هذا فقط قبل تسجيل البرنامج المتنوع ، سمع Shiyin أيضًا خبرًا سارًا.
هذا ، لأنه تم بث "Orange Soda" على الإنترنت بشكل جيد بشكل مدهش ، واستمرت الشعبية ، فقد كانت جاهزة بالفعل للنجومية.
تلقى شي ين نبأ بثه على المحطتين الفضائيتين بالتزامن مع بداية شهر أغسطس ، بواقع حلقتين كل ليلة.
كانت في الأصل دراما ويب صغيرة ، ولكن في النهاية كان من الممكن بثها على القنوات الفضائية ، وأصبحت دراما تلفزيونية نجمة ، وهذا بالتأكيد تقدير كبير لشي ين ، الوافد الجديد الذي ظهر للتو.
نظرًا لأن متطلبات الدراما النجمية صارمة للغاية الآن ، لا يمكن تمثيل العديد من الأعمال الدرامية بسبب مشاكل مختلفة ، وهناك أيضًا دراما تلفزيونية كانت في الأصل دراما نجمية تم إجبارها على أن تصبح دراما عبر الإنترنت.
باختصار ، ليس من السهل الوصول إلى النجوم.
هذا يمكن أن يجعل Shiyin يستيقظ ضاحكا من أحلامه.
هذا هو أول عمل لها ، ومع مثل هذه الإنجازات ، مقارنة بحياتها الحقيقية ، فهو ببساطة عالم من الاختلاف.
بعد أن تلقت Shiyin الأخبار ، دخلت في مكتب Zhou Chengyuan ، صرخت بسعادة ، وجلست عليه وهي تقفز ، ووضعت ذراعيها حول رقبته ، وأخبرته بحماس بأشياء أسعدتها.
Zhou Chengyuan ، الذي كان يتحدث عن التعاون من خلال الفيديو ، لم يتوقع أن يأتي شي ين فجأة ، وألقى بنفسه بين ذراعيه بشكل استباقي. الذي لم يستطع شي ين فهمه ، أغلق مقطع الفيديو للتو.
عندها فقط أدار Shiyin رأسه ، وأدرك أنه كان يلعب مقطع فيديو مع شخص ما الآن بسبب العمل.
أرادت التخلص منه في حالة صدمة وإحراج ، لكن تشو تشنغيوان عانقها وتنهدت: "لقد تخليت عن عشرات الملايين من التعاون من أجل Yinyin ، Yinyin تريد المغادرة؟" Shiyin: "... ..."
"
Hehehehe ... "ابتسمت بجفاف ، وقالت له بإطراء شديد:" أنا ... لم أكن أعرف أن عمي الصغير كان يتحدث عن التعاون من خلال مقطع فيديو ، أنا ... كنت مخطئًا ، وووووووووو ... "يين غير وجهه في لحظة وبدأ يُظهر لـ Zhou Chengyuan ما يسمى بمهارات التمثيل للممثل.كانت هذه البكاء المزيف الاحترافي واقعيًا لدرجة أن الدموع كانت تدور في عينيه وعلى وشك السقوط.
"العم الصغير يمكنه الاستمرار في العمل ، لن أزعجك ..." حاول شي ين الخروج من ذراعيه ، لكنه فشل.
نظرت إليه ، ابتسم تشو تشينغيوان ، وقالت بهدوء ، "يين يين أخبر عمي الصغير عن الأشياء السعيدة مرة أخرى." قالت شين مرة أخرى
أن الدراما التي مثلت فيها يمكن بثها على القنوات الفضائية ، واتسعت الابتسامة على شفتي تشو تشنغيوان ، "العم الصغير سعيد أيضًا ب Yinyin."
قال ، وقبل شفتيها بخفة.
التخلي عنها بقبلة.
سأل شي ين "ألا تتحدث عن التعاون؟"
قال تشو تشنغيوان بلا حول ولا قوة: "حدد موعدًا مرة أخرى".
أخذ يدها وهو يتحدث ، وكلاهما كان على ما يرام ، لذلك ذهب إلى السطح للاستمتاع بالمناظر الطبيعية.
ومع ذلك ، لم يستغرق الأمر وقتًا طويلاً قبل أن تجري قطة دمية جميلة فجأة. لم يكن القط الصغير خائفًا من أن يُحرم من الاعتراف به. جلس شين في مفاجأة واندفع نحوه ، وسار بخطوات كبيرة. ابتسم ببراعة ، "ما اسمك؟ لماذا أتيت إلى هنا؟"
انحنى القط ، ولعب مع شي يين بطاعة ، ولمسه بمخالبه الصغيرة. بيد شي يين ، انتهز شي يين الفرصة لقرص فوطه الصغير.
"إنها ناعمة للغاية!" كانت شي يين تلقي نظرة خاطفة على وجه والدتها العجوز.
بمجرد أن عانقت القط الدمية بين ذراعيها ، قالت تشو تشنغيوان بجانبها ، "Yinyin ، لا تمسكها".
أدارت Shiyin رأسها ، بابتسامة جامحة على وجهها ، "لكنها جيدة جدًا! ماو ماو زلق للغاية ، إنه شعور جيد للغاية!
" آه!
حدق Zhou Chengyuan في القطة الدمية بين ذراعي Shiyin بنوايا سيئة ، وكاد يكتب عبارة "أنا لست سعيدًا" على وجهه.
في هذه اللحظة ، جاء صوت Zhou Siyang: "Qiaoqiu! Qiuqiu؟ أين ذهبت ، Qiuqiu؟"
سمعت القطة التي كانت تحدق في Zhou Chengyuan شخصًا يناديه ، صرخ مواء مواء.
سار Zhou Siyang متابعًا الصوت ، ووجد أن الكرة التي دعاها كانت في ذراعي Shi Yin.
سأله شيين: "أنت؟"
قال Zhou Siyang بشكل غامض: "صديق ، دعني أعتني به لبضعة أيام."
نظرًا لأنه يخص Zhou Siyang ، فقد أحبه شي ين ولم يرغب في احتضانه بعد الآن ، وكان على وشك إعادته إليه ، عندما عانق Zhou Chengyuan بجانبه القطة الدمية ، ذهبت ووضعتها في ذراعي Zhou Siyang ، وقلت بنبرة نفاد الصبر: "اعتني بقطتك". Zhou Siyang: "..." حسنًا عمي ،
عمي
، أنا أفهم ما تقصده. لن أترك Qiuqiu يزعجك أنت و Shiyin بعد الآن.
عندما غادر Zhou Siyang القطة بين ذراعيه ، كان شي يين لا يزال في حالة ذهول ، رأت Zhou Chengyuan أنها لم تكن تفكر في الأمر ، انحنى وعضت على وجهها الجانبي.
أنت تقرأ
الزواج من عم القائد الذكر المصاب بجنون العظمة
Romanceمكتملة عندما استيقظت Shiyin ، وجدت أنه تم نقلها إلى كتاب ، وأصبحت البطلة المأساوية في رواية الإساءة . بسبب عدم تمكنها من الحصول على صدق البطلة ، مرت شيين عندما كانت الأسرتان تقيمان حفل عشاء لإنهاء الزواج التجاري بينها وبين البطل الذكر. أشارت شي يين...