26

709 46 2
                                    



الخنازير لذيذة ، والأطباق التي تأكلها لذيذة حقًا ، في كل مرة تكون فيها أطعمة شهية من الجبال والبحار ، لذلك لا يوجد شيء مثل اتباع نظام غذائي لها حقًا.
  إذن ... أليس من الطبيعي أن تكون بدينًا؟
  قامت شي يين بقرص بطنها النحيف بلطف ، وانتشر الشعور بالذنب في قلبها.
  كن نجما! كممثل يريد أن يكون مشهوراً في السماء! كيف يمكن أن تكون فاسدة جدا!
  حمية لانقاص الوزن! ابتداء من الليلة!
  إنها تريد أن تصبح جمالًا نحيفًا بشخصية جيدة للغاية ، وأن تستخدم شخصيتها ومظهرها وموهبتها ومهاراتها التمثيلية وقوتها لجذب عدد لا يحصى من محبي فوا للمجيء والاتصال بها ، مما يجعلهم يختارونها مجنونة كل يوم!
  تخيلت شي ين أنها كانت تقف على المسرح الأكثر إبهارًا وفازت بجميع أنواع الجوائز ذات القيمة العالية ، وكانت تبتسم من الأذن إلى الأذن وهي مستلقية على السرير في أحلام اليقظة.
  في الثانية التالية ، شعر شي ين بقشعريرة في بطنه.
  كانت كف عريضة تغطيها ، وكف الرجل كانت باردة قليلاً ، مع لمحة من البرد ، مما جعل شي يين يرتجف ، وفجأة أدار رأسه لينظر إليها.   جلس تشو تشنغيوان بجانب السرير ، ووضع يده على بطنها ، وسأل شي يين بابتسامة حزينة ،
  "هل تريد Yinyin شيئًا هنا؟"   ما الذي يمكنني الحصول عليه؟   بعد أن انتهت من الاستجواب في قلبها ، ابتسمت تشو تشنغيوان وقالت ، "إذا أرادت يينين ، يمكن لعمك الصغير أن يرضيك."   شين: "؟؟؟"   ما هذا الهراء الذي تتحدث عنه؟   "Yinyin تحب الأولاد أو الفتيات؟"   Shiyin: "!!!" الفصل 23   Yinyin لا تحب الأطفال ، بغض النظر عن الجنس :)   اشتكت Shiyin في قلبها ، وجلست بسرعة ، وغطت نفسها ببطن مسطح ، سأل بهدوء "أين عمي الصغير؟"










  لمست تشو تشنغيوان رأسها وقالت: "طالما أنها طفلة هي يينين ، فأنا أحب ذلك.
  " ، لذلك بدأت بشكل غير مسؤول في عقد اتفاق مع Zhou Chengyuan مثل حافر خنزير كبير ، "لماذا لا نريد طفلًا وطفلة في المستقبل!" سألها Zhou Chengyuan بهدوء: "
  في المستقبل ، كم من الوقت هل سيستغرق الأمر؟ "؟"
  فكرت Shiyin لفترة من الوقت ، وشعرت أن وقت برنامج "Rising Star" لإنهاء البث قد اقترب.
  لذلك قالت دون تردد: "انتظر حتى نعود من تشينغيانغ!" لكنها
  كانت تفكر في قلبها ، أنا آسف ، أخي الأكبر ، ربما لن تتاح لك الفرصة بعد عودتك.
  من كان يعلم أن Zhou Chengyuan كان ثرثارًا جدًا ، فأومأ برأسه ووافق ، "حسنًا. ثم انتظر حتى نعود من Qingyang." "
  لم يُسمح لـ Yinyin بلعب الحيل بعد ذلك.
  " أخرج أصابعه لعمل خطاف معه ، "دعونا نصنع خطافًا ونختمه ، ولن نأسف لذلك أبدًا!"
  تومض ابتسامة منتصرة في عيني Zhou Chengyuan ، ثم اختفى. مد إصبعه الصغير وصنع خطافًا. معها ، ثم ختمها بإبهامه مرة أخرى.
  "تم تسليم الوجبة ، فلنذهب لتناول الطعام."
  بشكل غير متوقع ، أمسك شي يين بملاءة السرير بيأس ، وهز رأسه بشكل محموم ، وقال لتشو تشنغيوان بنبرة صارمة للغاية: "لن أتناول العشاء من الليلة ، يجب أن أتبع نظامًا غذائيًا للتحكم في وزني." عبس تشينغيوان قليلاً
  ، "أنت لست سمينًا ، أنت نحيف جدًا. إذا لم تتناول العشاء ، فستكون مجرد مجموعة من الهياكل العظمية ، والتي لا تبدو جيدة." رفع شي يين جفنيه ،
  وحدق في Zhou Chengyuan ببرود ، شخر ، وقال ، "هل تعتقد أنني لن يكون من المريح أكثر أن تكون أكثر بدانة كوسادة؟" ابتسم
  Zhou Chengyuan ، "لا ، إنه أيضًا مريح جدًا للمس ، ناعم و يشعر بالارتياح. "
  شي ين:" ... "
  أختك!
  تذكرت بعض الصور التي لا توصف ، ظهر أحمر الخدود على خديها ، انقلبت شيين ، ولفت نفسها في لحاف بمهارة شديدة مثل كاتربيلر ، وكشفت وجهًا واحدًا فقط لمواجهته.
  أدار شي يين عينيه في تشو تشنغيوان ، وهمهم بلا مبالاة: "أنا ، فقط ، لا ، آكل!"
  إذا شعرت بالراحة ، سأصبح مجموعة من الهياكل العظمية ، وسيكون من المثير للاشمئزاز أن تحضنني بالذعر!
  رفع Zhou Chengyuan حاجبيه ، وقال بلا حول ولا قوة ، "ثم تستلقي لفترة من الوقت ، وسوف آتي لمرافقتك بعد أن أنتهي من الأكل   "
  .
كلمة.
  في غضون دقيقتين ، كان شي ين يتلوى على السرير باحثًا عن وسادة ، محاولًا الاستلقاء بشكل أكثر راحة ، لكن باب غرفة النوم تم فتحه.
  لا يمكن أن يكون أي شخص آخر ، يمكن فقط أن يكون ذلك الرجل الكلب.
  لم يكلف شي يين نفسه عناء إلقاء نظرة عليه.

الزواج من عم القائد الذكر المصاب بجنون العظمة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن