حاجِز. "
لقد شعرت دائمًا أن هناك شيئًا ما خطأ ، لكن منغ ران لم تستطع معرفة الخطأ.
في تلك الليلة ، عندما عاد منغ ران وشياو منغ إلى الغرفة بعد العشاء ، رأوا Xia Lingshuang يسحب الحقيبة عند باب المصعد.
Xiao كان مزاج منغ صريحًا. ، إذا كنت ترغب في ذلك ، فأنت ترغب في ذلك. إذا لم تعجبك ، فسوف أتجاهلك ، لكن منغ ران ليس كذلك. بعد كل شيء ، هو وكيل
في صناعة الترفيه. أما أين ، لا أعرف. ابتسم منغ ران قليلاً ، ودخل المصعد ، والتقى بالشخص الذي نزل من المصعد. قال شيا لينجشوانغ: "آنسة شيا لديها رحلة سلسة. ابتسم شيا Lingshuang ، أومأ برأسه وقال ، "شكرا لك. " تذكرت المديرة منغ اصطحابي لألقي التحية على Yinyin ، وسنلتقي معها مرة أخرى عندما يكون لدي الوقت. " تابعت منغ ران شفتيها وقالت:" إذا كنت ترغب في الاجتماع معًا في المستقبل ، فقد لا يكون الأمر سهلاً مثل هذه المرة. بعد كل شيء ، Yinyin مشغولة جدًا بالعمل ، ومن الصعب إيجاد وقت للذهاب إلى الحفلة. " هذا صحيح". "ابتسم Xia Lingshuang وقال وداعًا ، ثم استدار وغادر. أغلق باب المصعد وبدأ في الصعود ببطء. تمتم Xiaomeng ،" من الأفضل أن تختفي في منتصف الطريق ، ولن تظهر مرة أخرى أبدًا! " شخير! امرأة اللوتس الأبيض ، بينليان ، عاهرة! " منغ ران ضحكت وفركت رأسها ،" أنت ، لا يمكنك أن تكون مهملاً في المجتمع. عليك التحدث إلى الناس والتحدث إلى الشيطان ، حتى لا تعاني. اشتكى Xiaomeng ، "لا يمكنني مساعدته! " عندما أرى شخصًا أكرهه ، لا أطيق الانتظار لأهزه والبصق على وجهه! " خرج الاثنان من المصعد يتحادثان ، ثم عادا إلى غرفتهما. في هذا الوقت ، كانت شي يين تحتضن من قبل تشو تشنغيوان ، وكانت تضغط على دماغها في محاولة للهروب. على الرغم من ... وزوجته متزوجان ، ولكن عندما تواجه خطوبته ، فإنها لا تزال تريد الهروب بشكل غريزي."عمي الصغير" ، شدَّت Shiyin يائس رداء الحمام على جسدها ، ولفته بإحكام ، وقالت بلا حول ولا قوة ، "دعني أذهب مرة أخرى الليلة ، سيتم تسجيل العرض غدًا ، وإلا سأكون منهكة بحلول ذلك الوقت." اجعل الجميع يضحكون. "
لم تنوي Zhou Chengyuan فعل أي شيء لها.
كمريض ، كيف يمكنني أكل اللحوم كل يوم.
يجب أن تكون الحياة الجنسية للإنسان العادي مرتين أو ثلاث مرات في الأسبوع ، وعليه أن يقللها على هذا الأساس ، مرة واحدة في الأسبوع كافية.
بالطبع ، هذا فقط الآن.
بالنسبة للمستقبل ...
رفع Zhou Chengyuan ببطء زوايا فمه ، وقبلها برفق على جبهتها ، "اقنعها ، سيسمح لك عمك الصغير بالرحيل."
شي ين: "..."
اقنع جدتك A كرة!
هل يمكنك التدحرج بشكل مستقيم ودوران؟
في وقت لاحق ، عندما سقطت Shiyin في النوم ، عضت Zhou Chengyuan شفتيها الحمراء ، ثم نهضت من السرير وذهبت إلى الحمام.
إنه ليس ليو شيا هوى ، ولا يمكنه الجلوس بين ذراعيه ، ناهيك عن زوجته القانونية النائمة بين ذراعيه.
الجمال في الجانب ، الملك لا يذهب إلى المحكمة مبكرا. ليس بدون سبب.
في صباح اليوم التالي ، عندما انتهى Shiyin من الغسيل وارتداء ملابسه وكان على وشك المغادرة ، سأل Zhou Chengyuan ببطء من الخلف ، "Yinyin ستغادر قريبًا؟
" راحة جيدة ، يجب أن أبقى في مجموعة البرنامج هذا الأسبوع ، لا يمكنني العودة لمرافقتك. "
قال تشو تشنغيوان" أممم "، ثم سأل:" هل هناك شيء خاطئ في يينين؟ "
استدار شيين ، فقط على وشك سؤاله بعد أن ترك شيئًا ما ، لمس Zhou Chengyuan شفته السفلية برفق.
احمر وجه شي يين على الفور ، ودفعته بعيدًا ، وخرجت مسرعا: "سأرحل ، عمي الصغير ، وداعا!"
، وأغلقت الباب من قبلها.
عندما رأت شيان مينج ران وشياومنج في المصعد ، اتسعت عيون شياومينج وصرخت ، "الأخت يينين ، لماذا أحمر وجهك؟ هل يمكن أن يكون ..."
نظر منغ ران أيضًا إلى شي يين بريبة.
حدق الاثنان في شي ين ، وكان على وشك أن يفقد السيطرة على تعبيره ويكشف أسراره. ونتيجة لذلك ، سمع شي يين منغ ران وشياو منغ يسألان في انسجام تام: "هل لديك حمى؟ كان قلب شي يين ينبض في عينيه
، ثم سقط مرة أخرى في لحظة.
ابتلعت وتنفس الصعداء سراً ، وقالت بشكل غامض: "لا؟ ربما خرجت على عجل الآن. بعد أن ركضت بضع خطوات ، أنا ..." "هاه؟" هل هذا هو مدى شعبيتك
؟ Yinyin ، ليس لديك ما يكفي من القوة الجسدية! "
في الأصل ، كانت جملة خطيرة تقول ببساطة أن قوة Shiyin الجسدية ليست جيدة ، ولكن عندما سمعها Shiyin ، كان لها نكهة مختلفة.
تذكرت فجأة أنه في ليلة الجمعة ، ضغطه تشو تشنغيوان على السرير ، وعانقها من الخلف ، وهمست في أذنها: "هل ستموت يينين؟ يبدو أن القوة البدنية لا تزال بحاجة إلى ممارسة." كانت هناك دموع في أذنها
: عينا يين في ذلك الوقت ، وظل يهز رأسه ، والكلمات التي قالها تحطمت إلى شظايا بشكل متقطع.
كان الرجل سعيدًا جدًا لسماعها تناديه بالعم الصغير ، وكان يقذف بقوة أكبر.
عندما رأى شياين وجه شيان تحول إلى الأحمر مرة أخرى ، قال شياومنج لمنغ ران في خوف ، "الأخ ران ، هل يجب أن نأخذ الأخت يينين لرؤية الطبيب أولاً ، انظر إلى وجهها ، لقد تحولت إلى اللون الأحمر مثل حمار القرد!
" . "
ألقت نظرة خاطفة ، وسرعان ما غيرت Xiaomeng كلماتها:" لا ، لا ، وجه أختنا Yinyin أجمل بكثير من مؤخرة القرد. مؤخرة القرد ساخنة جدًا وقبيحة ، كيف يمكنك Yinyin معي؟ "الأخت النبيلة ، وجه جميل وعادل ورقيق على قدم المساواة! "
أنت تقرأ
الزواج من عم القائد الذكر المصاب بجنون العظمة
Romanceمكتملة عندما استيقظت Shiyin ، وجدت أنه تم نقلها إلى كتاب ، وأصبحت البطلة المأساوية في رواية الإساءة . بسبب عدم تمكنها من الحصول على صدق البطلة ، مرت شيين عندما كانت الأسرتان تقيمان حفل عشاء لإنهاء الزواج التجاري بينها وبين البطل الذكر. أشارت شي يين...