منتصب ... هل هذا مستقيم جدا؟
قال تشو تشنغيوان بجانبه بحزم "لا ، نحن نريده".
استدار شي ين لينظر إليه في مفاجأة صغيرة ، وكان تعبير الرجل رصينًا ، وقال لشي يين بجدية: "أنجبه". لم يرغب شي يين في الواقع في ضربه بمجرد سماعه كلمات
الطبيب لأنها ... كانت تخشى أن تفقد حياتها ، وسيكون من الصعب الحصول عليها لاحقًا.
في الواقع ، تتمتع النساء دائمًا ببراعة الأمومة ، فقبل أن لا يرغب شين في الزواج أو إنجاب الأطفال ، كان الأمر مجرد أنه لم يقابل Zhou Chengyuan.
على الرغم من أنها كانت تشك في الزواج كثيرًا ، إلا أنها سعيدة جدًا الآن.
كانت هي وطفلته ، وكانت لا تزال تتطلع إلى ذلك.
كما أنها تأمل في أن تنجب معه طفلًا سليمًا.
نظرًا لأن وصول هذا الطفل أدى إلى تعطيل جميع ترتيبات عمل Shiyin ، ولأن الجنين كان غير مستقر بشكل خاص ، لم يكن بإمكان Shiyin حماية الطفل والراحة إلا بعناية ، لذلك كان على Meng Ran تأجيل جميع الأعمال التي تم ترتيبها لها.
بما في ذلك الموسم الثاني من "Rising Star" والذي سيتم تسجيله قريباً.
فجأة ، كلفت التعويضات المقطوعة وحدها الكثير من المال.
كاد Shiyin أن يموت من الضيق.
بمجرد أن أعلنت شركة Yinhuang أن Shiyin أوقفت جميع الأعمال التي تقوم بها لأسباب شخصية ، اتصلت وسائل الإعلام بـ Meng Ran واحدة تلو الأخرى ، وسألتها عما إذا كانت Shiyin حامل ، لذلك رفضت جميع الأعمال.
دائمًا ما يكون حدس وسائل الإعلام ورائحتها حساسين للغاية.
شعرت شي ين أنه لا يوجد شيء تخفيه ، وحتى لو أخفته الآن ، فستظل تُصفع على وجهها ، لذلك اعترفت بذلك صراحةً.
كما نشر شي ين إعلانًا خاصًا على Weibo ، قائلاً: "جاء الطفل فجأة ، وهو ما فاجأنا ، لكنني لست بصحة جيدة ، لذا اقترح الطبيب أن أتخلى عن وظيفتي مؤقتًا وأعتني بطفلي. يمكن أن تكون آسفًا ، الجميع ، خذها في العام المقبل ، ستركز Yinyin على العناية بجسدها 【Love】 "
منذ ذلك الحين ، بدأت Shiyin إجازتها الطويلة. قبل ذلك ، كانت تتطلع إلى قضاء إجازة كل يوم ، لكنها الآن تعد على أصابعها كل يوم. كم من الوقت قبل أن تتمكن من العودة إلى العمل.
بسبب الاختناق Shiyin ، كانت تتجول في المنزل كل يوم فقط.على الرغم من أنها كانت تذهب في بعض الأحيان إلى الشركة مع Zhou Chengyuan ، إلا أنها لا تزال تشعر بالملل الشديد.
أحيانًا تكون هناك أخبار عنها على الإنترنت ، لأن بعض المراسلين يلتقطون صورًا لـ Zhou Chengyuan وهي تأخذها من وإلى مركز التسوق "Nineteenth World" ، أو أخذها لتناول الطعام في المطعم الذي يعلم الجميع أنه أصبح ملكًا لـ عائلة تشو.
في الواقع ، لم تكن حياة شي ين في الأشهر الثلاثة الأولى جيدة على الإطلاق ، ومن وقت لآخر ، كان الطبيب الشخصي الذي أرسله شين تشينغتشو إلى شي ين يأتي إلى الباب.
بسبب عدم استقرار الجنين ، ترى شي يين أحيانًا احمرارًا ، ومن أجل حماية الحمل ، لديها حقن وأدوية مضادة للجنين ، وهي أيضًا مؤلمة جدًا.
لم تعرف شي يين أبدًا أن الحمل كان شيئًا مؤلمًا ، على الرغم من أنها كانت متفائلة بطبيعتها ، كانت حساسة لتقلبات المزاج أثناء الحمل ، وعندما تنهار ، كانت تعانق تشو تشنغيوان وتبكي ، تمامًا مثل طفل.
لحسن الحظ ، بعد مرور الأشهر الثلاثة الأولى غير المستقرة ، تحسن الوضع ببطء.
بعد فحص آخر ، قال الطبيب إن الجنين يتمتع بصحة جيدة ، لذلك شعرت شي يين بالارتياح.
بعد أن حملت ، أصبح شي يين سيد الأسرة ، حتى لو قمعها تشو تشنغيوان حتى الموت من قبل ، لا يمكنه فعل أي شيء لها الآن.
بالاعتماد على جسدها الرقيق ، أثارت شي يين ضجة بلا ضمير في Zhou Chengyuan.
لقد أدركت شي يين ذلك أخيرًا ، ولم يكن أمامها سوى عشرة أشهر لتكون الأرملة الإمبراطورة ، إذا لم تستغل هذا الوقت لاستعادتها ، فلن يكون لديها فرصة للتسليم في المستقبل!
شي ين يضايق بشكل غير مسؤول الرجل الذي كان صائمًا منذ عدة أشهر ، ثم يطلب منه الذهاب إلى الحمام لحل المشكلة بنفسه ، أو الاتصال بها "أبي" ، وستستخدم "يدها اليمنى الذهبية" لمساعدته في حلها. هو - هي.
قام تشو تشينغيوان بتعليق شفتيه بشكل غير مؤذٍ ، "هل يين يين مجنونة قليلاً؟"
ضحكت Shiyin ، لمست بطنها المنتفخ ، واستلقت على السرير وقالت ببطء: "لا يمكنني مساعدتها! لدي رأس المال لأكون مجنونة"
تشو تشنغيوان شمها بخفة ، ثم ...
شي يين: "؟؟؟؟"
جوزي ، ماذا تفعل؟ أنا حامل! قال الطبيب لا ، لا ، لا ، لا! ! !
دعني أخبرك أن سلوكك سيسبب تثقيفًا سيئًا للغاية قبل الولادة! سوف يلومك الطفل عندما يخرج في المستقبل! ! !
انحنى تشو تشنغيوان ونقر شفتيها برفق ، مع رفع زوايا عينيه قليلاً ، ابتسم بهدوء وقال بصوت منخفض: "سألت الطبيب على وجه التحديد ، وقالت نعم ، طالما أنا لطيف". "العم الصغير سيكون لطيفًا جدًا.
"
شي ين: "؟؟؟"
يمكنك أن تكون ضرطة! إذا قلت لا ، فلا! لا مزيد من اللطف!
"ماذا طلبت مني الاتصال بك الآن؟ Yinyin ، قلها مرة أخرى." أقنعه وهدد. تركت شي ين عظامها على الفور واعترفت على الفور ، وقالت له بإطراء: "وووووووووووووووووو أوه ، أنت
أبي ، أنت أبي
!!! وبخ شي يين تشو تشينغيوان ألف وثمانمائة مرة في قلبه ، ثم نام من الإرهاق.
أنت تقرأ
الزواج من عم القائد الذكر المصاب بجنون العظمة
Romanceمكتملة عندما استيقظت Shiyin ، وجدت أنه تم نقلها إلى كتاب ، وأصبحت البطلة المأساوية في رواية الإساءة . بسبب عدم تمكنها من الحصول على صدق البطلة ، مرت شيين عندما كانت الأسرتان تقيمان حفل عشاء لإنهاء الزواج التجاري بينها وبين البطل الذكر. أشارت شي يين...