على الرغم من أن شي ين اشتكت كثيرًا ، إلا أنها بالتأكيد لن تقول ذلك.
ضغطت بإصبعها على شاشة الهاتف عدة مرات ، وأرسلت رسالة إلى Zhou Chengyuan: [عمي الصغير ، لا تغار ، نغمة الوقت الوحيدة في العالم هي لك! الرجال الآخرون لن يحصلوا عليه أبدًا! 】
هذا صحيح ، شي ين هي الآن زوجة Zhou Chengyuan القانونية ، وستكون أرملة Zhou Chengyuan في المستقبل.
في هذه الحياة ، لن يكون لشيين رجل آخر مرة أخرى.
【كما قلت من قبل ، إذا ولدت كعم صغير ، فسوف تموت كشبح عمك الصغير! 】
عندما رأى Zhou Chengyuan خبر شي ين ، ربط زوايا شفتيه بسعادة.
على الفور ، جاءت رسالة شي يين مرة أخرى: [حسنًا ، سأستمر في التمرين ، يحتاج عمي الصغير إلى الراحة والاعتناء بجسده! 】
تنهد Zhou Chengyuan بهدوء ، ثم كما لو كان يفكر في شيء ما ، ابتسم ببطء.
يحتاج هذا الجسم إلى العناية به.
في ضوء حقيقة أن ما قاله Zhou Chengyuan لشي Yin في الفندق تسبب في ظل نفسي معين على Shi Yin ، بغض النظر عما إذا كان شي ين يتدرب في غرفة التدريب أو يتدرب على المسرح هذا الأسبوع ، طالما أن هناك ثلاثة أيها القضاة ، فإنها ستعود تلقائيًا أو تتدرب ، وتختبئ في الزاوية ، بل وتحاول تجنب النظر إلى حكام الله الثلاثة الذكور لفترة طويلة.
ناهيك عن التحديق بهم لفترة طويلة مثل nympho.
هذا مستحيل! إنه مستحيل في هذه الحياة!
ومع ذلك ، لم ترغب شي ين في زيادة عدد المشاهدين بمبادرة منها ، لكن طاقم البرنامج ما زالوا يلتقطون صورها في كل مكان ، ثم قاموا بتقطيعها في الفيلم الطويل.
بالطبع ، هذه الأصوات الزمنية ليست معروفة بعد.
بالإضافة إلى التدريبات المنهجية كل يوم لهذه الأيام الخمسة ، يجب أيضًا أن يتم اختيارهم باستمرار من قبل مدرس الرقص لحركات الرقص ، كما يحتاجون أيضًا إلى توجيههم من قبل مدرس الصوت لممارسة الغناء.
جعل هذا التدريب المكثف شي ين تشعر بالتعب ، لذلك أرادت الصعود إلى السرير والنوم بهدوء بعد العودة إلى السكن كل يوم بعد الاغتسال.
باستثناء Nie Shuangshuang ، كان من الطبيعي أن يفكر الأشخاص الآخرون في المهجع بنفس الطريقة ، بعد كل شيء ، كان الجميع متعبين.
أما بالنسبة لني شوانغشوانغ ، الأخت الكبرى البالغة من العمر 26 عامًا والتي جاءت للمشاركة في اختيار الفتيات لتشكيل مجموعة ، فمن المحتمل أنها تقترب من عمر ذئب ونمر. إنها نشطة للغاية كل ليلة. المماطلة والترتيب عن عمد حتى وقت متأخر جدًا قبل الصعود إلى السرير.
ولأنها كانت وحيدة ، فقد أثر ذلك على العمل وبقية المهجع بأكمله.
هذا ليس الأسوأ.
أسوأ جزء هو أنها بعد أن صعدت إلى السرير ، كانت تتصل بشي يين بصوت عالٍ لتطلب من شي ين إطفاء الأنوار ، وقالت في عاهرة ، "Yinyin ، أنت الأقرب إلى الباب ، انزل وساعد في إطفاء الأضواء ، حسنًا؟ "
أغلقت Shiyin عينيها ، وصفعت وجهها بشكل غير رسمي:" كل من ينتهي من التنظيف ويذهب إلى الفراش سيطفئ الأنوار ، هذا شيء يعرفه طلاب المدارس الثانوية الإعدادية والثانوية ، الأخت Shuangshuang هي خريجة ، لذلك لا ينبغي أن يكون واضحًا. ".
نظرًا لأنها ذكرت سنها ، استدارت ني شوانغشوانج عمدًا وقالت إنها كانت كبيرة في السن وجاهلة ، وكان وجهها قبيحًا لمدة ثانية ، ولكن سرعان ما عادت إلى طبيعتها ، قال بنبرة يرثى لها: "أنا أعلم ، لكن لدي عمى ليلي ، لا أستطيع رؤية الطريق بوضوح عندما أطفئ الضوء ، وسأصطدم به.
" وقال بنبرة مرتفعة: "الأخت Shuangshuang ، تحقق من مصباح الهاتف المحمول ، ماذا تفعل؟ أنت مصمم جدًا! ليس من المناسب لك أن تأخذ هاتفك المحمول ، يمكنني مساعدتك في استخدام هاتفك المحمول للمساعدة أنت ترشد الطريق. "
التقطت شي يين هاتفها المحمول وأضاءت المصباح ، قالت لني شوانغشوانغ بابتسامة:" أخت شوانغشوانغ ، انزل ، وسأساعدك على الإضاءة بعد إطفاء الأنوار. "
لم تكن شي يين متواضعة أبدًا ، وموقفها لائق تمامًا ، ولا ينوي الأشخاص الآخرون في المهجع التحدث نيابة عنها ، لذلك لا يهتم ني شوانغشوانغ. حسنًا ، استمر في أن تكون شيطانًا. منذ أن أعطت شي يين اتبعت خطوة.
نزلت ني شوانغشوانغ من السرير وذهبت إلى الباب ، وضغطت على مفتاح الضوء ، ثم استدارت وعادت ، وأرشدها شي يين الطريق.
في الثانية التالية ، انطفأ المصباح اليدوي في يد شي يين فجأة ، وغرق المهجع في الظلام.
"آه!" قال شي يين بشكل محرج ، "لقد نفدت بطارية هاتفي!"
بعد ذلك ، اصطدم ني شوانغشوانغ بشيء ، وسقط على الأرض بشكل غير مستقر.
جالسة على السرير ، تلاحق شيين شفتيها وضحكت بصمت.
يجعلك تريد التنمر علي! هل عمتي هي التي تتنمر وقتما تشاء؟
أنت لست عاهرة! من منا لا! هذه المرأة العجوز عاهرة أكثر من أسلافك!
لم تكن ني شوانغشوانغ تعاني من العمى الليلي في البداية ، وما قالته للتو كان مجرد هراء ، لكن الضوء اختفى فجأة ، ولم تعتاد عيناها على ذلك لفترة من الوقت ، وكانت قدميها قد خرجتا بالفعل ، لذا لمست المقعد عن طريق الخطأ وتم القبض عليه ، وتعثر في زاوية المقعد وسقط على الأرض.
وخزت شيان رأسها متظاهرة بالقلق وسألتها: "الأخت شوانغشوانغ ، هل أنت بخير؟ أنا آسف ، لقد نسيت شحن هاتفي الليلة ، لذلك أوقفته الآن. لم أكن أعرف أن هذا سيحدث. أنت لطيف وكريم. "، لن تهتم بأختك ، أليس كذلك؟"
وقفت ني شوانغشوانغ بيديها ، سخرت ، ولكن لم يكن هناك أي أثر للانزعاج في كلماتها ، وقالت بهدوء: "لا بأس ، أنا لا ألومك. "
Shan Qing وفتاة أخرى في عنبر النوم تم تشغيل مصباح الهاتف المحمول حتى يتمكن Nie Shuangshuang من النوم.
لاحظ شي يين حاد العينين أن ساقي ني شوانغشوانغ كانت مخدوشة.
بعد عودة المهجع إلى الظلام مرة أخرى ، شمت شي يين واستلقى ، وغطى رأسه تحت اللحاف ، وضحك سرا لفترة طويلة.
إنه شعور رائع أن تعامل كلاكما!
أنت تقرأ
الزواج من عم القائد الذكر المصاب بجنون العظمة
Romanceمكتملة عندما استيقظت Shiyin ، وجدت أنه تم نقلها إلى كتاب ، وأصبحت البطلة المأساوية في رواية الإساءة . بسبب عدم تمكنها من الحصول على صدق البطلة ، مرت شيين عندما كانت الأسرتان تقيمان حفل عشاء لإنهاء الزواج التجاري بينها وبين البطل الذكر. أشارت شي يين...