هذا لأن شي مينجيوان كان خائفًا من أن يكون لدى تشو تشنغيوان شيئًا خاطئًا حقًا ، مما قد يؤثر على شين.
لكن الوضع مختلف الآن ، Zhou Chengyuan بصحة جيدة ، لذلك الآن لم يخفوا عن عمد حقيقة أنهم زوج وزوجة من الجميع ، تمامًا كما عرف Shan Qing ، أخبر Shi Yin أيضًا Ye Lun نفسه ، و Shen Qinghan كما أنهم يعرفون ذلك جيدًا ، وكل من حولهما يعرفه.
بالطبع ، لم ينكر شيين أنها لم تكن تنوي إعلان زواجهما بطريقة رفيعة المستوى.
لأنه بمجرد نشرها على الملأ بشكل بارز ، فإنها ستجذب بالتأكيد انتباه الأخبار والمجلات الترفيهية ، وقد تؤثر حتى على الحياة الخاصة.
ربما سيتم الإبلاغ عنها على أنها غش إذا تحدثت إلى رجال آخرين ، وربما سيتم تحديده على أنه مخادع في الخارج مع أعلام ملونة ترفرف إذا تعاون مع رئيسة شركة معينة وتناول وجبة معًا.
قد تتمتع عائلات بعض المشاهير بحياة طيبة وزوج وزوجة محبين ، ولكن بسبب سوء الفهم من جانب واحد أو حتى الإساءة من قبل مستخدمي الإنترنت ، لم يستطع الطرفان في النهاية تحمل هذا النوع من الهجوم والضغط الشخصيين ، وانهارا في النهاية. وفقًا لما اعتقده مستخدمو الإنترنت ، كانوا في الأصل Tonglin اختار العصفوران الطيران بشكل منفصل.
الفم ينمو عليهم ، ما يريدون قوله ، شي يين لا تستطيع السيطرة ، ما يمكن أن تفعله شي ين هو محاولة حماية عائلتها.
ابتسمت شي يين وشكرت شان تشينغ: "شكرًا لك على بياض البيض الصغير الخاص بي!"
ثم تذكرت أن شان كينج يجب أن يكون لديها شيء لتخبره بها ، لذلك سأل شي يين شان كينج: "لا تتحدث عني ، ما هو وضعك؟ "
تراجعت عيون شان كينغ ، ونظرة بريئة على وجهه:" ما مشكلتي؟ "
تظاهر شي يين بالغضب ، ولف يديه على صدره ، وشخر ،" ما زلت تتظاهر بأنني أنا ، قال ياوياو للتو ' المعلم وو ،
وجهك يتحول إلى اللون
الأحمر مثل حمار القرد! "أخبرني بسرعة "
، شد شي ين ذراع شان تشينغ بنميمة ، "ما الذي يحدث مع اثنين؟"
قال شان تشينغ لشي يين بجدية شديدة: "لا ... ليس هناك شيء خاطئ": "لا يوجد شيء خاطئ حقًا ، أنا فقط ... أنا ... أنا معجب بالمعلم وو بنفسي ، وهو لا يعرف . "وجه شان كينغ كان أحمر بالفعل ، ومضت عيناها ، وما زالت تسأل
في عدم تصديق:" هل أدائي ... حقًا واضح؟ "
، لكنها لا تزال الأصدقاء في مرحلة الإعجاب.
أومأ شي ين برأسه ، "من الواضح ، عندما يذكر الآخرون المعلم وو ، يتحول وجهك إلى اللون الأحمر ، تمامًا مثل سي تشون." أعطى شان تشينغ نظرة غاضبة لشي يين ، "يين يين!" ضحك شي يين ، "أريد فقط أن
أعبر
عن بشكل أكثر وضوحًا ، حتى تتمكن من معرفة مقدار ما أظهرته من مشاعرك تجاهه. "
عندما سمعت شان تشينغ شيين تقول هذا ، غطت خديها في حرج ، وقالت في حالة من الذعر:" إذن لن يكون الأمر كذلك من الواضح أن لدي ... أفكار له؟ "
شعرت شي يين ، طالما أن وو جياكاي لم يكن أحمق ، كان سيلاحظ ذلك منذ فترة طويلة ، بعد كل شيء ، كانت شان تشينغ ، الفتاة السخيفة ، واضحة جدًا حقًا!
لكن ، يمكنك أن ترى أنه لا يوجد عمل حتى الآن؟
هل يمكن أن يكون الأمر أنك لا تحب ذلك؟
"Little Egg White" ، سأل شي ين شان تشينغ ، الذي كان قلقًا بشأن مشاكل علاقة صديقه العزيز ، "كيف يعاملك المعلم وو؟ هل تعمدت تنفيرك ولا تريد التحدث معك؟" رأسها فارغًا
. ، "السيدة وو لطيفة جدًا معي!"
قالت بابتسامة حلوة دون وعي ، "رأيته في الشركة أمس ، وأخبرني أنه يريد كتابة أغنية لي".
بصرف النظر عن العمل المسائل ، هل لديك أي اتصال أو اتصال على انفراد؟ "تابع شي يين السؤال.
"آه ، نعم." يتذكر شان كينغ ، وقال: "لقد أقرضته مرة واحدة ، يكفي بضعة آلاف ، وقد حول لي 10000 ، قائلاً إنني كنت أخشى ألا يكون لدي ما يكفي. في بعض الأحيان نتناول العشاء معًا آه ، السيد وو شديد الحذر ، حتى أنه رأى أنني لا أستطيع تناول الطعام الحار ، وعندما أكلنا معًا للمرة الثانية ، لم يطلب أي أطباق حارة مرة أخرى. "
رؤية شان تشينغ تتحدث إلى ما لا نهاية بمجرد أن تحدث عن وو جياكاي ، كانت شي يين متأكدة من أن صديقتها البسيطة وقعت في حب وو جياكاي.
ومما قاله شان تشينغ ، يبدو أن وو جياكاي لم يكن مهتمًا بشان تشينغ.
إذن لماذا ... ليس معًا؟
أوه ، من الصعب جدًا فهمها ، فهي لا تزال لا تريد ذلك ، على أي حال ، لا يمكنها معرفة ذلك.
في تلك الليلة ، نظرًا لأن الوقت كان يضيق أكثر فأكثر ، تدرب شي ين والآخرون في وقت متأخر جدًا ، وحتى طلبوا تناول العشاء في الخارج والدجاج المقلي والبيرة.
انفجرت عدة فتيات على الزجاجة ، وعندما انتهى الوقت تقريبًا ، غادرت الأخريات واحدة تلو الأخرى ، وفي النهاية لم يتبق سوى شي ين وشان تشينغ.
كانت الفتاتان تجلسان على المقعدين مقابل الحائط في غرفة التدريب.لقد نظر شي يين إلى شان تشينغ وفكر في الأمر وأرسل رسالة.
كان لا يزال هناك شريط فيديو لهم وهم يرقصون ويغنون في غرفة التدريب. بعد فترة ، التفت شي يين إلى شان تشينغ وقال ، "لقد طلبت من عمي الصغير أن يأتي ليصطحبني. سيدخل دانكين الصغير معي في السيارة بعد فترة ، وسنأخذك إلى المنزل. ""
هزت شان كينغ رأسها مثل خشخيشة ، ورفضت ، "لا ، هذا مزعج للغاية. وإذا ركبت السيارة ، فقد يشعر السيد تشو بالغيرة مرة أخرى."
ضحكت وهي تتحدث ، تميل أقرب إلى شي ين ، صوتها كان خفيفًا جدًا ، ولكن نظرًا لأن شي ين قد أغلق التلفزيون للتو بجهاز التحكم عن بعد ، أصبحت غرفة التدريب هادئة جدًا في لحظة ، حتى يتمكن من سماع الكلمات بوضوح: "هو دائمًا خائف من أن أحبك ، ههههه ، لكني أحبك فقط!"
أنت تقرأ
الزواج من عم القائد الذكر المصاب بجنون العظمة
Romanceمكتملة عندما استيقظت Shiyin ، وجدت أنه تم نقلها إلى كتاب ، وأصبحت البطلة المأساوية في رواية الإساءة . بسبب عدم تمكنها من الحصول على صدق البطلة ، مرت شيين عندما كانت الأسرتان تقيمان حفل عشاء لإنهاء الزواج التجاري بينها وبين البطل الذكر. أشارت شي يين...