حذره بشدة: "تبا لك مرة أخرى ، والدتي ستدعك تموت!" تشو تشنغيوان ، التي كانت
لا تزال تمسك بيدها مع شي يين ، ضغطت بقوة على يدها ، وبعد أن ركلت أجزاء Liu Yinghao الرئيسية ، أمسك بيدها. غادر الدرج.
بعد عودته إلى الاستوديو ، هدأ شي يين واستمر في التقاط صور للمكياج.
لكن Zhou Chengyuan ، الذي كان ينتظرها ، أبقى عينيه عليها.
كانت عدوانيتها الآن تتجدد في ذهنه طوال الوقت ، دون وعي ، رفع Zhou Chengyuan قليلاً زوايا فمه.
صوته وسيم جدا.
ذكره بالفتاة الصغيرة التي ستحميه من قبل.الفصل 71
لم يمض وقت طويل بعد أن التقطت Shiyin صورة المكياج لـ "The Best Youth" ، تلقت خبرًا سارًا وأخبارًا سيئة.
في الأصل ، كان فيلم "The Best Youth" جاهزًا تقريبًا لبدء التصوير ، ولكن فجأة ، قام المستثمر الأجنبي الذي جعل المخرج سعيدًا جدًا ، وهو Liu Yinghao ، بسحب الاستثمار فجأة.
وفجأة توقف إنتاج هذا الفيلم ، وبدون دعم مالي كيف نستمر في صناعة الأفلام؟
اتخذ المدير Li Wei قرارًا صعبًا فجأة ، والآن يعتقد أنه من الصعب العثور على مستثمرين آخرين.
لم تعرف شي يين السبب المحدد في البداية ، لأنه يتعلق بمراكز التسوق ، لكنها لم تكن تعرف أي شيء عن هذه الأشياء. شعرت شي ين دائمًا أن المؤامرات في مركز التسوق كانت أكثر تقدمًا بكثير من الحيل والخدع بين نجومهم الصغيرة.
لكن هذا لا يؤثر على مشاهدتها للأخبار الساخنة ، ففي النهاية ، فهمها للقراءة جيد.
لذلك في Shiyin ، رأيت أن عائلة DG كانت تواجه الإفلاس وفشلت خطتهم لدخول السوق الصينية ، وتم منع أمير هذه العائلة Howie ، واسمه الصيني Liu Yinghao ، بشكل دائم من دخول الصين.
والسبب أنه قال كلمات مهينة للصين في مقابلة إخبارية أجنبية حديثة.
عندما رأى شي يين هذه الأخبار ، شعر بسعادة كبيرة حقًا. فقط مثل هذا التملق الأجنبي والأجنبي والنظر إلى قمامة بلاده يجب أن يتم إبعاده.
عند رؤية هذه النتيجة ، كان Zhou Chengyuan راضٍ للغاية ، وعندما خرج من الدراسة ، رأى Shiyin يحدق في الهاتف ، وقال في فمه "دجاج حار".
عندما سار ، رفعت شي يين وجهها وأظهرت له هاتفها المحمول. ابتسمت بسعادة وقالت لتشو تشنغيوان: "انظر أيها العم الصغير! هذه القمامة لا يمكن أن تعود إلى الصين!"
. بجانب شي ين ، لمس رأس شي يين ، "يمكن لليين يين التركيز على التصوير الآن ، ولا داعي للقلق بشأن ذلك بعد الآن." "هاه؟"
تذكر شي يين فجأة أن أفلامهم قد توقفت عن العمل ، وضحك عدة مرات: "ها ... هاها ..."
"هو أكبر مستثمر في فيلمنا. الآن بعد أن سحب الاستثمار ، تم تعليق الفيلم. متى سيبدأ الفيلم في العمل يعتمد على ما إذا كان يمكن للمخرج أن يجد مستثمرًا جديدًا. "
المستثمر الجديد ، رفع تشو تشينغيوان حواجبه بخفة ،" أليس هو بجانبك؟ "
نظر إليه شي يين ببعض المفاجأة ،" عمه الصغير ، هل تريد الاستثمار؟ ""
يعمل مع Yin Yin ، بالطبع يجب أن ندعمهم ".
شعرت شي ين على الفور بالامتنان ، وعانقت Zhou Chengyuan ، وعانقته وتظاهرت بالبكاء ، وقالت له بلهجة سعيدة لكنها تظاهرت بأنها انتقلت إلى نقطة البكاء: "العم الصغير جيد جدًا لـ Yinyin ، Yinyin لا يعرف حتى كيف يسدد لعمه الصغير. تعرف Yinyin أن العم الصغير هو شخص جيد ، لذلك بالتأكيد لن تطلب من Yinyin أن تسدد له ... "قبل أن
تتمكن من إنهاء عملها ، بدأت Zhou Chengyuan في هدم الوضع بشكل احترافي:" لا ، لا يزال العم الصغير بحاجة إلى Yinyin للرد بالمثل "."
على سبيل المثال ، دعونا نتدرب مع عمه الصغير قبل النوم. "
Yingyingying Qwq
بكيت هذه المرة حقًا .
كانت تصرفات Zhou Chengyuan سريعة ، فقط عندما كان Li Wei يشعر بالإرهاق من شؤون المستثمر ، بدا كشخص طيب القلب محتاج.
لم يتوقع Li Wei أن يأخذ Zhou Chengyuan زمام المبادرة للاستثمار في هذا الفيلم. لقد أراد في الأصل الاتصال ببعض المستثمرين الآخرين بنفسه ، لكن لم يكن لديه مكان يذهب إليه. طلب من Shi Yin مرة أخرى وطلب من Shi Yin مساعدته تصبح عضو لوبي دعنا نرى ما إذا كان Zhou Chengyuan يمكنه الاستثمار في هذا الفيلم.
بالنسبة له ، كان Zhou Chengyuan آخر وجود يشبه القش.
لكن من يدري ، قبل أن يصل إلى تلك الخطوة ، جاء تشو تشنغيوان إلى الباب بنفسه.
كان Li Wei يبكي بفرح بشكل طبيعي ، ووقع العقد مع Zhou Chengyuan على الفور ، لكن Zhou Chengyuan كان لديه طلب بتغيير جميع مشاهد Shi Yin الحميمة.
أنت تقرأ
الزواج من عم القائد الذكر المصاب بجنون العظمة
Romanceمكتملة عندما استيقظت Shiyin ، وجدت أنه تم نقلها إلى كتاب ، وأصبحت البطلة المأساوية في رواية الإساءة . بسبب عدم تمكنها من الحصول على صدق البطلة ، مرت شيين عندما كانت الأسرتان تقيمان حفل عشاء لإنهاء الزواج التجاري بينها وبين البطل الذكر. أشارت شي يين...