88

151 11 0
                                    



بالضغط على يديها على سطح المكتب على جانبي جسدها ، استمرت في الاقتراب منها. كانت عينا شين مؤلمة وقابضة ، لكنها كانت لا تزال متمسكة ، قائلة ، "عمي الصغير ، ماذا تفعلين ..." قبل جاءت الكلمات
  ، بمجرد أن سقطت ، عض شفتيها برفق ، وارتجفت رموش شي يين قليلاً ، ولم تستطع أن تغلق عينيها تحت فرك تشو تشنغيوان اللطيف.   في الثانية التالية ، سمعت تشو تشنغيوان يضحك بسعادة ، ثم فرك أذنه
  وقال لها: "يينين فقدت."
مشى إلى الجانب الآخر من المنضدة ، وقال لـ Zhou Chengyuan بطريقة غير معقولة للغاية: "أنت تغش!" كان Zhou Chengyuan بريئًا جدًا
  ، لكنه لا يزال يقول لها بشغف: "إذن هذه المرة لا تحسب!" ، دعنا نلعب مرة أخرى ، يجب أن يفي الخاسر بشروط الفائز. "
  كان شي ين مليئًا بالزخم ، وصفع الطاولة ، وتحدى ، وهو يتحدث بطموح شديد ،" إنها صفقة! "
  ثم جعل يده هكذا بالضغط على انحنى الجزء العلوي من جسمه إلى الأمام ، ونظر إلى Zhou Chengyuan بعيون واسعة ، جلس الرجل على الكرسي ويداه مطويتان حول صدره.بعد بضع ثوان ، اقترب ببطء من شي ين مرة أخرى.
  "هنا مرة أخرى ، هاه ، يا جدتي ، لن آكل!" ، كانت شي ين ، التي كانت لديها رغبة قوية بشكل خاص في الفوز ، همهمة في قلبها.
  بعد فترة ، اقترب وجه الرجل من عينيها ، ثم واصل الاقتراب ، ولم يستطع شي ين رؤية سوى تفاحة آدم وملابسه.
  في الثانية التالية ، كان هناك لمسة دافئة وناعمة ♪ في عينيها ، وطرفت Shiyin عينها بشكل لا إرادي ...
  ضحك Zhou Chengyuan مرة أخرى.
  كان شي يين حزينًا بشكل خاص وقال: "لقد ارتكب العم الصغير خطأ!"
  "اتفقنا على النظر إلى بعضنا البعض ، لكنك لم تنظر إلي!"
  نظر إليها تشو تشنغيوان بابتسامة لم تكن ابتسامة ، فقد نشر قال لشي يين بشهامة كبيرة: "حسنًا ، فاز يينين ، ويمكن أن يقدم يينين أي طلب إلى عمي الصغير." "
  هل سترضيني بغض النظر عن الطلب الذي تطلبه؟" سأل شين بترقب.
  أومأ تشو تشينغيوان برأسه ، "نعم".
  "طالما تم اقتراحه من قبل Yinyin ، فإن عمي الصغير راضٍ."
  ضحك Shiyin ، "حسنًا!" "
  ثم سأحتفظ بهذا الحق أولاً ، وسأخبرك عندما أفكر في الأمر." رفع
  Zhou Chengyuan حاجبيه . بخفة لم يتكلم.
  في وقت لاحق ، عندما كنت على وشك الذهاب إلى الفراش ، قامت Shiyin بتمرير Weibo ووجدت أن الفيديو الصغير حول ذهاب Ye Lun و Jiang Jingchuan إلى حفلته الموسيقية لا يزال موضع بحث ساخن. عندما شعرت Shiyin بالملل ، نقرت على التعليقات وقرأت أن هناك جميع أنواع الأشباح والثعابين في منطقة التعليق.
  قال بعض الناس أن هذا يدل على أن Ye Lun و Jiang Jingchuan لا علاقة لهما بـ Shiyin على الإطلاق ، وأن الجميع يرى الرياح والأمطار على الإنترنت ، ربما هؤلاء الأشخاص يبلي بلاءً حسنًا في السر.
  تآمر بعض الأشخاص أيضًا ليقولوا إن سمعة Jiang Jingchuan لم تكن جيدة كما كانت من قبل منذ الاضطرابات التي رفضها الذهاب إلى مجموعة البرامج للتسجيل دون سبب. يعتقد الكثير من الناس أنه يلعب أسماء كبيرة ، ويقول بعض الناس ذلك إنه يستهدف شيين عمدًا. هذه المرة ، جاء شيين. كانت الحفلة الموسيقية مجرد عرض لإخبار الجميع أنه وشين تربطهما علاقة جيدة ، وأن فرقة الفتيات هذه حظيت بشعبية كبيرة مؤخرًا ، ولا خسارة في اكتساب الشعبية. بالنسبة إلى يلين ، يبدو من الطبيعي أن تجمع شخصًا ما معًا دائمًا.
  حتى أن بعض الناس قالوا إن من قال أنه ذهب يجب أن يكون له علاقة بشي ين ، وربما ذهبوا لرؤية شابات أخريات في المجموعة. ما هو شي ين ، لأن لديهم زوجًا صالحًا؟ أي نوع من البصل هي بدون تشو؟
  ...
  Shiyin معتاد حقًا على رؤية هؤلاء أكلة القيل والقال المملة.
  والآن بعد أن أصبح لديها قلب قوي ، حتى لو رأت شخصًا يوبخ نفسها ، بغض النظر عن مدى قبح الكلمات ، يمكنها التصرف وكأن شيئًا لم يحدث.
  لأنني لم أشعر بذلك في قلبي ، كنت معتادًا على أن أعامل بهذه الطريقة.
  خلال هذا التصوير ، مهاراتها في التمثيل وخبرتها في التمثيل جعلت كل فرد في الطاقم ينظر إليها بإعجاب ، كلهم ​​اعتقدوا أنها موهوبة وولدت لتأكل هذا الوعاء من الطعام.
  في الحقيقة لا.
  في الحياة الواقعية ، عندما تعاملت مع هذه الصناعة لأول مرة ، تعرضت للتوبيخ والقرصنة وحتى منحها هدية مثيرة للاشمئزاز بشكل خاص من قبل المعجبين السود.وبخها كثير من الناس على Weibo وطلبوا منها الخروج من دائرة الترفيه.
  هذا صحيح ، طُلب منها "الخروج" من دائرة الترفيه ، وليس "الخروج" من دائرة الترفيه.
  كما ستتعرض لانتقادات من المخرج في الطاقم ، قائلة إن أدائها ليس جيدًا بما يكفي.
  لكن في وقت لاحق ، حصلت على موافقة العديد والعديد من الأشخاص ، ولا يمكن أن يكون الجميع ، ولا يمكن لأحد أن يحظى بكل الموافقة.
  يتفق الكثير والكثير من الناس على أنها معجبة بها ، ويشيد بها النجوم الآخرون الذين يعملون معها ، والمخرجون المشاركون ، والمنتجون ، وما إلى ذلك ، وهي راضية.
  خلال تلك السنوات القليلة ، كانت تمارس تعابيرها أمام المرآة كل يوم ، وحتى كل تعبير دقيق يجب أن يكون هو الأفضل ، كانت تدرس سطورًا مختلفة كل يوم ، وتشعر بها من قلبها ، ثم تعبر عنها ببطء.
  لا أحد يعرف العمل الجاد والعرق الذي وضعته خلف ظهرها ، حتى الدموع التي أرفقتها عندما انهارت.
  صناعة الممثلين هكذا ، كل الألم هو ملكك ، والسطح الفاتن ليراه الجميع.

الزواج من عم القائد الذكر المصاب بجنون العظمة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن