2

1.9K 106 2
                                    



هذا يعني أنها ليست الأسوأ لكنها لن تكون الأفضل أيضًا.
  لذلك عندما يكون شي يين معه ، لا يمكن القول إلا أنه أنسب شريك زواج ، لكنه ليس بالضرورة الشخص الذي يحبه أكثر من غيره.
  لم يحب شي ين كثيرًا في المقام الأول ، والآن بعد أن قال شي يين ذلك ، لن يكون متعجرفًا وغير معقول ولن يتركه يذهب.
  إنه مجرد زواج ، فما الذي يهم إذا لم ينجح؟ هل لا يزال تشو سييانغ يفتقر إلى امرأة؟
  لكن بعد كل شيء ، انفصل فجأة ، فكيف يمكن أن يبدو جيدًا.
  ضحك تشو سييانغ ، وقالت بلطف: "بما أن الأخت شين قالت ذلك ، فأنا أحترم اختيارها. دعنا ننسى زواجنا. بعد كل شيء ، البطيخ الملتوي ليس حلوًا ، حتى لو تمسكت به". إنها متزوجة مني. ، وقلبها ليس معي. "
  شي ين همهمة في قلبها ، أنت مخادع يعرف القليل من المعرفة الذاتية!
  "تشنغ يوان؟" نظر تشو جين فنغ إلى ابنه الأصغر وسأل.
  في الواقع ، بدافع الأنانية ، أراد Zhou Jinfeng دائمًا الزواج من زوجة Zhou Chengyuan ، لكن ابنه يعيش حياة صعبة وكان في حالة صحية سيئة منذ أن كان طفلاً. على الرغم من اهتمام العديد من الفتيات به ، إلا أنه ليس لديه نية من الزواج تنوي.
  الآن يبلغ من العمر 30 عامًا فقط ، ووجد أنه يعاني من مرض خطير ، والغريب في الأمر أنه لا يمكن العثور على سبب المرض على الإطلاق ، ولكن جسمه بالفعل يضعف ويصبح أرق يومًا بعد يوم. إذا استمر هذا ، فلن يكون قادرًا على الصمود لفترة طويلة.
  الوضع سيء جدا فمن يريد الزواج بشخص يحتضر؟
  بعد كل شيء ، ربما ستكونين أرملة بعد فترة وجيزة من الزواج.
  أي فتاة يمكن أن تتحملها؟ وحتى لو تمكنوا من الزواج حقًا ، فسيكون ذلك غير عادل للفتيات الأخريات.
  لكن الآن أمام أعينهم فرصة.
  إذا نجح هذا الزواج ، فربما يكون هناك وريث.
  كما جعله رجل عجوز يفكر في الأمر.
  لكن ... بعد كل شيء ، إنه حدث مدى الحياة ، ولا يخلو Zhou Jinfeng من القلق ، لذلك يريد سماع رأي Zhou Chengyuan أولاً.
  Zhou Chengyuan ، الذي ظل صامتًا منذ دخوله الباب وقال كلمة واحدة ، رفع جفنيه ببطء ونظر إلى شي يين.
  لم يكن تلاميذ الرجل مظلمين للغاية ، لكنهم كانوا حادون وحادون ، وعندما نظر إليه مباشرة ، لم يستطع إلا أن يشعر بالرهبة.
  على الرغم من أنه كان جالسًا على كرسي متحرك ووجهه شاحب ، لم يستطع إيقاف الهالة القوية من حوله.
  بعد فترة ، قال باستخفاف: "سأعطيك فرصة أخيرة ، لقد فات الأوان لتندم على ذلك".

الفصل 2
  دون حتى التفكير في الأمر ، قال شي يين: "أنا لست نادما على ذلك ، لن أتزوج إلا أنت
  !
  نظر تشو تشنغيوان إليها بهدوء للحظة ، ظهرت ابتسامة باهتة فجأة على وجهه الشاحب.
  ناهيك عن أن مثل هذا الرجل الوسيم الذي دائمًا ما يكون وجهه مستقيمًا هو الأكثر فتكًا عندما يبتسم.
  لأنه حسن المظهر للغاية!
  لم يستطع شي يين إلا أن يكون مفتونًا بابتسامته.
  مع هذا المظهر الخيالي والمكانة العالية ، يمكنه بالتأكيد أن يكون البطل الطويل الغني والوسيم في رواية Ba Zong!
  أوه ، لقد نسيت أنه لم يعيش طويلا.
  حسنًا ، إذا لم يدم قصيرًا ، فربما يمكنه ذلك.
  انحنى Zhou Chengyuan إلى الوراء ، كان وضعه غير رسمي إلى حد ما ، أومأ برأسه وقال لـ Zhou Jinfeng: "ليس لدي أي اعتراض."
  على الرغم من أنه لا يعرف ما هو الغرض منها الآن ، حيث عرضت إرساله ، لا يوجد سبب رفضه.
  كان Zhou Jinfeng متفاجئًا بعض الشيء.
  لقد تحدث مع ابنه الأصغر عن تكوين أسرة قبل بضع سنوات ، لكن موقفه كان حازمًا للغاية ولم يرغب في التفكير في هذه الأشياء.
  الآن هذا ...
  بغض النظر عن السبب ، إذا كان بإمكان Zhou Chengyuan أن يتزوج حقًا من زوجة ، فسيكون Zhou Jinfeng سعيدًا جدًا في قلبه ، بالإضافة إلى أنه عائلة شي معروفة.
  لكن شيجية مختلفة.
  أدار Zhou Jinfeng رأسه لينظر إلى Shi Mingyuan بمرح ، وسأل ، "Mingyuan ، ماذا تقصد أنت و Yulin؟"
  على الرغم من أن Shi Mingyuan شعر بعدم الرغبة ، لم يكن هناك شيء يمكنه فعله.
  لأنه الآن تزوج شي يين من عائلة تشو ، وهي المساعدة المفيدة الوحيدة له.
  ومع ذلك ، كان من المقرر أن تشارك ابنته طوال حياتها.إذا اختفى Zhou Chengyuan حقًا في غضون بضعة أشهر ، ألن تكون ابنته أرملة عندما كانت في العشرينات من عمرها؟ كيف يعيش بضميره!

الزواج من عم القائد الذكر المصاب بجنون العظمة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن