بدت "همهمة".
لم يمض وقت طويل على تناولهما الغداء ، سمح منغ ران لـ Xiao Meng بالحضور إلى منزل Zhou. وكمساعد ، كان Xiao Meng سيساعد شي Yin في سحب الحقيبة. على الرغم من وجود مصعد ، كانت غرفة Zhou Chengyuan في الواقع في الطابق الثاني فقط . عندما كانت Shiyin لا تزال في الغرفة ولم تخرج ، أخذت Xiaomeng زمام المبادرة ونزلت مع أمتعتها. في أعلى الدرج ، صادف أنها قابلت Chen Meng الذي كان يصعد إلى الطابق العلوي. عندما رأى Chen Meng أنه يحمل مثل هذه الحقيبة الكبيرة ، وكان رد فعل جسده غريزيًا ، جاء وأخذ الحقيبة من يد شياومنج ، وقال لها ، "سأساعدك في حملها إلى الطابق السفلي.
" أدار يده للخلف وأدار رأسه في نفس الوقت ، تحول وجهه إلى اللون الأحمر فجأة ، وتهمس بشكر لـ Chen Meng.
عندما رأى تشن منغ تعبيرها يتغير بسرعة ، اعتقد أنه كان غريبًا وممتعًا حقًا ، لذلك ابتسم وقال إنك غير مرحب به.
نتيجة لذلك ، ساعدت المجموعة بشكل مباشر Xiaomeng في حملها إلى الخارج من عربة سكن متنقلة متوقفة مقابل الباب. وضع Chen Meng الحقيبة في صندوق السيارة ، واستدار وسأل Xiaomeng ، "هل تريد نقل أي شيء؟" "لا .. . لا
داعي لذلك "اتخذ Xiaomeng خطوة إلى الوراء دون وعي ،" أما الباقي فهو حقائب صغيرة ، يمكنني القيام بذلك بنفسي.
" في اللحظة التي مر بها أمامها ، توقف مرة أخرى ، سمعه Xiaomeng يقول: "الجميع بالغون
، لا داعي لأن تخافوا مني."
نظرة من ظهره ، وهو بالغ هراء ، لا يزال في الثامنة عشرة من عمره هذا العام! لن يعترف الناس بأنهم كبروا!
"أوه ، هذا صحيح ،" استدار تشين منغ فجأة ، فقط لرؤية الفتاة تقف خلف السيارة وتحدق في وجهه بتعبير عنيف ، بدا وكأنه "يفتح أسنانها ومخالبها".
لم يتوقع شياومنج أن يستدير فجأة ، وأبعد على الفور تعبيره الغني ، متظاهرًا بأن شيئًا لم يحدث ، كما لو أن المشهد الذي رآه للتو كان عينيه المبهلتين ، وسأل بهدوء ، "لماذا؟
" نفاد الصبر.
ابتسم تشين مينجدان وقال: "الصفقة بيننا ستستمر ، طالما قدمت معلومات مفيدة ، فالسعر سهل التفاوض".
تحتاج Xiaomeng إلى عمود فقري ، وتقرص يديها على خصرها ، وتقول بثقة شديدة: "أنت تفكر بشكل جميل! أنا فقط ..." لن أقدم لك معلومات عن أختنا Yinyin!
قبل أن ينتهي من حديثه ، قال تشين منغ ، "قطعة 30.000 يوان ، بالطبع ، الفرضية هي أنها مفيدة ويمكن أن ترضي الزوج". تحولت الكلمات
الصعبة للغاية التي كانت على وشك أن تُقال فجأة إلى تملق ، و كان ضعيفًا جدًا في لحظة ضحك وحوّل الكلمات التي جاءت على شفتيه إلى: "ما دمت تريد أن تعرف ، سأعرف كل شيء!"
أراد تشين منغ أن يضحك عندما رأى أنها تحولت فجأة إلى القليل بخيل. قمعت ابتسامتها ، مدت يدها وقالت لـ Xiaomeng ، "ثم ، تعاون سعيد". مدت Xiaomeng يدها وأمسك بيده بلطف. وكانت هناك ابتسامة خافتة على شفتيها. أمسك شي يين بذراع تشو تشنغيوان ورأى هذا المشهد عندما خرج الاثنان معًا. نظر شي يين إلى الشخصين اللذين تصافحا بدهشة ، واصطدم بزهو تشنغيوان برفق ، وقال له بدهشة: "انظر يا عم الصغير!" كان وجه Zhou Chengyuan لا يزال هادئًا للغاية بعد النظر ، كان Shi Yin محيرًا بشكل خاص وقال: "ألست متفاجئًا؟" سأل Zhou Chengyuan مرة أخرى: "هل يجب أن أتفاجأ؟ أظهر المساعد اهتمامًا." شي يين: " ؟ _ _ _ لم تنتبه ، لكنها لم تصادفه أبدًا ، لكن Zhou Chengyuan ، وهو شخص شديد الانتباه ، لاحظ أن Chen Meng كان مهتمًا وفضوليًا حول Xiaomeng عند أدنى علامة. لذلك وقع تشين منغ في حب هذا المساعد الصغير السخيف ، ولم يكن متفاجئًا على الإطلاق. نظر Xiaomeng إلى Shiyin و Zhou Chengyuan وهو يسيران في هذا الطريق ، وسحب يدها على الفور ، وقال لتشن منغ بطريقة جادة للغاية: "شكرًا لك ، مساعد تشن ، على مساعدتي في حمل أمتعتي. سأعطيك العشاء عندما يكون لدي فرصة. "
أنت تقرأ
الزواج من عم القائد الذكر المصاب بجنون العظمة
Romanceمكتملة عندما استيقظت Shiyin ، وجدت أنه تم نقلها إلى كتاب ، وأصبحت البطلة المأساوية في رواية الإساءة . بسبب عدم تمكنها من الحصول على صدق البطلة ، مرت شيين عندما كانت الأسرتان تقيمان حفل عشاء لإنهاء الزواج التجاري بينها وبين البطل الذكر. أشارت شي يين...