5

1.3K 86 8
                                    



حتى لو تمكنت Zhou Chengyuan من التصوير ، فهذا يعني أن Zhou Chengyuan رآها تدخل سيارة Zhou Siyang ، ولم تشرح ذلك لـ Zhou Chengyuan.
  ولم يسأل Zhou Chengyuan.
  لأنه أكثر هدوءًا ، وأنا أحبه أكثر ، وأقوم بتسوية الحسابات بعد الخريف.
  نظر شي يين إلى الرسالة النصية وتومض.
  شعرت أن شيئًا ما كان خطأ ، لكنها في نفس الوقت شعرت بأنها طبيعية بشكل متناقض.
  "بعد كل شيء ، هو الشخص الذي يريد الزواج ، أليس كذلك؟ إذا قلت أنك تمانع ، فهذا ليس طبيعيًا. كيف يمكن للرجل أن يكون بخيلًا جدًا؟ إنه مستحيل." قال شي يين ، كلما فكر في الأمر أكثر ، زاد شعر أن رد فعل Zhou Chengyuan كان طبيعيًا ، ثم ذهب للاستحمام بسعادة.
  على أي حال ، أقنعت شريك الزواج جيدًا ، لذلك لم يكن عليها أن تهتم بالباقي.
  عندما كان Shiyin يستحم ، التقط الهاتف المحمول بجانبه ، ونظر إلى الرسالة النصية ، وشعر على الفور أن Zhou Chengyuan ، الرجل ، لديه بالفعل سلوك رئيس مستبد.
  إنه بالضبط نفس الرئيس المستبد في العديد من الروايات.
  "انظر إلى ما قاله الناس ، عندما كان Shiyin مستلقيًا في حوض الاستحمام ، جاء إدمانه على الدراما فجأة ، مقلدًا نبرة رئيس مستبد وقول:" طالما أن Yinyin يحب ذلك ، يمكنك أن تفعل ما تريد. بعد الانتهاء من حديثه ،
  تنهد في نفسه: "اللعنة ، هذا سخيف للغاية سو!" "
  Zhou Siyang ببساطة ليس في نفس مرتبة هذا الرجل!
  " لا أعرف ما الذي تعتقده بطلة الكتاب الأصلي عن Zhou Siyang. فكر شي ين في نفسه ، "على أي حال ، لم أر شيئًا جيدًا عنه حتى الآن ، باستثناء بشرته.

الفصل 5
  في اليوم الذي أحضر فيه شي مينجيوان وزوجته شي يين لزيارة منزل زو ، لم يكن زو سييانغ هناك ، ولم يكن هناك سوى السيد زو وتشو تشنغيوان في المنزل.
  وكان السيد زو يعرف الغرض من زيارتهما وكان يستمتع بهما بحرارة على الغداء
  شي مينجيوان لـ Zhou Jinfeng: "أيها الرجل العجوز ، فكرت في الأمر بعناية ، وتحدثت مع Yinyin لفترة طويلة ، وأخيراً قررت أن تحترم اختيار Yinyin وتتزوج من تحب. "شريط. "
  لم ينتظر السيد تشو عبثًا هذه الأيام القليلة. لقد قام أيضًا بموازنة الإيجابيات والسلبيات ، وفكر في أفكار وأهداف كل منهم. وغني عن القول ، يريد شي مينغ بالتأكيد أن تكون ابنته سعيدة ويريد التعاون ، بينما شي ين ، كان يعرف هذه الطفلة جيدًا ، كانت بسيطة التفكير وغير مدروسة ، لذلك كان مرتاحًا معها.
  لذلك كان لا يزال لدى Zhou Jinfeng توقعات لهذا الزواج.
  ومع ذلك ، توقف شي مينغيوان وقال مرة أخرى: "لكن الرجل العجوز ، ابن أخيه لديه بعض الطلبات ، آمل أن تتمكن من استيعابها."
  رفع تشو جينفنغ حاجبيه ، وقال بهدوء ومرحة: "يمكنك التحدث عن ذلك أيضًا."
  قام شي مينجيوان بتطهير حلقه ، وقال بحذر: "الأمر على هذا النحو ، لم تدخل Yinyin في صناعة الترفيه منذ وقت ليس ببعيد ، كنت أفكر ، لا يمكنني فضح زواجها أولاً ، وانتظر قليلاً قبل أن نتحدث عن إنه ، أنت أيضًا أعلم أنه بالنسبة للمشاهير ،
  فإن الرومانسية والزواج لهما تأثير كبير على حياتهم المهنية ، لذا
  ... أي غضب ، "ما زلنا بحاجة إلى الاستماع إلى أفكاره ومعرفة ما إذا كان على استعداد".
  في الواقع ، كان Zhou Jinfeng يفكر.
  من ليس لديه قلب أناني؟
  على الرغم من أنه كان يعلم أن ابنه الأصغر كان طفلاً مريضًا ، إلا أنه كان يعلم أيضًا أن شي ين ، وهي فتاة جميلة وجميلة ، تعرضت للظلم قليلاً لتتزوج من تشينج يوان. ومن المستحيل تحديد متى ستصبح شين أرملة.
  ولكن نظرًا لأنه كان زواجًا ، أراد Zhou Jinfeng بطبيعة الحال إقامة مناسبة كبيرة حتى يعرف الجميع أن ابنه Zhou Chengyuan قد تزوج زوجة.
  هذا حدث احتفالي ، ماذا هناك للتستر؟
  ولكن هذا مجرد رأيه من وجهة النظر هذه ، فإن شي مينغ بعيد كل البعد عن كونه عضوًا في عائلة تشو ، لذلك من الطبيعي أن يكون لديه أفكار مختلفة.
  علاوة على ذلك ، لديه نوايا أنانية ، ولم يكن شي مينجيوان كذلك.
  من سيرغب في أن تتزوج ابنتهما ، التي تتمتع بصحة جيدة وفي أوائل العشرينات من عمرها ، بمريضة مريضة لا تعرف متى تتجشأ؟ من منا لا يريد أن يختار صهرًا صالحًا؟
  إذا كان لدى شي مينغ يوان طرق أخرى لإنقاذ الشركة ، لما وصل إلى نقطة بيع ابنته.
  لقد كان بالفعل آسفًا جدًا لابنته ، والآن يمكنه فقط أن يبذل قصارى جهده للحصول على أفضل المصالح لابنته.
  فكر في جميع الخلوات لابنتك في أقرب وقت ممكن.
  بعد انتهاء Zhou Jinfeng من الكلام ، سقطت عيون العديد من الأشخاص على Zhou Chengyuan ، الذي كان جالسًا على كرسي متحرك ويستمع إليهم بهدوء وعيناه مغمضتان.
  كان وجه Zhou Chengyuan شاحبًا ، وعلى الرغم من طوله ، إلا أنه لم يكن يعرف ما إذا كان قد تعرض للتعذيب بسبب مرض خطير ، وكان نحيفًا جدًا ويبدو ضعيفًا جدًا.
  تفكر للحظة ، ثم رفع عينيه ، ونظر إلى شي يين بهدوء ، كان شي ين يغمض بعينيه ويحدق فيه.
  في الواقع ، شيين لا تهتم بما إذا كان يمكنها إخفاء زواجها على الإطلاق في الوقت الحالي. على أي حال ، سواء كان عامًا أم لا ، ستعود إلى كونها عازبة في النهاية. ما تريده هو النتيجة. حتى لو كانت لا تخفيه عن الاخرين لن يكون لها تاثير عليها فهي افضل.
  إذا كان زواجها من Zhou Chengyuan يمكن أن يساعدها في درء أزهار الخوخ الأخرى ، فهذا يبدو جيدًا.
  نظر Zhou Chengyuan إلى Shiyin الذي كان بريئًا ورمش في وجهه ، ظهرت ابتسامة خافتة فجأة على زاوية شفتيه ، قال على عجل: "نعم". "
  طالما أنك جيد مع Yinyin ، فكل شيء على ما يرام."

الزواج من عم القائد الذكر المصاب بجنون العظمة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن