48

386 29 0
                                    



تم ثني السبابة بيد واحدة ، ورفع ذقن شين قليلاً.
  انحنى تشو تشنغيوان ، ونقر على شفتيها برفق ، وقال لشين بصوت منخفض ولطيف: "عندما تتناول Yinyin العشاء مع عمها الصغير ، لا تدع خيالك يندفع ، وركز عليه" ، توقف عن عمد. توقف مؤقتًا ، ثم تابع: "انتبه إلى عمه الصغير ، هل تفهم؟" أومأ
  شي يين برأسه مطيعًا ، "فهمت". "
  انظر ، أيها العم الصغير ،" اقتربت من تشو تشنغيوان الذي لم يتراجع ، "يينين كل شيء عنك! "
  لقد استمتعت Zhou Chengyuan بإطراءها البدائي ، ونقر على جبهتها برفق ، وقال لها:" عمي الصغير لا يريد فقط أن تكون عيني Yinyin هي كل شيء عني الآن ، عمي الصغير يريدني أن أكون الوحيد واحدة في عيون Yinyin لبقية حياته. "
  Shiyin عض اللحم الناعم على شفته السفلى ، أومأ إليه ، وقال بجدية ،" حسنًا. "
  ثم وضعه Shiyin على الأرض. مع السكين والشوكة في يده ، رفع إصبعه وقال لـ Zhou Chengyuan: "Yinyin يمكن أن تقسم لعمي الصغير أنه في هذه الحياة ، Yinyin تحب عمها الصغير فقط ، وفي عينيها وقلبها وعقلها ، لن يكون هناك سوى عمها الصغير وحده." فشل عمه الصغير ، ثم ألعن يينين للذهاب إلى المستوى الثامن عشر من الجحيم بعد الموت ، ولن تولد من جديد ... "قبل أن
  ينتهي من الكلام ، أغلقت تشو تشنغيوان فمها وعضت على شفتيها.
  "لا تتحدثي هراء" نظر إليها بعيون داكنة وقال بصوت أجش.
  تناول الاثنان وجبة غداء في المطعم ، وخرجا بذراعهما ، وركب شي يين السيارة ورأسه محميًا من قبل Zhou Chengyuan ، ثم ركب السيارة أيضًا.
  حدقت يي لون ، التي كانت تقف عبر الطريق ، في هذا الجانب ، عابسة.
  نظرًا لأن الطريق كان عريضًا جدًا وكان هناك تدخل من المركبات المارة ، صعد شخصان إلى السيارة في غضون ثانية واحدة ، ولم يراه بوضوح شديد ، خاصةً الرجل. لم ير يي لون سوى أثر لظهره ، لكن لم يمسك وجهه أو ملفه الشخصي.
  لكن يلين كانت على يقين من أن الفتاة هي شيين.
  مع من تأكل؟
  كان يي لون متشككًا ، فقد خطط لتناول الطعام في ذلك المطعم ظهر اليوم ، ولكن قيل له إنه قد تم حجزه ولن يكون مفتوحًا بعد الآن للعملاء الآخرين.
  الآن يبدو أن هذا المطعم قد استولى عليه الرجل الذي جاء لتناول الطعام مع شي ين.
  لكن من هو هذا الشخص؟
  لا ينبغي أن يكون "العم الصغير" الذي ذكرته ، لأن الجميع يعلم أن تشو تشنغيوان على كرسي متحرك.
  سيتذكر عقل يي لون وجه شي يين المبتسم الوامض الآن.
  الابتسامة مشرقة جدا ودافئة ، هل هي مجرد مزحة؟ أو ...
  كانت الساعة الثالثة بعد الظهر تقريبًا عندما عاد الاثنان إلى الفندق بعد الغداء ، ولأن شي يين وتشو تشنغيوان كانا لهما هويات خاصة ، فقد استمروا في الصعود من المصعد الحصري المؤدي إلى الجناح الرئاسي.   لقد قالت شي يين لـ Zhou Chengyuan بعد دخول المصعد: "عمي الصغير   "
  ، هل تريد أن تعرف ما كنت أفكر فيه عندما كنت آكل؟   يين على ظهره بابتسامة ، وقال له: "أريد حقًا أن سيحملني عمي الصغير إلى المنزل ، ولكن بسبب هويتنا ، سأترك الأمر يذهب! حملني عمي الصغير من المصعد. فقط اذهب إلى الغرفة. "   ضحك Zhou Chengyuan ،" في المستقبل ، سأحقق بالتأكيد أمنيتك. "   قبله شي يين على جانب الخد بسخاء شديد ،" ثم سأنتظر! "   ظهر شي يين في الوقت المحدد صباح يوم الاثنين في مجموعة البرامج.   نظرًا لأنه تم استبعاد 6 أشخاص من الأداء المسجل يوم الجمعة ، لم يتبق سوى 22 طالبًا ، وسيختار هؤلاء 22 شخصًا الأغاني وفقًا لتصنيفاتهم الشعبية. هذه المرة هناك ثلاث أغانٍ في المجموع ، تتوافق مع طلاب التقييم. الموسيقى الصوتية ، الرقص والقدرة الإبداعية.   سيصبح هؤلاء المتدربون البالغ عددهم 22 متدربًا في النهاية ثلاثة فرق ، عددهم 7 و 7 و 8 على التوالي.   عرفت شي يين أن شان تشينغ ستختار بالتأكيد الجانب الإبداعي ، لأنها هي نفسها موسيقي مستقل ، وهي جيدة جدًا في تأليف الأغاني.







الزواج من عم القائد الذكر المصاب بجنون العظمة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن