لم تكن تشينغ يوان تعرف ما حدث عندما تمت مقابلة شين للتو ، لذلك سألها: "من جعل Yinyin غير سعيدة؟"
هزت Shiyin رأسها وزفر ، "لا بأس ، ستنتهي الحفلة الموسيقية قريبًا لمدة ثلاث ساعات ، وأنا أيضًا أنا متعبة ، لذلك أنا لست في حالة مزاجية جميلة. "
استدار تشو تشنغيوان جانبًا ، ومد يده ليحمل وجه شي يين ، وجعلها ترفع وجهها قليلاً ، وانحنى الرجل وقبّلها برفق على شفتيها ، ثم الضغط على جبهتها ، "سيأخذك عمك الصغير إلى المنزل للراحة. إذا لم ترغب Yinyin في الذهاب إلى العمل غدًا ، فسيساعدك عمك الصغير في اتخاذ الترتيبات اللازمة لراحة لمدة يومين." هز Shiyin رأسه ، "لا
، لا يمكنني ترك الطاقم بأكمله ينتظرني بمفردي."
بينما كان الاثنان يتهامسان بهدوء في العربة ، التقط شخص في الظلام المقابل صوراً لكل هذه المشاهد.
في وقت متأخر من تلك الليلة ، تم إدراج أسماء شي يين وتشو تشينغيوان في أعلى عمليات البحث الشائعة.الفصل 58
ناهيك عن شي ين ، لم يتوقع Zhou Chengyuan أبدًا أنه سيتم متابعته وتصويره ، كما تم تصوير مشهد تقبيله هو وشي يين في السيارة في ساحة انتظار السيارات.
بعد أن عاد الاثنان إلى المنزل ، قام Zhou Chengyuan بسحب شي ين لممارسة الرياضة. في وقت لاحق ، نام شي يين بعد الاستحمام. تلقى Zhou Chengyuan ، الذي لم ينام بعد ، مكالمة من Tang Cheng ، وقيل له إنه و Shi Yin قتل شخص ما. طلقات صريحة ، الآن في البحث الساخن.
حدق Zhou Chengyuan عينيه ، نقر على البحث الشائع ، ووجد أن زاوية الفيديو تم التقاطها من مكان مظلم حيث كانت السيارة متوقفة مقابله مباشرة ، وتم التقاط صورة له مع شي ين وهو يقبلان في السيارة. بوضوح.
بالإضافة إلى Weibo هذا ، قبل ثلاث ساعات من نشر Weibo ، أي عندما بدأت Shiyin وحفل الآخرين للتو ، استخدمت Nie Shuangshuang حسابها على Weibo مباشرةً لنشر رسالة: "Shiyin الرجل الذي يقف خلفه هو Zhou Chengyuan ، والعم الصغير الذي اتصل به هو السيد تشو. "
يمكنك أن تشعر بهالة الين واليانغ داخل وخارج كلماتها.
سخر تشو تشنغيوان ، لكنه تجاهل ذلك ، يمكن للكلاب المجنونة أن تعض.
اعتقدت في الأصل أنه من خلال تعليمها درسًا ، سيكون لديها ذاكرة طويلة ولن تفكر في الأصوات المناهضة له ، ولكن يبدو الآن أنه يعتقد أن هذه المرأة كانت طبيعية جدًا.
لم يجعل Zhou Chengyuan تانغ تشينغ حريصًا على إزالة عمليات البحث الشائعة الخاصة به و Shiyin. بعد فترة وجيزة ، حتى المدون الصغير "Gulululu" الذي سجل موقعه اليومي Weibo تم سحبه بأعجوبة من قبل مستخدمي الإنترنت.
على الرغم من أن Xie Le ، واسمها Weibo هو "Gulululu" ، لم تقل اسم الفتاة ، إلا أنها كشفت عن الكثير من المعلومات.
"الشابة التي فازت للتو بالبطولة في العرض هذا العام وظهرت لأول مرة في مجموعة" ، لا داعي للقول ، هي شي ين ، والرسالة الأخرى "عم وفتاة" تتناسب بشكل مباشر مع فارق السن بين تشو تشنغيوان وشي يين.
حتى الآن كان الجميع مع Zhou Chengyuan على انفراد منذ أن شارك Shiyin في "Rising Star".
ولكن حتى الآن ، يعتقد الجميع تقريبًا أن Shiyin عانقت فخذ Zhou Chengyuan من أجل السماح لها بالعيش في هذه الدائرة بشكل أكثر سلاسة. رؤيته على كرسي متحرك ، مثل هذا الرجل المعاق تقريبًا ، بالإضافة إلى رؤية ماله وسلطته ، كيف يمكن للصغار والجميلة شي يين يكون معه بجانب العلم أن وضعه سيعود عليه بالفوائد؟
لفترة من الوقت ، بارك بعض الناس الاثنين ، بينما سخر آخرون من أن شي ين فعل أي شيء بالفعل ليصبح مشهورًا.
جالسًا أمام الكمبيوتر ، نظر Zhou Chengyuan إلى هؤلاء الترفيه الكبار Vs الذين أخذوا زمام المبادرة في التسويق ، وسخروا من Shiyin بشكل علني وسري ، وشتم Shiyin ، وجلب أيضًا المعجبين والمتصيدون للتعليق. لقد سخر واعتقد أن هؤلاء الأشخاص لا يفعلون ذلك حقًا. ر لديها ذاكرة طويلة.
لقد تعامل بالفعل مع بعضهم من قبل ، ولا يزال حسابهم على Weibo محجوبًا ، وهناك مجموعة أخرى من الطيور المبكرة التي لا تخشى الموت.
اتخذ Zhou Chengyuan نفس خيار Wu Jiakai.
أخرج صندوقًا صغيرًا من درج مغلق ، وفتحه ، وأخرج الكتابين الأحمرين من الداخل ، والتقط صورة بعد فتحه ، ثم مسح معلومات مثل رقم الهوية ، حيث كان مفقودًا لفترة طويلة. تم تحرير Weibo على حساب لم ينشر Weibo مطلقًا.
Zhou Chengyuan V: "أرجوكم قلقوا الجميع ، Yinyin هي زوجتي ، وهي نائمة بجانبي الآن."
تمت إعادة نشر Weibo الخاص بـ Zhou Chengyuan بسرعة بمئات الآلاف من التعليقات بعد نشره ، ولاحظ العديد من مستخدمي الإنترنت الاثنين منهما التاريخ الحصول على الشهادة كان قبل التسجيل الرسمي للبرنامج المنوع "نجمة الغد".
هل تزوج شي ين قبل ظهوره الرسمي لأول مرة هذا العام؟
في لحظة ، شعر معجبي شي ين وكأنهم فقدوا حبهم بشكل جماعي ، وكان البعض حزينًا جدًا لدرجة أنهم فقدوا معجبيهم.
رأى Zhong Haoxuan Zhou Chengyuan ينشر Weibo هذا ، وأرسله على الفور وعلق: "اسمح لي أن أقدم لكم ، هذا صهر زوجي!"
Zhou Chengyuan ، الذي كان لديه صهر إضافي بدون سبب ، لم لا أقول أي شيء.
إنه أفضل من وجود منافس آخر في الحب.
لم يكن شين تشينغهان قد نام بعد ، بل قام بإعادة نشر Weibo لـ Zhou Chengyuan بطريقة ودية للغاية ، وأرفق جملة: "تهانينا إلى Boss Zhou ، وتهنئة لي لأن مستخدمي الإنترنت لم يعدوا يقابلونهم بعد الآن." Zhou Siyang قريبًا وافق
. أعاد تغريد: "يمكن لأخي الصغير أن يقوم ببعض الترتيبات ، عمي!"
في مثل هذه الليلة المفعمة بالحيوية ، كان شي يين نائمًا.
أنت تقرأ
الزواج من عم القائد الذكر المصاب بجنون العظمة
Romanceمكتملة عندما استيقظت Shiyin ، وجدت أنه تم نقلها إلى كتاب ، وأصبحت البطلة المأساوية في رواية الإساءة . بسبب عدم تمكنها من الحصول على صدق البطلة ، مرت شيين عندما كانت الأسرتان تقيمان حفل عشاء لإنهاء الزواج التجاري بينها وبين البطل الذكر. أشارت شي يين...