تهز رأسها ، "تريد بالتأكيد التمثيل!"
في الواقع ، ما زالت تريد التصوير في قلبها. إنها تقوم بهذه الصناعة في الحياة الواقعية ، ليس فقط لأنها تكسب الكثير من المال ، ولكن أيضًا بسبب أي نوع من الهوية التي يمكنها استخدامها لتجربة أنواع مختلفة من الحياة.
إنها تحب هذا الشعور.
يجب أن يكون من المستحيل جعل Shiyin تتخلى عن التمثيل.
لأنها تشعر أن التمثيل يمكن أن يجلب لها متعة غير محدودة ، وهذا النوع من الشعور بالرضا والإنجاز هو شيء لا تستطيع الشعور به عند القيام بأشياء أخرى.
نظر تشو تشنغيوان إليها باهتمام ، وكان تعبير شي يين حازمًا ، وهز رأسه وقال لها: "لا ، أيها العم الصغير ، أريد أن أتصرف". "كوني كريمة ، فليس كل رجل يشتهي صوتك ،" عانق شي
يين رقبته متمايلة ، "عمه الصغير ~"
لن يحرمها تشو تشنغيوان بطبيعة الحال من حقها في العمل ، وكان يعرف أيضًا مدى حبها للتصوير ، لكن رؤية هؤلاء الرجال يتواصلون جسديًا معها جعلته غير سعيد ، حتى لو كان ذلك فقط تصوير.
لقد أرادها فقط أن تنتمي إليه ، وأن تنتمي إليه تمامًا.
مزق Zhou Chengyuan ملابسها بقسوة إلى حد ما ، حتى سقطت بعض الأزرار ، وكانت عيناه مظلمة وثقيلة ، وعانق الفتاة بين ذراعيه ، وقبلها في كل مكان.
في كل مكان يريدها ، يتم تمييزه بأثره الخاص.
وضعت شي ين ذراعيها حول خصره ، وقبل أن ينهار وعيها تمامًا ، لمست بطنه وتمتم في مفاجأة: "هل يمتلك عمي الصغير عضلات بطن؟" ضحك تشو تشنغيوان بهدوء ، "أليس دائمًا أن يين يين تتذكر ذلك؟
"المسها؟" "
أخبرتك أنه لن يكون لديك هذا النوع من الشخصيات في المستقبل."
شي ين: "..."
في اليوم التالي ، كان الظهر تقريبًا.
استيقظت شيين أخيرًا عندما كانت منهكة ، وكانت جائعة جدًا لدرجة أنها أرادت النهوض من الفراش لتناول الطعام ، ولكن عندما رفعت اللحاف ، رأت علامات حمراء في العديد من الأماكن على جسدها.
أمسك شي يين على الفور برداء الحمام ولبسه ، لذا سخيف ...
لقد حدث فقط أن دفعت تشو تشينغيوان الباب ودخلت الغرفة ، ورأت شي يين جالسة على السرير تمد ذراعيها وتعبر ساقيها لتنظر إلى علامات القبلة الحمراء على بشرتها البيضاء ، وزوايا فمها ملتفة لأعلى ، وسأل: "هل أنت راض؟
" من أغنية العنوان في غضون أيام قليلة. أخبرني ، كيف يمكنني التغيير إلى تنورة جميلة؟ "التنورة تطلق النار مع زملائي الآخرين في الفريق؟" قال
تشو تشنغيوان برفق ، "يجب أن يكون Yinyin معقولًا." "
هذا ليس ما قلته الليلة الماضية "
شي يين:" ؟؟؟ "ماذا قالت الليلة الماضية؟ هل تكلمت؟
ظهرت كلمتان فجأة في ذهن شيين.
"هل يحب Yinyin الفراولة؟"
"نعم ... أنا أفعل". "
ثم ، سيعطيك عمي الصغير ذلك. إذا أحب Yinyin ذلك ، فسيعطيه عمي الصغير لك كل يوم في المستقبل ، حسنًا ؟
"
! أيها الوغد!
بعد فترة ، كانت Shiyin تأكل ، وكان Zhou Chengyuan يقرص الفراولة بجانبها لتناول الطعام ، وسألها عن عمد مع الفراولة: "هل تريد أن تأكل Yinyin؟ العم الصغير يطعمك." قال Shiyin بلا مبالاة ، "Don ' t للأكل ، خذ بعض الفراولة.
"لنذهب ، لا أريد أن أرى الفراولة مرة أخرى :)"
أنت تقرأ
الزواج من عم القائد الذكر المصاب بجنون العظمة
Romanceمكتملة عندما استيقظت Shiyin ، وجدت أنه تم نقلها إلى كتاب ، وأصبحت البطلة المأساوية في رواية الإساءة . بسبب عدم تمكنها من الحصول على صدق البطلة ، مرت شيين عندما كانت الأسرتان تقيمان حفل عشاء لإنهاء الزواج التجاري بينها وبين البطل الذكر. أشارت شي يين...