109 النهاية

567 29 0
                                    



عمي ، ماذا تسمي طفلة تبلغ من العمر ستة أعوام؟
  الأخ الأكبر؟ الأخ الأكبر؟ الأخ الأصغر؟
  لا ، إنه غير جمالي للغاية. كيف يمكن أن يكون الزوجان فاضحين للغاية ورومانسيين.
  فكرت شي ين في الأمر بعناية لفترة ، وحصلت أخيرًا على جميع الكتب الصغيرة ، لذلك فكرت في عنوان مثالي.
  لذلك ، فوجئ تشو تشينغيوان عندما سمع أن شي يين يناديه: "الأخ التاسع".
  توقف في مساره ، نظر إليها ، وعيناه كانتا عارية | عارية | عارية.
  كان شي يين يحدق في عينيه العدوانيتين بشكل غير طبيعي ، وأخذ ذراعه ، وتجنب بصره ، ونظر إلى مكان آخر ، وهمس: "لا تنظر إلي مثل هذا ، فالناس سيكونون خجولين أيضًا." Zhou Chengyuan: "...
  "
  مظهرها الرخيص والجبان مشابه جدًا لصورتهما في العالم في الكتاب في البداية.
  شم تشو تشنغيوان ، وعندما ركب كلاهما السيارة ، ضغط عليهما على الكرسي وقبلهما لفترة قبل أن يستسلم.
  "سأعطيك الباقي في المنزل."
  شي ين: "؟؟؟"
  لا ، لا أريد ذلك. jpg
  لم يتوقع شي ين أن يكون لدى Zhou Chengyuan أيضًا شركة عائلية ضخمة في هذا العالم ، و كان كل شيء خاص به ...
  ولكن أنا شخصياً لا أخطط لإنجاب طفل هذه المرة.
  بسبب هذه الحياة ، أراد شي ين أن يمنح تشو تشنغيوان حبه تمامًا.
  في الكتاب ، تعرضت شي يين لحمل عرضي ولم تستطع الإجهاض ، لذلك حتى لو لم يكن تشو تشنغيوان يحب الأطفال بعد الآن ، فقد سمح لها بإنجاب الطفل من أجل سلامة وصحة شي يين.
  وعلى الرغم من أنه كان صارمًا حقًا مع Zhou Xuan ، إلا أنه لم يكن يحب هذا الطفل.
  بعد كل شيء ، إنه الأب البيولوجي ، وطريقة التعبير عن الحب بين الأب والأم مختلفة تمامًا.
  محبة الأب عميقة مثل الجبل ، ومحبة الأم لطيفة مثل الماء.
  هذا ما كتبه الأطفال مرة واحدة في تكوين Zhou Xuanshi.
  في إحدى الليالي ، كان Shiyin مستلقيًا في حضن Zhou Chengyuan ، وعندما فكر في ممتلكات عائلته الشبيهة بمنجم الذهب ، ظل يقرع الطبلة ، ماذا سيفعلون بممتلكات الأسرة بعد ذلك إذا كانوا لا يريدون طفلًا؟
  لا ، لا ، وإلا يجب أن أنجب طفلاً لكي أرث أعمال العائلة! يعتقد شي ين من @ 思 @ 兔 @ 网 @
  财 密 أنه مع وجود الكثير من الممتلكات ، لا يمكنه أخذها معه في النهاية ، لذلك من الأفضل أن يرثها طفل.
  ولكن مع وجود طفل ، يجب أن يتحول Zhou Chengyuan إلى دلو من الخل وبحر من الخل كل يوم.
  ليس الأمر أن شي ين لم ير أبدًا السلوك الطفولي المتمثل في الشعور بالغيرة من أطفاله كل يوم ، ولكنه كان محصنًا ضده.
  للأسف ، قلق الأغنياء هو كيف ينفقون أموالهم!
  "عمه الصغير ،" نعته شي يين ، "وإلا ... نريد مرة أخرى ..."
  "Yinyin تريد أن تفعل ذلك مرة أخرى؟" نظر تشو تشنغيوان إليها ، ثم عانقها ، "عمك الصغير يرضيك. "
  على الرغم من أن شي ين قال إنه سيطلق عليه" الأخ التاسع "هذه المرة ، لكن بعد كل شيء ، اعتاد على تسميته" العم الصغير "، وليس من السهل تغييره لفترة من الوقت ، وليس الأمر كذلك أن تشو تشنغيوان لم يفعل ذلك. لا أحب أن تسميه بذلك ، لذلك عادة ما يطلق عليه شي يين لقب "الأخ التاسع". كان عمه الصغير يناديه من حين لآخر بالأخ التاسع عندما يفكر في الأمر.
  أو إجباره على الصراخ بنوع من السلوك.
  "لا ، أريد أن أقول ..." قبل أن ينتهي شي ين من حديثه ، حرمه تشو تشينغيوان من حق الكلام.
  في وقت لاحق ، عندما اكتشف شي يين أن تشو تشنغيوان لم يتخذ إجراءات وقائية ، اعتقد في نفسه أن هذا الرجل الكلب بدا وكأنه يفهم ما تريد التعبير عنه.   نتيجة لذلك
  ، بعد الاستحمام ، قال Zhou Chengyuan فجأة: "لقد نسيت أن أخبر Yinyin ، عندما كنت أتعافى منذ بعض الوقت ، طلبت من الطبيب إجراء عملية جراحية صغيرة لي ، وفي المستقبل يمكننا أن نحصل على اتصال حقيقي بدون حواجز "
علامة استفهام سوداء ما الذي تتحدث عنه؟
  جاء Zhou Chengyuan ووضع ذراعيه حولها وقال في أذنها ، "التعقيم ، لا داعي للقلق Yinyin بشأن الحمل."
  صُدمت Shiyin.
  الأولمبية الثانية! هل انت شيطان؟ لقد فعلتها يا رجل عن قصد! ! !
  "في المرة الأخيرة ، جاء شقي صغير إضافي عن طريق الخطأ ليشاركك معي. هذه المرة ، يمكنك أن تنتمي لي فقط." قبل خدها وتهمس بهدوء.
  أريدك ، هذه الحياة هي لي فقط.
  إنه ملكي ، Yinyin.
  لي ، تسعة عشر.
  أحبك إلى الأبد.
  في وقت لاحق ، حصل Zhou Chengyuan في القاعدة على لقب آخر - Nine Brothers.
  كل ما في الأمر أنه يسمح لشخص واحد فقط بالاتصال بهذا اللقب

نهاية النص


🎉 لقد انتهيت من قراءة الزواج من عم القائد الذكر المصاب بجنون العظمة 🎉
الزواج من عم القائد الذكر المصاب بجنون العظمة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن