33

585 43 0
                                    



"من الجيد أن العم الصغير يحب ذلك" ، تنفست سرا الصعداء ، ثم قالت لتشو تشنغيوان بابتسامة ، "ثم سأستحم!" على الفور ، نزل شي يين من السرير ،
  محاولًا لتحرير يد Zhou Chengyuan ، لكنه سحبها للخلف بعد أن مشى إلى الوراء ، سقطت Shi Yin في أحضان الرجل فجأة ، أدارت Zhou Chengyuan وجهها وقبلت شفتيها بخفة.
  ارتجفت رموش شي يين ، وسرعان ما أدار رأسه بعيدًا.
  قالت بهدوء وغنج: "سأستحم!"
  ضحك Zhou Chengyuan بتواضع ، وحدث أن جاءت مكالمة عبر هاتفه المحمول ، انتهز Shi Yin الفرصة لوضع الزيت على قدميه وانزلق بعيدًا.
  راقبها تشو تشنغيوان وهي تهرب ، ورفع حاجبيه بلا حول ولا قوة ، ثم رفع الهاتف.
  في الوقت نفسه ، تراجعت الابتسامة على وجهه ، ولم يعد الصوت اللطيف والمرن لـ Shiyin يظهر. كان صوت Zhou Chengyuan باردًا ، وسأل ، "ما الأمر؟" Xia Lingshuang. "Zhou Chengyuan لم
  يتفاجأ
  ، وقال لتانغ تشنغ بصوت هادئ: "نعم ، أفهم. أنت تهتم بنقطة شيا لينجشوانغ ، وإذا كان هناك أي شيء غير طبيعي ، فيمكنك تركها تذهب مباشرة." "نعم." على الرغم من أن تانغ تشينغ هو مساعد
  تشو
  تشنغيوان لكن مكانته في الشركة ليست منخفضة وله قوة كبيرة ولا يزال له الحق في ترك الموظف يغادر.
  لم يكن Zhou Chengyuan متفاجئًا على الإطلاق من قيام Zhou Siyang بتوظيف Xia Lingshuang. هذه المرة كان Zhou Chengyuan مريضًا بشكل خطير ، وكان الأمر بمثابة خلط ورق اللعب للشركة ، وتم سحب العديد من الأشخاص. بالطبع ، كان لابد من تعيين موظفين جدد للحصول على دم جديد .
  عرفت Zhou Chengyuan أن Xia Lingshuang قدمت سيرتها الذاتية في الصباح الباكر ، لكنه لم يطلب من Tang Cheng إزالة سيرتها الذاتية مقدمًا ، لقد ترك الطبيعة تأخذ مجراها وأراد أن يرى ما سيفعله Zhou Siyang.
  والآن ، هناك إجابة.
  الذهن لا يزال صافياً ، ولا لبس بين الشأن العام والشؤون الخاصة.
  لن ينكر Zhou Chengyuan قدرة Xia Lingshuang ، لكنه لن يؤمن بسهولة بشخصيتها أيضًا.
  لذلك سمح لتانغ تشينغ بمراقبتها سرا.إذا كانت لديها أفكار أخرى ، فلا عجب أنه كان وقحا.
  "شيء آخر ،" بدأ Tang Cheng في إبلاغ Zhou Chengyuan بالوضع ، "لقد استقرت سوق الأوراق المالية لعائلة شي تدريجيًا. طالما تتم إدارتها بشكل صحيح في المستقبل ، فلن تكون هناك مشاكل كبيرة. بفضل نصيحتك ، لقد ساعدت شي دونغ في الوقت المناسب. "
  قال تشو تشينغيوان" نعم "بدون أي تقلبات عاطفية ،" يجب أن تنتبه أولاً ، وسأتحدث عن أشياء أخرى عندما أعود لاحقًا. "" حسنًا. "أغلق تانغ تشينغ
  الخط الهاتف مع Zhou Chengyuan بعد الانتهاء من التحدث.
  جلس Zhou Chengyuan بجانب السرير ، فكر في الأمر في قلبه ، ورتب الأمور بعد عودته من Qingyang.
  ابتسم ببطء ، وقف ومشى نحو الحمام حيث كان هناك أزيز.
  في اللحظة التي رن فيها قفل الباب ، كان شي يين قد خرج للتو من حوض الاستحمام وكان على وشك الحصول على منشفة حمام ، ولكن تم فتح الباب من الخارج في الثانية التالية ، واتسعت عيون شي يين على الفور ، وغطى دون وعي الأجزاء المهمة ، حدق في الرجل الذي ظهر عند الباب مذعورًا.
  "من الواضح أنني أغلقت الباب!" رفعت صوتها.
  هز تشو تشينغيوان المفتاح في يده ، شي يين: "..." أيها الوغد!
  دخل ، وأغلق الباب خلف ظهره ، وارتدى Shiyin رداء الحمام بشكل عشوائي ، وكما كان على وشك الخروج دون أن يرغب حتى في تجفيف شعره ، قام شي يين بسحبه بعيدًا مرة أخرى.   لفَّت شيين رداء حمامها بإحكام ونظر إلى الرجل الذي أمامها بيقظة. فك أزراره
  ببطء ، وقال لشين ، "يينين تغسله معي مرة أخرى؟" شين: "
  ؟
القليل من الخدود ، ربما من البخار في الحمام.
  لقد حزن بشدة وقال: "إذا بقيت لفترة أطول ، فقد أغمي علي. الجو حار قليلاً في الداخل."
  مد تشو تشنغيوان يده ، وعانقها ، ورفع يده لمداعبة وجهها المبلل ، وانزلق ببطء ، بلطف في أقرب وقت بينما كانت تتلاعب ، انزلق رداء الحمام إلى ثنية ذراعها.
  كانت الابتسامة في عيني Zhou Chengyuan واضحة ، "لا يهم إذا شعرت بالدوار ، وما زلت هنا."
  اشتكت شي يين في قلبها: "أنت لا تهتم! قد أغمي بشكل أسرع بدونك!"
  ثم سمعت تشو تشينغيوان يقول: "لا أعرف ما إذا كان يينين لا يزال موجودًا ، لكن شركة شي احتفظت به."
  تجمدت شي يين للحظة ، لم تكن تعرف حقًا.
  نظرًا لأنها لم تكن تعرف أي شيء عن مراكز التسوق ، نادرًا ما سألت شي مينجيوان عن هذه الأشياء ، وحتى لو فعلت ذلك ، فإن شي مينجيوان سيخبرها فقط أنه بخير ويخبرها ألا تقلق بشأن ذلك.
  خلال هذه الفترة الزمنية ، كانت تصوّر وتسجيل البرامج في مجموعة البرامج ، وكانت علاقتها بأسرتها ضعيفة ، لذا لم تتصل بالمنزل باستثناء الوقت الذي اتصلت به تانغ يولين.
  فجأة ، شعرت أنها كانت غير كفؤة بعض الشيء مثل ابنة عائلة شي ...
  كانت شي يين تفكر بعنف ، تشو تشنغيوان قد أمسكت بيدها وطلبت منها أن تفك أزراره ، تابعت شي يين شفتيها برفق ، رفعت عينيها وسأله: "أنت من اتخذ هذه الخطوة". هل ساعدت؟ "كان
  شي مينجيوان يدير الشركة حتى كانت على وشك الإفلاس ، مما يعني أنه كان يفتقر إلى هذا الجانب ، أو أنه لا يستطيع مواكبة ذلك. تغيرات العصر ، لابد أن شخصًا ما سحبه.
  لم تستطع شي ين التفكير في أي شخص آخر باستثناء الشخص الذي تزوجته.
  ابتسم Zhou Chengyuan ، "الأمر لا يتعلق بالمساعدة ، عائلتك هي عائلتي ، لذا يجب أن تفعل ذلك."
  شي يين عضت شفتها سراً ، وبدأت ببطء في فك أزراره واحدًا تلو الآخر ، في انتظار مساعدته في خلع قميصه. بعد ذلك نزلت ، أخذت تشو تشنغيوان يدها مرة أخرى ووضعتها على الحزام.
  كان شي ين يفكر في مدى إعجابه بالمالك الأصلي ، لذلك لم يدخر أي جهد لمساعدة عائلتها من أجلها.

الزواج من عم القائد الذكر المصاب بجنون العظمة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن