42

437 35 0
                                    



كانت الفتاة الصغيرة التي اتصلت أولاً بوالد يي لون لون هي أيضًا أصغر فتاة في الفريق.سأل شين تشينشن شي ين في ذعر: "الأخت يينين ، هل ما زلنا بحاجة إلى تغييره؟" "لا نحتاج إلى تغييره في الوقت الحالي ، لكن المعلم
  يي سيكون هناك بعض التغييرات ، "قال لهم شين:" نتيجة مناقشتنا هي أن المعلم يي سيستخدم صوت التناغم عندما نرقص ، وعندما نغني الكورس الأخير ، دعنا نرى ما إذا يمكن للمعلم يي توضيح الأمر. أضف موسيقى الراب الخاصة به. "
  سأل لاعب آخر ، آرو ، بقلق بعض الشيء:" في هذه الحالة ، هل سيكون جزء الكورس الأخير فوضويًا للغاية؟ "
  نظرت شي يين إلى آرو ، وعضت شفتها السفلى برفق. . ، "هذا ما أنا قلق بشأنه الآن."
  "لكننا لم نتدرب مع Yelaoshi الآن ، لذلك لا نعرف ماذا سيكون التأثير." تنفس شي يين الصعداء وأطمئن الجميع: "على أي حال ، لم يتغير دورنا الآن ، الجميع فقط تدربوا براحة البال ، قد يستغرق الأمر يومين آخرين حتى يأتي المعلم يي للتدرب معنا ، إذا كانت هناك أي مشكلة لا يمكن حلها ، فسنناقشها مع المعلم يي في ذلك الوقت. "على الرغم من أن شي ين قالت ذلك ، إلا أنها تتدرب مع زملائها في
  الفريق شي يين كانت أيضًا هادئة جدًا وثابتة عندما كان في الاستوديو ، ولكن في كل مرة يغادر فيها زملاؤه في الفريق ، سيكون شي ين بمفرده في غرفة التدريب وينظر في التفكير صفحة كلمات.
  كانت شان تشينغ أيضًا مشغولة بالبروفات في هذين اليومين ، لذا فإن الوقت الذي تقضيه مع شي ين قصير جدًا.بصرف النظر عن قدرتها على قول بضع كلمات في وجبات الطعام كل يوم ، فإنها بالكاد ترى شي يين.
  بعد يومين من هذا القبيل ، بحلول الوقت الذي عاد فيه شان كينغ للاستحمام والذهاب إلى الفراش ليلاً ، كانت الساعة تقترب من الثانية عشرة ، ولم يعد شي يين إلى المسكن بعد.
  ارتدى شان كينغ ملابسه مرة أخرى وذهب إلى أرضية غرفة التدريب.
  من المؤكد أنها رأت شيين جالسة على الأرض في الغرفة التي تحمل علامة [دخول الحلم] غرفة التدريب].
  مشى شان كينغ وسألت شي يين بقلق: "ما الأمر؟ ما الذي يقلقك؟" ،
  أدارت شي ين ، التي كانت تركز على التفكير ، رأسها ، وجلست شان تشينغ بجانبها ، وأخذت يدها تم وضع علامة عليها في العديد من الأماكن. صفحة كلمات الأغاني ، انظر إلى أسفل.
  انحنى شي ين وعانق شان تشينغ ، وانحنى بين ذراعي شان تشينغ ، وصرخ إلى شان تشينغ باستنفاد: "ليتل دانكينغ ، لست راضيًا عن البروفة الحالية لمجموعتنا ، لكن لا يمكنني التفكير في فكرة أفضل." تعال "
  أخبرني ، ما هو الاتجاه الذي تسلكه الآن؟" سأل شان كينغ.
  أخبر Shiyin Shanqing بكل التفاصيل الدقيقة. لم يتحدث Shanqing على الفور ، لكنه فكر في الأمر بجدية لفترة ، ثم قال لـ Shiyin: "أعتقد أنه سيكون فوضويًا ، لكن تأثير السمع سيكون سيئًا للغاية"
  . في الواقع ، ليس عليك إضافة موسيقى الراب ، أليس كذلك؟ "قال شان تشينغ بشكل وثيق الصلة:" أفهم أنك تريد دمج عناصر مختلفة لجعل الأداء بأكمله يبدو مبتكرًا للغاية وملفت للنظر. ، ولكن حتى لو كنت تريد أن تضيفها ، عليك أن تضيف الأغاني المناسبة التي يمكن أن تضيف نقاطًا ، مثل الرقصة التي قمت بتأليفها ، لأن هذه الأغنية في الأصل أغنية على الطراز الصيني قليلاً ، لذا فهي تتناسب مع رقصتك ، لكن فجأة شخصيًا ، أعتقد أن جملة الراب سيكون مفاجئًا للغاية. "
  بعد الاستماع إلى كلمات شان تشينغ ، لم يصدر شي ين أي صوت لفترة من الوقت.
  منذ البداية ، سواء كانت هي أو يلين أو الأطفال الآخرين في الفريق ، أرادوا فقط وضع أفضل ما في الأمر معًا ، معتقدين أن هذا سيعطي أداءهم نقاطًا إضافية.
  لكنهم جميعًا أغفلوا سؤالًا ، وهو ، هل العناصر المراد مزجها تتطابق؟
  بعد أن أشار شان كينغ إلى ذلك للتو ، أصبح شي يين مستنيرًا فجأة.
  بغض النظر عن عدد العوامل التي تضيف نقاطًا ، فلا فائدة منها إذا لم تكن مناسبة لهذه الأغنية.
  يفهم الجميع حقيقة أن "الجوهر أهم من الكمية" ، وهذه الجملة مناسبة جدًا لوضعهم الحالي.
  "إذا كنت لا تصدق ذلك ، يمكنك تجربته أولاً ، وإذا كنت تعتقد أنه لا يعمل ، يمكنك تغييره في الوقت المناسب."
  إنها الطريقة الوحيدة.
  "حسنًا ،" وقف شان كينغ ، ومد يده إلى شين ، "حان وقت النوم الآن ، علينا أن نرتاح جيدًا ، وإلا كيف سنتعامل مع التدريبات عالية الكثافة كل يوم؟ هيا ، عد إلى النوم مع أنا ، أنا هنا لأخذك والعودة إلى عنبر النوم للراحة. "
  ابتسمت شي ين ووضعت يديها عليها ، ثم سحبها شان تشينغ ، وعاد الاثنان إلى المهجع معا.
  عادت يي لون إلى تشينغيانغ ليلة الأربعاء ، ومارست شين تدريباتها كل يوم خلال الأيام القليلة الماضية من وقت مبكر إلى آخر ، وقبل فجر يوم الخميس ، اغتسلت بهدوء وغادرت المهجع ، وذهبت إلى غرفة التدريب بمفردها.
  بعد أكثر من ساعة ، تم فتح باب غرفة التدريب فجأة من الخارج.
  مع ظهره إلى الباب ، رأى شي يين شخصًا قادمًا في المرآة. فوجئ شي يين واستدار ، "السيدة يي؟"
  دخلت يي لون واعتذرت: "آسف ، أنا هنا الآن فقط."
  شي يين هز رأسه بأدب ، "لا بأس".
  كان في الأصل ضيف شرف ، لذلك أمضى القليل من الوقت في الاصطفاف معهم والتعرف على العملية. لن ينفق فريق البرنامج الكثير من المال للاحتفاظ بهم هنا كل يوم أولئك الذين يرافقون الطلاب للتدرب ، ولديهم أيضًا عملهم الخاص ، كيف يمكنهم قضاء كل وقتهم في ذلك.
  قد تكون كل لعبة مهمة جدًا لهؤلاء الطلاب ، لكن بالنسبة للآخرين ، لا يهم.
  أراد شي ين فقط تنظيم اللغة والتحدث إلى Ye Lun حول التخلص من الراب ، تحدث Ye Lun أولاً وقال لشي Yin: "لقد غنيت هذه الأغنية على انفراد مرة أخرى هذه الأيام ، وفكرت في الأمر بجدية. ، أنا أعتقد أنه يمكننا بالفعل إزالة موسيقى الراب ... "
  غطت Shiyin فمها على الفور ، وضحكت مندهشة بعض الشيء. فوجئت Ye Lun وابتسمت:" ما الخطأ؟
  "لقد كنت أعاني أيضًا ، لقد تحدثت مع Shan Qing أمس ، أشعر أن موسيقى الراب ليست مناسبة ، كنت أفكر في إخبارك ، لم أتوقع منا أن نفكر في الذهاب معًا ".

الزواج من عم القائد الذكر المصاب بجنون العظمة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن