107

259 10 3
                                    



قام بتوبيخه ، وضرب العميد راحة يده مرارًا وتكرارًا باستخدام منفضة الريش التي كانت تستخدم خصيصًا لمعاقبة الأطفال العصاة.
  تابع شفتيه بإحكام ولم يقل شيئًا.
  لكن شي ين شعرت بالألم من أجله. كانت صغيرة جدا وهرعت ، وذراعيها ممدودتان لحمايته خلفها. سقطت الدموع الكريستالية في عينيها ، لكنها تحدثت بعناد شديد. لقد بذلت قصارى جهدها. كبح جماحها البكاء رفعت وجهها بشراسة وقالت: "المدير ، لا تضرب الأخ جيو ، لا تضربه! إنه مؤلم ، سوف يؤلم ..." في النهاية ، كانت نبرة صوتها ضعيفة بعض الشيء
  .
  "كاد يضرب الطفل السادس حتى الموت ، هل تعلم ذلك! هل يؤذي الطفل السادس بعد الآن ؟! كيف يمكن للطفل ألا يهتم بخطورته وهو يلعب ، الآن سوف يسدد إذا لم يعلم له! "العميد طقطقة ، لهجته تعني جدا.
  رأى شي يين ، الذي كان يشاهد ، الصبي خلف الفتاة الصغيرة ذات السخرية الشريرة ، "لقد كاد أن يغمى على شيجيو ويصاب بالصدمة ، اللعنة على ذلك!" أخذه الرجل
  إلى سيارة أنيقة للغاية. قبل أن يكون على وشك الركوب. في السيارة ، ركضت الفتاة الصغيرة بشكل مذهل وأمسكت يده ورفعته لمنعه من المغادرة.
  جلس القرفصاء ، وفك الحبل الأحمر على معصمه وربطه بها ، ثم عانقها بشدة ، وتهمس بشيء في أذنها.
  من الغريب أن يسمع شي ين بوضوح أثناء المشاهدة.
  ما قاله كان: "كل يوم جمعة في الساعة الخامسة بعد الظهر ، آتي للبحث عن شيجيو ، ويجب على شيجيو أن تتذكر انتظاري عند بوابة دار الأيتام."
  تذكرت.
  مع أخذ ذلك في الاعتبار ، منذ ذلك الحين ، بعد ظهر كل يوم جمعة ، ستقف حراسة عند بوابة دار الأيتام مبكرًا.
  ومع ذلك ، لم يأتِ قط.
  بعد القيام بذلك عدة مرات ، أصيبت الفتاة الصغيرة بخيبة أمل تامة. خلعت الحبل الأحمر الذي ربطه بها وألقاه على الأرض. "كذاب كبير !!!"
  في الثانية التالية ، كل الصور التي كانت لديها للتو شوهدت تختفي من عينيها مثل قطع الورق المكسورة.
  لا تريد!
  مدت يدها لتلتقطها ، لكنها لم تستطع التقاط أي شيء بسرعة.
  "لا ، الأخ التاسع!" جلس شي يين فجأة ، يتصبب عرقا في كل مكان.
  هي ، التي لم تتعاف تمامًا من الحلم ، شعرت بعدم الارتياح الشديد ، وضغطت شي ين على جبهتها ، وفجأة أدركت أن شيئًا ما كان خطأ.
  كان يجب أن يكون لديها ... ماتت Ren Lao Zhuhuang من المرض ، وتوفيت مع Zhou Chengyuan.
  رفع شي يين رأسه فجأة ونظر حوله.
  كان المساعدان قبل عبورهما ينحنيان للعثور على شيء ما. ليس بعيدًا ، كان الوكيل الذي لم يكن بإمكانه سوى امتصاص الدم منها على الهاتف ، بدا غاضبًا ، والمخرج المنحرف البائس على الجانب الآخر كان يساعد الممثلة فتح الباب الخلفي شخصيًا لإيجاد إحساس بالدراما ، وكان الموظفون الآخرون مشغولين أيضًا.
  حدقت شيين بهدوء في المشهد أمامها ، ووصلت إلى هاتفها وشغلت الكاميرا لترى وجهها.
  إنها الذات الأصلية.
  من أجل التأكد من أنه لم يكن حلما ، قرصت شي ين نفسها ، وكان ذلك مؤلمًا للغاية.
  ماذا بحق الجحيم ... ما الذي يحدث؟
  ألا يجب أن تكون ميتة؟ كيف عادت مرة أخرى؟
  ماذا عن ... العم الصغير؟ ولأنه ليس من هناك فلا بد أنه عاد فأين هو؟
  أرادت شي ين مساعدًا: "شياو ..." توقفت مؤقتًا ، وبعد التفكير في اسم المساعد الذي كان أفضل لها لفترة من الوقت ، تذكرت أخيرًا: "آه نان ، تعالي إلى هنا." جاءت آه نان في رد شي
  يين اسألها: "اذهب وتحقق من أجلي ، هل هناك أي شخص اسمه تشو تشنغيوان؟"
  آه نان: "؟"
  سألت بصراحة: "الأخت يينين ، هناك الكثير من الناس في الصين ، وهناك الكثير من الأشخاص الذين تم تسميتهم Zhou Chengyuan. أي واحد؟ "
  تنهدت شي ين في قلبها ، لقد كانت مرتبكة للغاية من الموقف ، لذلك قالت لآه نان:" الطول حوالي 187 عامًا ... "فكرت شي يين لفترة ، نظرًا لوجود قد تكون الفجوة العمرية بينها وبين المالك الأصلي ، Zhou Chengyuan متقلبة بعض الشيء.
  فكر شي يين لفترة من الوقت ، وتابع: "العمر حوالي 30 عامًا ، وبقي في دار للأيتام عندما كان صغيرا ".
  أما بالنسبة للمظهر ، فمن الصعب القول ، لأنها لا تعرف ما إذا كان Zhou Chengyuan يرتدي أو يرتدي الروح.
  ردت آه نان وقالت إنها تساعدها في التحقيق.
  كل ما في الأمر أن شي ين ، المساعد الصغير ، لم يبدأ بفعل هذا ، لذا فإن شي ين لا يحتاجه.
  أخذت إجازة على أساس أنها ليست على ما يرام ، وبعد أن نزلت شيين من السيارة عند باب المنزل ، سمعت صوتًا ضائعًا منذ فترة طويلة.
  كان صوت عجلات تتدحرج على الطريق.
  استدارت على الفور ورأت الرجل على كرسي متحرك.

الزواج من عم القائد الذكر المصاب بجنون العظمة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن