إنه اسم حيوان أليف ، وعمي الصغير هو زوجي ، ونحن زوجان قانونيان حصلنا على شهادة. انحرفت زاوية فم Zhou
Chengyuan قليلاً ، وسخر من Ye Lun ، "هل تريد تضمين حفلتك الموسيقية أيضًا ، أليس كذلك؟" "
" أنا لا أمانع في مساعدتك إذا كنت تريد ذلك. "الفصل 46
بعد أن انتهى Zhou Chengyuan من الكلام ، عانق شي يين باستبداد وسار نحو مدخل المصعد . عندها فقط هرول شان
كينغ ليتبعه.
في الأصل ، في المصعد ، كان شان تشينغ ينزل في الطابق الأول ، لكن شي ينفي قال إنه سيوديها ، وأجبرها على عدم السماح لها بالنزول من المصعد في الطابق الأول. لذا ،
تبعت شان تشينغ شي يين وتشو تشنغيوان ونزلت من المصعد في ساحة انتظار السيارات تحت الأرض.
ورأت تشو تشينغيوان شي ين ويبو ، ولاحظت أنها كانت هنا بناءً على المعلومات الواردة في صورته ، ثم أحضرها خصيصًا تشين منغ ليأخذها.
لأنه رآها تحمل كأس نبيذ في الصورة ، علمت أنها لا بد وأن تكون قد شربت الليلة.
لم يكن يريد أن يرى الآخرون مظهر صوته المخمور.
ولكن بشكل غير متوقع ، رأى ذلك بمجرد وصوله ، كان المشهد الذي كان يتحدث فيه Yinyin و Ye Lun وجهاً لوجه جعله يشعر بعدم الارتياح وعدم الارتياح الشديد.
تم سحب Shan Qing إلى جانب السيارة بواسطة Shi Yin ، الذي فتح مقعد مساعد الطيار وسمح لها اجلس. Zhou Chengyuan ونفسه اجلس في المقعد الخلفي.
بعد أن ركب شي يين السيارة ، سأل دان تشينغ في المقدمة: "إلى أين أنت ذاهب يا ليتل بيغ وايت؟ ""
فندق Hangji. "
" المساعد تشين ، اذهب إلى هناك أولاً. " قال شي ين لتشن منغ
"سيدة طيبة". "رد تشين منغ.
علمت شي يين أن تشو تشنغيوان كانت غير سعيدة ، لكنها ما زالت تطلب من شان تشينغ أن تذهب معها. لم يكن الأمر أنها أرادت أن تبقى شان تشينغ معها لفترة من الوقت لمنع تشو تشينغيوان من تسوية الحسابات معها ، لكنها شعرت ببساطة أن شان تشينغ بعد أن شربت الليلة ، ليس من الآمن العودة بمفردها ، لذلك أصرت على السماح لشان تشينغ بالذهاب معها.
عندما تم تسليم شان كينغ إلى باب الفندق ، لم يسمح شان تشينغ لشي يين بالنزول من السيارة ، لذلك خرج شي يين من نافذة السيارة ولوح لها ، "موعد في يوم آخر!" ابتسم شان تشينغ
، "حسنًا!"
من الفندق إلى عندما كانت العائلة تغادر ، فتحت شي يين فمها لتشرح لـ Zhou Chengyuan: "عمي الصغير ، لم أكن أعرف أنني سألتقي Ye Lun هناك." الآن لن تتصل بيي بعد الآن Lun "Ms. Ye" على انفراد ، لأنها تشعر أنه لا يستحق "Miss Ye" التي تتصل بها مرارًا وتكرارًا.
"لم أرغب في التحدث إليه. كان هو الشخص الذي أوقفني وأصر على الاعتذار ، قائلاً إنه كان له علاقة بالضيوف الطائرين من قبل.
" كتف. استمر في الهمس بسعادة: "الطريقة التي عانقني بها عمي الصغير الآن للتو لأقسم سيادته هي انفجار!"
رفعت وجهها ونظرت إلى Zhou Chengyuan ، الذي كان تعبيره باردًا ولا يمكن التعرف عليه. وعندما أدار رأسه أيضًا إلى اقترب شي يين ننظر إليها ، وقبله برفق على شفتيه.
"لا تغضب أيها العم الصغير؟"
أدار تشو تشنغيوان رأسه ولم يتكلم.
لم يقل شي ين الكثير ، فقط انحنى عليه بطاعة ، وانحنى عليه ، وأغلق عينيه.
أخرج Zhou Chengyuan هاتفه المحمول وأرسل رسالة نصية.
ثم ضع الهاتف بعيدًا ، ورفع ذراع شي ين الذي كان يتكئ عليها ، وعانقها بين ذراعيه.
بما أنه يجعلني حزينًا جدًا ، فأنا أريد أن أجعله غير سعيد أيضًا.
حدق Zhou Chengyuan في شي ين ، تم الكشف عن الجشع والسيطرة في عينيه بالكامل.
الصوت يمكن أن يكون لي فقط.
كان يداعب خديها الناعمتين والحساسين ، قائلاً ذلك في قلبه.
بعد وصوله إلى المنزل ، أوقف تشن منغ السيارة ، وجاء لمساعدة Zhou Chengyuan في فتح باب المقعد الخلفي ، في الوقت الحالي ، حمل Zhou Chengyuan شي يين بين ذراعيه وأراد الخروج من السيارة ، استيقظ شي يين فجأة ، فتحت عينيها ، وجد نفسه بين ذراعيه ، تمتم وسأل: "عمي الصغير ، هل ما زلت غاضبًا؟" بعد أن
سأل ، قال: "لا تغضب ، حسنًا؟"
عانقها Zhou Chengyuan ونزل من السيارة ، وعندما مشى إلى غرفة النوم ، قال بصوت منخفض: "حسنًا ، لم أعد غاضبًا ، يجب أن تنام Yinyin جيدًا." عندها فقط ابتسم Shiyin برضا ،
و رفعت جسدها على وجهه وقبلتها برفق ثم حكّت ذراعيها وأغمضت عينيها من جديد.
كان Zhou Siyang في القاعة الأمامية ، وكان من قبيل المصادفة أن يكون موقعه قادرًا على رؤية هذا الجانب.
لقد رأى عمه يعانق شي يين بأم عينيه ، ولم يعرف الاثنان ما قالا ، ضحكت الفتاة بسعادة ، وأخذت زمام المبادرة لتقبيل عمه.
نظر بعيدًا على عجل ، في هذه اللحظة فقط جاءت مكالمة من هاتفه المحمول ، التقطها Zhou Siyang دون النظر إلى هوية المتصل ، بعد أن قال "مرحبًا" ، تغير وجهه بشكل كبير ، وقف على الفور وخرج بسرعة.
عند مدخل القاعة الأمامية ، اصطدم بـ Zhou Chengyuan الذي كان على وشك القدوم مع شي يين بين ذراعيه.
عند رؤية نظرة Zhou Siyang المتسرعة والمتهورة ، عبس Zhou Chengyuan قليلاً ، "إلى أين أنت ذاهب بهذه السرعة؟"
أنت تقرأ
الزواج من عم القائد الذكر المصاب بجنون العظمة
Romanceمكتملة عندما استيقظت Shiyin ، وجدت أنه تم نقلها إلى كتاب ، وأصبحت البطلة المأساوية في رواية الإساءة . بسبب عدم تمكنها من الحصول على صدق البطلة ، مرت شيين عندما كانت الأسرتان تقيمان حفل عشاء لإنهاء الزواج التجاري بينها وبين البطل الذكر. أشارت شي يين...