89

152 9 0
                                    



الآن العلاقة بين الاثنين فاترة فقط ، لكن شي يين لم تنس كيف قامت هذه الأخت ومساعدها بالتنمر على الأشخاص عندما انضموا لأول مرة إلى المجموعة لالتقاط صور للمكياج.
  نظرًا لأنها كانت مأدبة ختامية ، يجب أن يكون الشرب أمرًا لا غنى عنه. شربت Shiyin أيضًا بضعة أكواب ، لكنها كانت تعلم أنها لا تستطيع شرب الكثير ، لذلك استخدمت الماء كذريعة لاستبدال النبيذ باسم Zhou Chengyuan ، وغيرها. لن يحرجها الناس.
  عندما أوشكت المأدبة النهائية على الانتهاء ، ظهر تشو تشنغ يوان في الصندوق.
  من الواضح أنه جاء لاصطحاب شخص ما.
  لكن المخرج كان سعيدًا جدًا وأصر على أخذ Zhou Chengyuan لتناول بعض المشروبات.
  كان لوه في حالة سكر قليلاً الآن ، لقد رفع كأس النبيذ الخاص به إلى Zhou Chengyuan وأعطى شي Yin مجاملة كبيرة ، لم يستطع شي يين الذي كان بجانبه أن يضحك تقريبًا ، لم أكن أتوقع أن يكون المخرج المخمور هكذا لطيف ، وعادةً ما كان يتفاخر أبدًا بالإنسان ، صارم للغاية ، يتحدث فقط عن عيوب الجميع ، وينتقد الآخرين في كل منعطف ، والآن هي تتباهى بشدة.
  ضحك شي يين وتشونغ هاوكسوان بجانب بعضهما البعض ، تمامًا مثل اثنين من الطلاب الذين تسللوا إلى حيل المعلم تشين في الفصل.
  لا يزال Luo Bin يحصي المزايا المختلفة لـ Shi Yin: "بصفتي قادمًا جديدًا يصور لأول مرة ، فاجأني Shi Yin حقًا. لم أجرؤ أبدًا على التفكير في أن الوافد الجديد يمكن أن يكون جيدًا جدًا ، ويمكن أن يكون دقيقًا في كل مرة. اكتشف سيكولوجية الشخصية ، وقبل تصوير كل مشهد ، عليه أن يلعب مع خصومه ، والممثل الذي يتعامل مع التمثيل بجدية وصرامة يستحق حقًا الاهتمام به! "ابتسم Zhou Chengyuan ، واتبع كلمات Luo Bin:" بعد ذلك ، سيكون هناك
  إذا كانت لديك فرصة ، أود أن أطلب من السيد لوه أن يوصيك بالترويج لـ Yinyin. "
  لوح لو بن بيده ،" لا داعي ، أنا سعيد ومستعد للتوصية بشين للترقية. إنه جيد موهبة التمثيل ولا يمكن دفنها "." تعال ، السيد
  تشو ، دعونا نشرب ".
  تشو تشنغيوان ولوه بين كؤوس ، ثم رفعوا رؤوسهم وشربوا كأسا من النبيذ.
  ثم لم يمنح Luo Bin فرصة للثرثرة ، ووضع كأس النبيذ ، وقال: "لقد فات الأوان ، سأعيد Yinyin أولاً ، الجميع يأكل ويشرب جيدًا ، الليلة هي ملكي." بعد الانتهاء من الحديث ،
  أخذ يد شي يين وخرج من الصندوق.
  لم يمض وقت طويل على رحيل الاثنين ، جاء نادل بعربة طعام لتقديم الطعام للطاقم ، فذهل الجميع لأنه لم يقم أحد بإضافة الطعام.
  قال النادل: "هذا ما طلبه السيد تشو. أتمنى لك وجبة لذيذة".
  نظر رين ياقي إلى الأطباق التي تم تقديمها حديثًا. المشروبات على المائدة ...
  ما يقرب من مليون زجاجة نبيذ ... سأل النادل لتقديم زجاجة لكل طاولة.
  كلف ظهور Zhou Chengyuan شي يين ما يقرب من عشرة ملايين يوان ، وكان حقًا للجمال.
  رن ياكي مرهقة للغاية ، فلماذا شيين مدللة للغاية من قبل هذا الزوج الطيب ، لكنها لا تزال وحيدة ، سحبت
  شيان إلى السيارة ، وانحرفت قليلاً أثناء ربط حزام مقعدها ، ورائحتها عندما شم رائحة النبيذ على جسدها ، رفع جفنيه وسأل شي ين ، "كم شربت يين ين؟"
  على الرغم من أن شي ين لم تكن مخموراً ، كان وجهها أحمر وبدا حارة قليلاً ، ابتسمت ، مطيعاً وعاد إلى تشو تشنغيوان بهدوء: "ليس كثيرًا ، ليس كثيرًا ، دعنا فقط نحصل على خمسة ، ستة ، سبعة ، ثمانية ، تسعين كوبًا!"
  بعد سماع كلماتها ، كان تشو تشنغيوان غاضبًا ومضحكًا. لم يتراجع. نظر إلى جانب واحد منها قليلاً وجه جانبي ساخن ، سألت بنبرة خطيرة: "فقط؟ عشرة أكواب؟ هه؟"
  رمش شين ، نظر إليه بجدية شديدة ، وقال بصراحة شديدة: "يبدو ... أكثر نقطة واحدة؟ دزينة أكواب؟"
  تشو Chengyuan: "؟"
  "هاه." نجح في أن تسخر منه هذه الفتاة التي بدت بريئة للغاية الآن.
  في الثانية التالية ، عانقه Shiyin ، فرك ذهابًا وإيابًا مثل قطة ، وقال له بهدوء: "لا ، أنا أمزح معك ، لا يوجد سوى ستة أكواب.
  " "هل تجرؤ على خداع عمي الصغير؟"
  "لا تجرؤ" ، قال شي يين مطيعًا ، "كنت أمزح فقط."
  "لنذهب إلى المنزل". تعب جدا."
  لم يقل Zhou Chengyuan أي شيء آخر ، وبعد مغادرته ، عاد إلى المنزل مع شي ين.
  عندما وصل شي يين وتشو تشينغيوان إلى المنزل ، وجدا زو سييانغ وتشو جينفنغ جالسين في القاعة الأمامية ، ولوح تشو جين فنغ ليمر زو تشنغيوان وشي ين برؤية عودتهما.
  اعتقد شي ين أن هناك بعض الأمور المهمة لعقد اجتماع عائلي ، لكن اتضح ... أنه كان
  يعتبر في الواقع حدثًا مهمًا ، لكن هذا الحدث المهم كان لـ Zhou Siyang.
  لأن السيد تشو التقط كومة من الصور للفتيات وكان يختار موعدًا أعمى لـ Zhou Siyang.
  نظر شي يين إلى صور جميع أنواع الجميلات ، وهو يقضم شفتيه لمنع نفسه من الضحك بصوت عالٍ.
  هل تم تحويل Zhou Siyang بالفعل إلى موعد أعمى؟
  أرادت أن تضحك عندما رأت يزي المظلوم ولكن العاجز لهذا الرجل.

الزواج من عم القائد الذكر المصاب بجنون العظمة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن