56

336 28 0
                                    



سأل سي يانغ تشو تشنغيوان: "عمك ، جسدك قد تعافى ، هل هو بصحة جيدة؟"
  "تقريبا" ، قال تشو تشنغيوان بصوت منخفض.
  "عظيم!" صفق Zhou Siyang يديه بحماس ، ثم قال لـ Zhou Chengyuan ، "إذن متى ستعود إلى الشركة؟" Zhou Chengyuan
  حدق في Zhou Siyang ، "لماذا؟ هل تريد الاستقالة؟"
  Zhou Siyang Yang لوح بسرعة بيده: "لا ، لا ، ما زلت أعتقد أنه سيكون من المفيد أكثر لتطوير الشركة إذا تولى عمي الشركة. في الواقع ، إذا لم يساعدني عمي سرًا هذه المرة ، فأنا لا أعرف إذا كان بإمكاني قيادة الشركة خلال الأزمة. "حسنًا". في النهاية ، تمتم   تشو سييانغ
  : "لا أريد أن تدمر عائلة تشو."
قد تجاهلت بالفعل شؤون الشركة ، فليقرروا.
  ضحك تشو تشنغيوان بهدوء ، "إن حفيدنا الأكبر لعائلة تشو واعد جدًا؟"
  ضحك تشو جينفينج بجانبه دون أن ينبس ببنت شفة.
  لطالما كان Zhou Chengyuan مثل شقيق Zhou Siyang ، لذلك يستمع Zhou Siyang إلى ما يقوله.
  "Zhou Siyang ، استمع إلي" قال Zhou Chengyuan ببرود ، "سأترك الأمر لك ، السيدة Zhou."
  Zhou Siyang: qwq إنه
  يريد فقط أن يكون سلفًا من الجيل الثاني يأكل ويشرب ويمرح. لماذا هو صعب جدا؟
  "يمكنك أن تأتي إلي عندما تواجهك مشاكل ، لكن لا تنتظرني لأساعدك في التعامل مع أي انتكاسات. لن أساعدك في تطوير تلك العادة السيئة." كان صوت تشو تشنغيوان باردًا ، "تشو شي ، لقد فهمت اهتم به يا عم هناك أشياء أكثر أهمية يجب القيام بها ".
  سأل تشو سييانغ بفضول:" ما هو الأهم؟ "
  " العيش مع عمتك الصغيرة ".
  تشو سييانغ:" ؟؟؟ "
  هل هناك أي اتصال ضروري بين الاثنين ؟؟ من قال إن إدارة شركة لا يمكنها الاهتمام بالحياة الأسرية؟ يا لك من عذر قذر! ماذا عن ضميرك إذا كنت لا تزال تقدم لشخص آخر جرعة من طعام الكلاب؟ لا تؤلم؟ !
  أراد Zhou Siyang في الأصل دحض Zhou Chengyuan وقال ، "حتى إذا عدت إلى الشركة ، يمكنك أن تعيش حياة جيدة مع Shiyin."
  ولكن عندما نظر Zhou Chengyuan بعيون فاتحة ، لم يجرؤ على دحض أي شيء ، أومأ برأسه مطيعًا: "حسنًا يا عمي ، أنا أفهم عمي ، لا تقلق يا عمي ، طالما عشت ، ستزدهر عائلة تشو بالتأكيد!"
  عندها فقط قام تشو تشنغيوان بتجعيد شفتيه بارتياح.
  "لقد تأخرت يا أبي ، اذهب إلى الفراش مبكرًا. سأعود إلى غرفتي أولاً." كان Zhou Chengyuan على وشك المغادرة ،
  وفجأة استدار مرة أخرى ، ونظر إلى Zhou Siyang ، فقال له بنبرة تحذير: "كن حذرًا عندما تتجول في المنزل في المستقبل ، وإذا اصطدمت بـ Yinyin مرة أخرى ، فأنا أخشى أن لا يسعني إلا إرسالك إلى Haijiang. "
  Zhou Siyang:" ... "
  عمي ، لا يمكنك فعل هذا!
  ما هو نوع المكان الجحيم هايجيانغ! على الرغم من وجود مناجم ذهب ، فلا يوجد شيء آخر سوى مناجم الذهب! لا توجد أماكن لمختلف الأنشطة الترفيهية التي يحبها! سوف تدفعه إلى الجنون!
  قام Zhou Siyang بلف شفتيه بشكل يرثى له وضعف ، وقال ليلة سعيدة إلى Zhou Jinfeng ، وعاد إلى غرفته للراحة.
  عندما عاد Zhou Chengyuan إلى الغرفة ، كان شي يين يتحدث ويبتسم بسعادة بالغة.
  فتح باب غرفة النوم ورأى شيين جالسًا القرفصاء على السرير ، ممسكًا بجهازه اللوحي ورأسه لأسفل ويمارس الألعاب.
  لأنها كانت مفتونة للغاية ، لم تلاحظ حتى دخول تشو تشينغيوان ، ورفعت صوتها إلى الشخص على الطرف الآخر: "بياض البيض الصغير ، هناك خطوات على جانبي! تعال وأنقذني!" شي كان يين يرتدي سماعة رأس
  ، ولم يستطع Zhou Chengyuan سماع ما قاله الجانب الآخر ، لكنه كان بالفعل غير راضٍ للغاية عندما سمع أنها كانت "بياض البيض الصغير".
  انتهى العرض ، لم يعودوا في نفس المدينة ، لكنهم ما زالوا على اتصال ، حتى من خلف ظهره.
  إنه مستاء جدا.
  "أهههه oooooooooooooooooooooooooooooooo "
  جاء صوت شان تشينغ عبر سماعات الأذن: "لا تخف ، يينين ، أنا قادم!"
  كما قالت ذلك ، صافحت لي ، وتوفيت في حالة حب بجوار صندوق شيان.
  تأثر شي ين على الفور ، وعندما أصبح مدمنًا على الدراما ، بدأ على الفور في الدخول على الإنترنت: "أريد أن أتزوجك يا بياض البيض الصغير! يمكنني أن أحبك لمدة عشرة آلاف عام! بعد أن تموت ، لن أعيش وحدي أبدًا ! "
  في الثانية التالية ، بدا صوت Zhou Chengyuan البارد من الجانب:" Yinyin ، قانون الزواج ينص بوضوح على أن الجمع بين زوجتين هو جريمة ".
  رفع Shiyin رأسه فجأة ، ولم يتحكم في فمه لفترة من الوقت ، وقال مباشرة قال تشو تشينغيوان ، الذي   كان
  جالسًا على الأريكة ويحدق بها بهدوء: "اللعنة! أنت متى أتيت؟
  "
لم ينتبه لي Yinyin حتى ، tsk. "كانت هناك ابتسامة خفيفة على زاوية فم Zhou Chengyuan.
  قال شي يين على الفور لشان تشينغ: "سأجعل البيضة الصغيرة بيضاء أولاً ، دعنا نلعب معًا في يوم آخر!"

الزواج من عم القائد الذكر المصاب بجنون العظمة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن