صحيح أن العلاقة بين الزوج والزوجة متناغمة ، لكنها خاطئة إذا كان هناك دافع في العمل.
على الأقل بالنسبة لها ، إنه مزيف.
ربما لهذا الشخص ، سيكون منتعشًا وراضًا لدرجة أنه سيكون متحمسًا جدًا للقيام بالعمل :)
الآن بعد أن اعترف لـ Meng Ran و Xiaomeng ، بدأ Shiyin في استخدام موارد دماغ صديقه بعقلانية.
سألت منغ ران وشياو منغ: "إذا كنت أريد أن أقدم هدية إلى تشو تشينغيوان ، فماذا يجب أن أعطي؟"
فكر منغ ران بشكل مستقيم ، فقال مباشرة: "مجرد شيء أكثر عملية بالنسبة له ، مثل القمصان والبدلات. والساعات والمحافظ والأحزمة. "هناك العديد من شفرات الحلاقة ، اشتر ما تريد."
عبس شي يين للحظة ، وهز رأسها ، وعلى وشك التحدث ، اختلف شياو مينج: "الأخ ران ، لن يكون لديك صديق إذا فعلت هذا! "منغ
ران ، أنا لا أفهم كثيرًا ،" أعتقد أن هذه الأشياء جيدة جدًا ، فهي عملية وليست أقل شأناً.
" يجب أن يكون إعطاء الهدايا هو الدواء الصحيح! يبدو أننا ، السيد تشو ، نفتقر إلى القميص ، والبدلة ، والساعة ، والمحفظة ، وشفرة الحزام
؟
"هذا صحيح ، إنه يفتقر إلى هذه على الإطلاق." صفق شياو منغ يديها ، "ثم ما الذي ينقصه؟"
نظر شياو منغ إلى شي ين ، ونظر منغ ران أيضًا إلى شي ين ، بدا شي ين مرتبكًا ، "أنا لا" لا أعرف ما الذي ينقصه ، أعتقد أنه لا يفتقر إلى أي شيء عندما تقول ذلك. "
عبس شياومينج وهز رأسها ،" لا ، لا يزال السيد تشو يفتقر إلى شيء واحد ، والحياة مثالية تمامًا. ""
ماذا؟ "شي سأل يين بترقب.
ثم سمع شيين زياومينج وهو يشير إلى بطن شيين ويقول: "طفلك". "الأخت
يينين ، لماذا لا تحملين وتنجبين السيد تشو ، حتى يكون لديه كل ما يحتاجه."
شيين: ".. . "
قبل أن تتمكن من الرد ، رفعت منغ ران يدها وأعطت شياو منغ صداعًا ، "قم بتشغيل القطار وفمك ممتلئ! لقد بدأت يينين للتو ، كيف يمكنها الحمل وإنجاب طفل في هذه المرحلة ، أيتها الفتاة الميتة ، لديك سيء الأفكار ! "
شياومينغ ، الذي تعرض للضرب ، تذمر بحزن ،" أنا أقول الحقيقة! كان السيد تشو غنيًا وقويًا ، وكان لديه كل ما يريده. حتى أنه كان لديه زوجة ، لذلك كان يفتقد طفلًا! "
، لم ترغب في ذلك ، لكنها تعرضت للتهديد.
ومع ذلك ، Shiyin ، التي ظلت صامتة طوال هذا الوقت ، لا تعرف ما إذا كانت Xiaomeng قد نجحت في غسل دماغها ، وهي تتفق بشكل خاص مع كلمات Xiaomeng ، قائلة ، "أعتقد أن ما قاله Xiaomeng منطقي!" Xiaomeng: QwQMeng Ran:
Yinyin
، أيقظني!الفصل 28
في تلك الليلة ، عاد Shiyin إلى الفندق مع صندوق كبير بين ذراعيه.
عندما وصلت إلى الغرفة ، كان Zhou Chengyuan جالسًا في غرفة المعيشة يشرب الماء ببطء ، عندما رفع عينيه ، وضع شي يين الصندوق في يده بين ذراعيه.
فوجئت تشو تشنغيوان قليلاً ، وسألتها: "ما هذا؟"
سكب شي ين لنفسه كوبًا من الماء ، وابتلعها دون أي صورة مهذبة ، ثم مسح فمه بظهر يده ، وجلس بجانبه ، وهو يحتضن وسادة بين ذراعيه ، أجاب: "ابنتك وابنك."
صُدم تشو تشينغيوان للحظة نادرة ، كما لو أنه لم يتوقع أن يقول شي يين ذلك.
فتح الغطاء ووجد ...
الصندوق يحتوي على دميتين جميلتين ، صبي وفتاة.
لذا؟
قالت هذه ابنته وابنه؟
لم يستطع Zhou Chengyuan الضحك أو البكاء.
غير شريفة جدا؟
نظر إليه شي ين بفارغ الصبر ، مثل قطة تنتظر أن يتباهى صاحبها ، وسألها بتكاسل: "هل تعجبك أيها العم الصغير؟ ذهبت إلى العديد من المتاجر لألتقطها. أليس هذا لطيفًا؟" تشو تشنغيوان يبتسم
، أومأ برأسه ، "حسنًا ، إنه لطيف ، وأنا أحبه أيضًا."
أثناء حديثه ، وضع الصندوق على الجانب الآخر ، وأخذ شيين بين ذراعيه ، وقال بابتسامة منخفضة ، "إذا كان يينين مستعدًا حقًا لإنجاب طفلين لعمي الصغير ، فسيكونان بالتأكيد لطيفين منهم ، وسينجب عمي الصغير طفلين. "أنا أحب ذلك أكثر." شخر
شي ين بهدوء ، متظاهرًا بأنه عاجز للغاية وقال: "أليس ذلك لأن لدي وظيفة الآن ، وأنا لست كذلك قال
شي يين وأحضر تلك الدمية الأنثوية اللطيفة ، تشو تشينغيوان أيضًا ، لا أعرف أين قرصتها ، لكن الدمية الصغيرة فتحت ذراعيها فجأة نحوه ، وصرخت بصوت طفولي: "أبي ، أبي. .. "
Zhou Chengyuan ضاقت عينيه بخفة ،" Tsk. "
شي يين هيه تضحك ، ربت على رأس الدمية الصغيرة برفق ، وقالت للدمية ،" تعال ونادي أمي. "
ثم بدأت الدمية تنادي والدتها عندما ضغطت برفق. الجانب الأيمن الخلفي من خصرها.
سقط شي يين في ذراعي زو تشنغيوان وضحك بلا توقف ، "إنه نوع من المرح ، أليس كذلك؟"
حدق تشو تشينغيوان مباشرة في وجهها ، تدحرجت تفاحة آدم قليلاً ، وقال "أممم" بصوت منخفض.
"من الآن فصاعدًا ، عندما أكون بعيدًا من الاثنين إلى الجمعة ، دعهم يبقون معك!" أخرجت الدمية الذكر وقالت لـ Zhou Chengyuan ، "هذا أخي وهذه أختي. لم أفكر في ذلك. من الأسماء حتى الآن. "حسنًا ، يمكنك أيضًا التفكير في تسمية ابنك وابنتك."
أنت تقرأ
الزواج من عم القائد الذكر المصاب بجنون العظمة
Romanceمكتملة عندما استيقظت Shiyin ، وجدت أنه تم نقلها إلى كتاب ، وأصبحت البطلة المأساوية في رواية الإساءة . بسبب عدم تمكنها من الحصول على صدق البطلة ، مرت شيين عندما كانت الأسرتان تقيمان حفل عشاء لإنهاء الزواج التجاري بينها وبين البطل الذكر. أشارت شي يين...