101

172 10 0
                                    



أخبر رجل زو الجميع بأفعاله أنه لن يفوت أي تفاصيل من مسرحية زوجته.
  لذلك ، أخرج السيد تشو دفتر ملاحظاته الصغير وبدأ في تسجيل حسابات Shiyin سرًا: في أي لحظة من الحلقة الأولى ، اصطدمت هي مع ذلك الوغد الصغير Zhong Haoxuan ببعضهما البعض ، وفي أي لحظة في الحلقة الثالثة فعلوا ذلك تتزوج؟ لمست الأصابع ، الأول ...
  بعد أن عادت من شينتشو ، كان عليه تسوية الحساب مع زوجته.
  كانت هناك أوقات كانت فيها زوجته تبكي وتتوسل من أجل الرحمة.

الفصل 73
  شي ين ، الذي كان في الأصل مشهورًا بسبب برنامج "Rising Star" ، أصبح الآن مشهورًا في صناعة الترفيه من خلال الدراما المعبودة للشباب "Orange Soda".
  ينغمس العديد من المعجبين الجدد في CP بينها وبين Zhong Haoxuan ، وبعد فهم أعمق ، وجدوا أن الاثنين مجرد شقيقين ، وهذه الشابة التي تبلغ من العمر 23 عامًا فقط متزوجة بالفعل. زوجة رئيس مجلس الإدارة من المجموعة.
  لذلك لم يعد أحد يطرق على CP بعد الآن ، فقد ذهبوا جميعًا للطرق على حلوى Shiyin و Zhou Chengyuan الحقيقية.
  على الرغم من أن كمية السكر في Weibo للشخصين مثيرة للشفقة ، إلا أنها لا تؤثر على محبي الزوجين لمواصلة الدردشة. بعد كل شيء ، سيتبع مستخدمو الإنترنت دائمًا القرائن للعثور على جميع المكونات التي قد تكون سكرًا.
  على سبيل المثال ، عندما شاركت Shiyin في فيلم Tomorrow's Star من قبل ، تم الكشف عن أنها تحمل حقيبة مقلدة عالية الجودة. في وقت لاحق ، نشر الكثير من الناس أن الحقيبة قد اشتراها بالفعل Zhou Chengyuan ، وكانت أصلية تمامًا. لاحقًا ، Shiyin أصبح المتحدث باسم عائلة ZR ، مما أكد الشائعات.
  على سبيل المثال ، قال أحد المطلعين إن Zhou Chengyuan ذهب ذات مرة إلى بروفة "Star of Tomorrow" لتفقد العمل. في وقت لاحق ، اعترف الاثنان أنهما قد حصلا بالفعل على شهادة زواج قبل مشاركة Shiyin في العرض. في الواقع ، Boss Zhou ذهب لزيارة فصل زوجته.
  مثال آخر هو أن مجموعة مقاطع الفيديو الصغيرة الخاصة بـ Zhou Chengyuan تم إصدارها بعد جولة Shiyin الموسيقية ، وتم إعادة توجيه الحياة اليومية للحساب الخاص لسيدة مفتشة الأمن والتعليق عليها من قبل الجميع ، وأصبحت أخيرًا بحثًا مثيرًا على Weibo.
  بسبب الدراما "Orange Soda" ، أصبح المعجبون الجدد لـ Shi Yin أكثر وأكثر دراية بشي Yin وعلاقتها مع Zhou Chengyuan ، ثم انضموا إلى Shi Yin و Zhou Chengyuan ، زوج من الفتيات والأعمام.
  عرضت الدراما الإلكترونية "Orange Soda" في البداية ثماني حلقات ، ثم تم تحديث حلقتين كل ثلاثاء وأربعاء ، واستغرق بث الحلقة الأربع والعشرين شهرًا.
  وخلال هذا الشهر ، كل يومين عندما تم تحديثه ، كان شي ين يتجه بسبب Chu Xiaomi.
  يشعر العديد من المعجبين بالأسف على هذه الشخصية ، لأنهم يشعرون أن سحقها متواضع جدًا ومرير ، لكنهم في نفس الوقت يحسدونها ، لأن جميع المارة يعرفون أن تانغ لوتيان ، الأحمق ، يحب Chu Xiaomi ، لكن Chu Xiaomi ، الأحمق نفسها ليس لديها فكرة.
  طعم صودا البرتقال ، الحلو والحامض ، هو طعم سر الحب ، وكذلك طعم الحب الأول.
  هزها بلطف سينتج العديد من الفقاعات ، تمامًا كما لو كنت تظهر أمامي ، لا يسعني إلا أن قلبي ينبض بشكل أسرع ، مما ينتج عنه العديد من الفقاعات التي تثير حماسك.
  في اليوم الختامي لدراما "Orange Soda" على الإنترنت ، كتبت Shiyin لفترة طويلة Weibo في فندق في Xinzhou. من الوقت الذي اختبرت فيه أداء دور Chu Xiaomi إلى الوقت الذي أنهت فيه الدراما بنجاح ، الرحلة الذهنية بأكملها ، هي أكد أن شي ين شكر أيضًا العديد من الأشخاص على Weibo ، بما في ذلك الوكيل الذي قبل المسرحية لها ، والمخرج وكاتب السيناريو الذي تعرف عليها ، والمؤلف الذي أعجب بها ، وشريكها الجيد ، وهناك معجبين دعموها دائمًا.
  على الرغم من أن شي ين هي أيضًا ممثلة في الحياة الواقعية ، إلا أنها هنا لتجربة حياة مختلفة لممثل.
  إنها ليست أكثر شهرة الآن مما هي عليه في الحياة الواقعية ، ما يجعلها تشعر بالدفء والاعتزاز هو أن العديد من الأشخاص الذين تلتقي بهم في هذه الرحلة ممتلئون بالرهبة لهذه المهنة.
  التقت بمخرج جيد وكاتب سيناريو ومنتج وشريك.
  كان الأشخاص الذين قابلتهم جميعًا جادين ومسؤولين عن عملهم.
  بعد نصف شهر من بث "Orange Soda" ، اختتم طاقم فيلم "The Best Youth" لشي يين رسمياً بسلاسة.
  قال المدير ان المأدبة الختامية ستقام فى جيانغتشنغ فى غضون يومين ، لذلك عاد شي ين الى جيانغتشنغ مع مساعده وآخرين.
  كانت شي يين أول من عادت ، لأنها كانت تشعر بالحنين إلى الوطن ، حيث عادت في منتصف الطريق للبقاء مع تشو تشينغيوان لليلة واحدة في المرة الماضية ، لم يلتق الاثنان منذ ذلك الحين ، ويعيش الزوجان بالفيديو.
  هذه المرة فقط ، لسوء الحظ ، عندما وصل شي يين إلى المنزل ، وجد أن تشو تشنغيوان لم يكن في الغرفة ، لقد كان الليل بالفعل ، ولم يكن في المنزل؟
  لم يفهم Shiyin ، لكنه لا يزال يخرج من الغرفة ويريد الذهاب إلى السطح أو الفناء الخلفي لإلقاء نظرة ، ولكن بمجرد خروجه ، رأى Zhou Siyang الذي كان عائدًا.
  كان يستمع إلى الصوت ، والطرف الآخر كان فتاة.على الرغم من أن شي ين لم تسمع سوى الكلمات القليلة الأخيرة ولم تسمع ما قالته بوضوح ، إلا أنه شعر أن صوت الفتاة كان حيويًا ولطيفًا.
  لم يفكر شي يين كثيرًا في الأمر ، بعد أن وضع تشو سييانغ هاتفه بعيدًا بسرعة ، واستقبله بشكل عرضي وعاد ، اتصل به شي يين فجأة ، تجمد جسد تشو سييانغ ، استدار بشكل غير طبيعي ، محاولًا أن يجعل نفسه يبدو غير مبال سأل: "ما الخطب؟"
  "أين عمك؟"
  تنهد تشو سييانغ سرًا ، "يجب أن يكون هناك عشاء ، أتذكر أنه ذهب لرؤية أحد العملاء." "
  لقد ذهب لمقابلة العميل؟"
  رئيس كبير للقاء شخصيا؟
  "آه ،" بدا تعبير Zhou Siyang طبيعيًا جدًا ، ثم فكر في شيء ، وقال لشي Yin: "الطرف الآخر لديه خلفية ، عمي الصغير سيُظهر صدقه من خلال الذهاب شخصيًا." حسنًا
  .

الزواج من عم القائد الذكر المصاب بجنون العظمة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن