82

177 12 0
                                    



نقطة؟
  أدار شي يين رأسه وسأل تشو تشنغيوان: "عمه الصغير ، لماذا اخترت أن تعطيني تسعة عشر وردة؟" "
  لأنها تسعة عشر."
  كان شي يين في حيرة: "آه؟"
  "تسعة عشر". مرة أخرى ، كان الصوت منخفضًا بعض الشيء ، مثل الهمس.
  "تسعة عشر؟" طرفة عين شي ين ، معتقدة أنه لا يوجد فرق بين قولك هذا وعدم قول أي شيء.
  بعد فترة ، توقفت شي ين ، التي كانت تعبت بالزهور ، فجأة لم تكن تعرف ما إذا كانت قد أصبحت فجأة مستنيرة أو شيء من هذا القبيل ، لأنها فكرت فجأة في احتمال.
  أدار شي يين رأسه بعيدًا في لحظة ، وقال لـ Zhou Chengyuan بحماس: "عمي الصغير ، أعرف نيتك!"
  رفع Zhou Chengyuan حاجبيه ، "Huh؟ ما هي النية؟"
  "عشرة وتسعة!" أشار شي يين قال في نفسه: "عشرة ولقبي متجانسة ، جيو ... ألم تسأل عن لقب الأخ جيو!" "
  هل هذا ما تقصده! أليس كذلك!" المعلم.
  تنهد تشو تشينغيوان في قلبه.
  إذا قلت نعم ، فليكن.
  قام بتعليق شفتيه قليلاً ، وقال مرة أخرى لشين ، "Yinyin ذكي للغاية."
  صفق Shiyin كفيه على الفور ، "نعم! لقد خمنت ذلك بشكل صحيح!"
  ثم تذكرت المشهد الأخير عند تسجيل "Tomorrow's Star" في المساء ، تم إطلاق الألعاب النارية التي استمتعوا بها على السطح في الساعة 19:20 مساءً.
  إذن منذ ذلك الحين ، كان عمها الصغير يدق سرا ويتوخى الحذر؟
  شعر شي ين فجأة أن Zhou Chengyuan ، الذي استخدم التفاصيل الصغيرة لخلق إحساس بالوجود في كل مكان ، كان في الواقع لطيفًا بعض الشيء.
  ارتفعت زوايا فمها بشكل لا يمكن السيطرة عليه.
  هذا النوع من الفهم المفاجئ للتفاصيل الصغيرة التي صممها عن عمد في ذلك الوقت جعلها متحمسة وسعيدة للغاية ، وكان قلبها أحلى من أكل الفاكهة المسكرة.
  إن الشعور بفهم نواياه فجأة يختلف تمامًا عن التخمين في البداية ، وعلى النقيض من ذلك ، فإن اكتشاف نواياه عن غير قصد فيما بعد هو أشبه بمفاجأة غير متوقعة.
  أرسل Zhou Chengyuan شي يين إلى الطاقم ، لأن أدائه هذا الصباح كان جيدًا جدًا ، مما جعل شي ين سعيدًا جدًا ، لذا انحنت الملكة وأعطته قبلة قبل الخروج من السيارة.
  بعد أن نزل شي يين من السيارة ، استدار ولوح له بابتسامة ، رآها تشو تشنغيوان وهي تحني رأسه وتقبل الوردة برفق بأعينه.
  تسعة عشر.
  أنت ببساطة لا تتذكر كل شيء.
  لا أستطيع تذكر كل شيء عنك وعني.
  بمجرد أن دخل Shiyin مع الوردة بين ذراعيه ، كان هناك موجة من الهتافات والصفارات. كان Zhong Haoxuan حقًا مثل طالب في المدرسة الثانوية ، جالسًا على مقعده ، يربت على الطاولة بيديه ويصرخ ، ثم سأل Shiyin بابتسامة: "هل جاء ذلك من صهر زوجي؟"
  رفع شي يين حاجبيه ، "وإلا ، من يمكن أن يكون؟"
  تبع الآخرون Zhong Haoxuan و Zhong Haoxuan ضحك ، "أنتما رومانسيين تمامًا! "
  تسك" ، حملت شي ين الوردة ، مررها إلى شياومنغ ، ودعها تجد مزهرية ووضعتها بعناية ، ثم أخرج كتابًا عشوائيًا وضربه على رأس تشونغ هاوكسوان ، "أنت الوحيد الذي يتحدث كثيرًا . "غطى Zhong Haoxuan رأسه وهو يتألم بشكل مؤلم ،" الأخت
  Yinyin ، ما الذي تتحدث عنه؟ "إنه مشهد لعشاق العنف المنزلي!"
  سخر Shiyin ، "أنت مدين لي!"
  لا بد لي من القول ، منذ ذلك الحين Zhong انهار شخص Haoxuan الذي لا يرحم في المحطة الأولى من جولة Shiyin ، وكان هذا الرجل يترك نفسه يذهب أبعد من ذلك على الطريق ولا يعود أبدًا.
  منذ ذلك الحين ، إذا أراد الجميع رؤية الأمير القاسي في أعينهم مرة أخرى ، يمكنهم فقط العثور على مشاهد في مسلسله التلفزيوني.
  كانت Tian Shiyin تقوم بالتصوير لأول مرة هذا اليوم ، وغادرت هي والعديد من الممثلين الآخرين في وقت مبكر بعد تصوير مشاهدها ، لأنها لا تزال بحاجة للذهاب إلى غرفة التدريب ، وهناك جولتان قادمة ، لذلك لا يمكنها أن تتراخى.
  لذلك لا يمكنني إلا أن أبذل قصارى جهدي لقضاء الوقت في التدريب مع زملائي في الفريق.
  بمجرد وصول شين إلى غرفة البروفة ، رأت شنكينغ والآخرين يأكلون. ركضت مسرعا ، جلست وجلست ، صرخته hhhhhhhhhhhhhh ، أريد أن آكل أيضًا! "لوحت Yaoyao بيدها الصغيرة ، وقالت
  لـ شيان بجرأة شديدة: "كل ما تريد! هذا ما أحضره ابن عمي لنأكله. إنه تخصص من مسقط رأسنا!" صفق شين بسعادة ، "ثم شكرًا لك ياوياو
  وابنة عم ياوياو!"
  بعد أن أنهت حديثها ، مزقوا كيسًا من الوجبات الخفيفة وبدأوا في الأكل.
  لاحقًا ، أكلت الفتيات أيضًا جميع أنواع الطعام المطبوخ ، لأنه لا يوجد معلم في الوقت الحالي ، يمكنهم تناول بعض الطعام سراً ، وعندما يأتي المعلم لاحقًا ، لا يُسمح مطلقًا بتناول هذه الأشياء التي يمكن أن تكتسب الوزن.
  فقط عندما كانوا يقضون وقتًا ممتعًا في تناول الطعام ، تم فتح باب غرفة التدريب من الخارج ، أدارت شي يين رأسها بشكل غريزي ، ثم رأت ... شين
  تشينغهان؟ !
  في الثانية التالية ، رأت شي يين Yaoyao التي كانت بجانبها نهضت على الفور وركضت نحو شين تشينغهان ، وقالت بغضب ، "أنت بطيء جدًا ، يا ابن عم ، لقد كنا ننتظر لفترة طويلة!" هاه
  ؟ ؟ ؟

الزواج من عم القائد الذكر المصاب بجنون العظمة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن