللحاف ، وبعد فترة ، امتدت يدها بهدوء ، ودفع الملابس التي خلعها إلى جانب السرير.
قاطعه Zhou Chengyuan ، نسي شي يين مشيه الآن.
عندما كانت تغير ملابسها ، كان تشو تشنغيوان يراقبها باهتمام كبير ، حيث رأى الفتاة أمامه تحمر خجلاً لدرجة النزيف ، وكاد الوحش في قلبه فقد السيطرة وكسر أغلاله.
بعد أن غيرت Shiyin ملابسها ، سحبت اللحاف بهدوء ، وكشفت فقط عن رأسها الصغير. استلقت على السرير مع جسدها متوتر ، وقالت بهدوء ، "إذن ... هل أنا نائم؟
" قليلًا ، وقال "أمممم" ، ثم رفع أحد أركان اللحاف وانزلق للداخل ببطء.
أغلقت شي ين عينيها بإحكام ، وأدارت رأسها إلى الجانب الآخر ، وكان قلبها ينبض بعنف لدرجة أن شي ين تساءلت عما إذا كان قلبها سيخرج من صدرها في الثانية التالية.
في الثانية التالية ، سحب يدها بعيدًا ، وسقط شي ين في أحضانه.
عانقها الرجل واضعًا ذقنه على رأسها ، ثم همس لها بهدوء: "اذهبي إلى النوم" ،
ثم قبلها برفق على رأسها.
لم تجرؤ شي ين على التحرك أو الكلام ، لذلك لم تستطع سوى إغلاق عينيها والصلاة في قلبها بصمت حتى لا يعبث هذا الرجل.
حتى أنها وجدت الزاوية الصحيحة ، طالما أراد Bawang أن ينحني بقوة ، فإنها ستركله من السرير بركلة طائرة.
لا ينبغي أن يكون من الصعب على الرجل المريض ولديه القليل من القوة أن يركل أرضًا ...
بالمناسبة ، سار بمفرده. كان شي يين لا يزال يفكر.
كانت تفكر بلا مبالاة لدرجة أنها أصبحت تشعر بالنعاس تدريجياً.
قبل أن ينام تمامًا ، سأل شي يين Zhou Chengyuan بصوت منخفض ، "كيف عدت إلى الغرفة؟" ابتسم
Zhou Chengyuan بهدوء ، وأجاب ، "لقد حملتك إلى الوراء".
أراد شي يين أن يلف عينيه ، لكن كانت تشعر بالنعاس لدرجة أنها لم تستطع إبقاء عينيها مفتوحتين.
لذلك اشتكيت في صمت في قلبي أنه لا بد أنه يكذب عليها ، إنه ضعيف للغاية ، حتى لو كان يستطيع المشي ، لا يمكنه حملها من الفناء الخلفي ، أليس كذلك؟
لم تترك Zhou Chengyuan تذهب حتى كانت نائمة تمامًا.
انزلق إلى أسفل أكثر من ذلك بقليل ، وسمح لنفسه بمواجهتها ، وحدق Zhou Chengyuan في Shiyin التي كانت نائمة لفترة طويلة جدًا.
لا أعرف كم من الوقت استغرق ، انحنى ببطء ، قبل شفتيها الناعمة بخفة ، ثم تراجع ، ولعق شفتيه مستاء للغاية.
أنت تقرأ
الزواج من عم القائد الذكر المصاب بجنون العظمة
Romanceمكتملة عندما استيقظت Shiyin ، وجدت أنه تم نقلها إلى كتاب ، وأصبحت البطلة المأساوية في رواية الإساءة . بسبب عدم تمكنها من الحصول على صدق البطلة ، مرت شيين عندما كانت الأسرتان تقيمان حفل عشاء لإنهاء الزواج التجاري بينها وبين البطل الذكر. أشارت شي يين...