87

166 10 0
                                    



ليس مجنون! أنت ذاهب إلى الجنة ، كما تعلم!
  كانت المحطة الأخيرة في جولة شي يين هي محطة تشينغيانغ ، لأن الجميع لم يكونوا في تشينغيانغ ، لذلك ذهبوا للعيش في الفندق هناك قبل يومين أو ثلاثة أيام ، وتمرنوا أيضًا ليوم كامل في صالة الألعاب الرياضية في تشينغيانغ.
  في ليلة الأداء ، بعد أن وضع شي ين وزملاؤه مكياجهم وغيّروا ملابسهم خلف الكواليس واستعدوا معًا ، طلب منهم الموظفون المعنيون تجربة الميكروفونات وسماعات الرأس وغيرها من المعدات الخاصة بهم للتأكد من أن كل شيء كان على ما يرام من قبل. السماح لهم بالانتظار .. على خشبة المسرح.
  هذه الجولة هي الجولة الأخيرة لـ Shiyin ، لذلك ليس فقط Zhou Chengyuan موجود على الساحة ، ولكن أيضًا Zhong Haoxuan ، الذي انتهى بالفعل ، Shen Qinghan ، رئيس مجموعة Hanzhou ، وحتى الطبيب الشخصي لـ Zhou Chengyuan Shen Qingzhou ، جاءوا جميعًا لمشاهدة عرض. حفلة موسيقية.
  بعد كل شيء ، خلال هذه الفترة الزمنية ، أصبحت فرقة الفتيات التي ظهرت حديثًا RSE تحظى بشعبية في صناعة الترفيه.
  ما لا يعرفه الآخرون هو أنه في الواقع ، جاء يي لون وجيانغ جينغتشوان أيضًا لمشاهدة حفل شي يين على الهواء مباشرة.
  لطالما كان شي ين عقدة في قلب Ye Lun. لقد كان يعلم أن خطئه هو الذي جعلها تنفر منه ، ولم يكن عليه حتى أن يكون صديقًا عاديًا.
  إذا نظرنا إلى الوراء الآن ، فهو لا يعرف لماذا لم يصدقها في البداية. لقد كانت فتاة جيدة ، ومن الواضح أنه رأى عملها الجاد والعرق ، لكنه ما زال لا يثق بها ، معتقدًا أنها كانت كذلك. تحاول التسلق. العب بجد.
  لكنها تمتلك بالفعل مواهب ونقاط قوة لا يمتلكها الآخرون ، وهي أكثر اجتهادًا وعملًا من الآخرين ، وهي تستحق كل التقدير والثناء.
  في وقت لاحق ، بعد أن أخبرت Ye Lun جيانغ جينغتشوان بالحقيقة ، حاول Jiang Jingchuan أيضًا العثور على Shiyin على انفراد ، وأراد الاعتذار بصدق لها ، ولكن لم يكن لديه معلومات الاتصال الخاصة بها ، لذلك أرسل لها في رسالة خاصة على Weibo اعتذار.
  لكن شي ين لم ترد أبدًا ، لا أعرف ما إذا كان ذلك بسبب عدم رؤيتها أو عدم رغبتها في الرد.
  حتى لو لم ترغب في التحدث إلى جيانغ جينغ تشوان ، فهي لا تزال تفهم ذلك ، ففي النهاية ، تم استهدافه ورفضه كثيرًا من قبل ، لذلك من الطبيعي أن تكون غير راضٍ عنه.
  لم يجلس الاثنان بالقرب من بعضهما البعض ، كانا في المنتصف ، بعيدًا عن Zhou Chengyuan والآخرين.
  في الساعة 7:30 مساءً ، بدأ الحفل رسميًا.
  انطفأت الأضواء على المسرح ، وعندما عادت مرة أخرى ، استدارت الفتيات الثماني في التنانير القصيرة والفساتين ذات السرة على الفور ورقصن على الموسيقى ، لكن ميكروفون Shiyin لم يتم تثبيته بإحكام شديد ، عند الرقص ، سقط قبالة بسبب السعة المفرطة.
  كان دورها في الغناء بعد ذلك ، وشاهد العديد من الناس في المشهد ميكروفون شي يين ينزلق لأسفل ، ويتنقل مع الخط ، وحبس الجميع أنفاسهم بعصبية ، وفي الثانية التالية ، رفعت شي يين يدها ، وقمت بحركة راقصة أضفت مؤقتًا ، انتهزت الفرصة للاستيلاء على الخيط ، ثم لمست الميكروفون ، وخطت على الإيقاع الصحيح ، وغنيت بيدي ممسكة بالميكروفون.
  على الفور ، تنفس الجميع الصعداء ، وهتف الجميع بحماس.

الزواج من عم القائد الذكر المصاب بجنون العظمة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن