8

1.2K 87 5
                                    



ولأول مرة ، لم تسمه اللاحقة "العم" أو "العم الصغير".
  خفض تشو تشنغيوان عينيه ، ورفع زوايا فمه ، وقال بمرح: "سأبذل قصارى جهدي."
  تشو سييانغ ، الذي أصبح فجأة أسفل السلسلة الغذائية للعائلة: "..."
  هل تستطيع هذه العائلة البقاء على قيد الحياة؟
  على الرغم من وجود عدد كبير جدًا من الأشخاص في عائلة Zhou ، إلا أن عائلة Zhou Jinfeng ليست مزدهرة للغاية. ولديه ولدان فقط. توفي الابن الأكبر والزوجة الكبرى في حادث تحطم طائرة عندما كان حفيده Zhou Siyang صغيرًا جدًا .
  لذلك كل ما تبقى له هو ابن صغير وحفيد.
  ومع ذلك ، فإن صحة الابن الأصغر تزداد سوءًا على مر السنين ، وهو على وشك الموت قريبًا ، لكنه تزوج زوجة بشكل غير متوقع.
  لقد تقدم Zhou Jinfeng في السن ، والآن يريد فقط لم شمل الأسرة. الآن بعد أن أصبح Zhou Chengyuan لديه زوجة ، كأب ، فإنه يأمل بشكل طبيعي في أن يكون لديه حفيد أو حفيدة بين ذراعيه في أقرب وقت ممكن.
  بهذه الطريقة ، حتى لو توفي Zhou Chengyuan يومًا ما ، فسيكون ذلك بمثابة فكرة بالنسبة له.
  بعد فترة وجيزة من تناول أربعة منهم الغداء معًا ، تم إحضار اثنين من الموظفين يرتدون الزي العسكري إلى القاعة الأمامية من قبل مدبرة المنزل وو كانغ.
  قال وو كانغ: "يا معلمة ، أناس من مكتب الشؤون المدنية موجودون هنا".
  فاجأ شي يين.
  شخص من ديوان الأحوال المدنية؟
  نظرت إلى Zhou Chengyuan في مفاجأة. بدا أن هذا الأخير يعرف عن هذا ، وقال لشين بهدوء شديد: "أنا لست بصحة جيدة ، كما قال والد زوجتي أنه يجب علينا إبقاء الأمر سرا ، حتى أستطيع اطلب فقط من موظفي مكتب الشؤون المدنية أن يأتوا ويركضوا لبعض الوقت. "حان وقت الرحيل"
  شي ين: "؟"
  هل كلكم أيها الأغنياء تفعلون ما تريدون؟

الفصل الثامن
  اتضح أن كونك ثريًا يعني أن تكون قادرًا على فعل ما تريد.
  عندما حصلت Shiyin على دفتر الملاحظات الصغير الأحمر البخاري ، كانت لا تزال في حالة ذهول.
  هذا كل شيء ... انتهى؟
  انقلبت في وثيقة الزواج ونظرت إلى الصور بالداخل ، وشعرت بالحلم قليلاً.
  من الآن فصاعدا ، شيين رجل متزوج.
  الأشياء التي لم أتجرأ على التفكير فيها من قبل ، أصبحت الآن تتحقق في رواية دموية.
  كان شي يين جالسًا بجانب السرير ، بدا سخيفًا بعض الشيء ، قاد تشو تشنغيوان الكرسي المتحرك ، ورآها بهدوء ، وسألها ، "ما الخطأ؟" صرخ شي يين: "هذا هو زواجي الأول   .
  "
عيون ، "ماذا؟ هل ما زلت ترغب في الحصول على مرة ثانية وثالثة؟"
  على الرغم من وجود ابتسامة باهتة على زاوية فمه ، سمع شي يين نوعًا من "إذا كنت تجرؤ على القول إنني أريد ذلك ، فسأفعل كسر ساقك "الإكراه.
  أظهر الاستشارة Shiyin على الفور ابتسامة ، وهزت رأسها بشكل هزلي: "كيف يكون ذلك ممكنًا! سأتزوج مرة واحدة فقط في حياتي! لقد ولدت كعمي ، وسأموت كشبح عمي!" Zhou Chengyuan سمعت لها
  قوس قزح Fart ، رفعت حاجبي بارتياح.
  "إذن ، إذا مت ، فلن تتزوج مرة أخرى؟" سأل تشو تشينغيوان شي ين.
  "بالطبع لا." فكر شي ين في نفسه ، لقد تزوجتك للتو لأنني لم أرغب في أن ألتزم بهذا الزواج اللعين لبقية حياتي.
  في الثانية التالية ، سرعان ما غيرت شي ين وجهها ، والتي لم يكن رد فعلها بطيئًا للغاية. وتظاهرت بأنها غاضبة و "باه" ، وحدقت في تشو تشينغيوان بعيون كبيرة ، وقالت متظاهرة بأنها منزعجة: "لا تتكلم هراء! عمي Chengyuan يمكن أن يعيش حياة طويلة! "
  Zhou Chengyuan ربط زاوية فمه ، وأمسك بيد شي يين ، وقال بلطف شديد:" Yinyin تريدني أن أعيش أطول؟ "" بالطبع! "أخذها شي يين من
  أجل منح. قال: "تريد أن تبقى معي بقية حياتك ، لا أسمح لك بالمغادرة مبكراً".
  ثم بدأ شيين يلعب على أعصاب الفتاة الصغيرة ، ممسكاً بيده ويتدلى ، مصراً على جعله وعدها بأنها لن تتخلى عنها مبكرًا وتغادر.   لمع بريق من الفرح في عيون تشو تشنغيوان ، وقال بشغف
  لشي يين: "حسنًا ، أعدك يينين ، لن أتركك خلفك وأرحل مبكرًا."

الزواج من عم القائد الذكر المصاب بجنون العظمة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن