44

365 33 0
                                    


طلب الرجل شاي بعد الظهر للجميع. "
  بمجرد أن سمعت الفتيات أن هناك طعامًا وشرابًا ، استعادت الفتيات على الفور معنوياتهن ، وجاءت كلمات شكر Zhou Chengyuan فجأة وذهبت إلى غرفة الانتظار. ومع ذلك ، لم
  ير Zhou Chengyuan شي ين في غرفة الانتظار .
  ذهبت شي ين بالفعل إلى الحمام. ونتيجة لذلك ، بمجرد عودتها ، رأت الكثير من الأشخاص محاطين بالباب ، وكان هناك عدد قليل من موظفي توصيل الطعام بالزي الرسمي. مشيت في حيرة ، ولكن
  كما بمجرد أن وصلت إلى الباب ، تم سحب يدها فجأة.
  تحولت Shiyin جانبًا فجأة. عندما وصل إلى الجانب ، كان Zhou Chengyuan ينظر إليها.
  كان قد ترك يده بالفعل ، وأفعاله في تلك اللحظة لم تجذب انتباه الأشخاص الآخرين الذين كانوا يتناولون شاي بعد الظهر. منعته الفتاة.
  أطلق عليه شي يين نظرة ، وسلمت تشو تشينغيوان كوب الشاي الأسود في يده إلى شي يين ، وأخذته ، انتزعها بعيدا بعد أخذ رشفة. شي يين
  : "؟ "
  أليس هذا من أجلها؟
  لقد شاهدت Zhou Chengyuan ببطء يشرب الشاي الأسود في يده ورأسه مرفوعة ، ونظرت إليه بغضب.
  تناولت شين تشينشن الشاي والمعجنات وتراجعت عن الحشد. رأت شي يين يحدق في نظر إلى المستثمر وغمض عينيه وسأل في حيرة: "الأخت ينين ، ماذا تفعلين؟ "
  نظر شي يين بعيدًا على الفور ، وقال بهدوء:" لا شيء ، أريد أن أشرب الشاي الأسود في يد السيد تشو. "
  قال شين تشينشن" آه "، وأشار إليها ، وقال:" إذن اذهب واحصل عليه ، هناك المزيد! " "
  بمجرد أن أنهت حديثها ، لاحظت أن يي لون تمشي فوقها ، ولوح شين تشينشن على الفور:" الأب لون ، لنشرب شاي بعد الظهر معًا! " مشيت يي
  لون بابتسامة ، وسمعت شين شين تشين تقول ليي لون مرة أخرى: "لقد حدث أن والد لون يمكن أن يساعد يينين ما ما في الحصول على نسخة ، ما ما يريد الشاي الأسود!" "
  شيين:"؟ ؟ ؟ "
  " شين تشينشين! ! ! صرخت بغضب ، وقالت بنبرة جادة: هل قلت لك لا تمزح؟ "
  شيين لا تحب أن يقوم الآخرون بإقرانها بدون إذن على الإطلاق. كيف يختلف هذا عن الربط؟
  ناهيك عن! زوجها بجوارها! كيف تشرح الشيء "صوت بابا لون مخدر"؟ !
  في الأصل كانت بريئة للغاية ، لكنها الآن مفسدة لدرجة أنه لا يمكن تطهيرها من خلال القفز في النهر الأصفر!
  عادة ما تتمتع شي ين بمزاج جيد في مجموعة البرامج ، لكن هذه هي المرة الأولى التي يراها الجميع تتحدث بنبرة قاسية ، وقد فوجئوا لفترة من الوقت.
  تنفس Shiyin الصعداء ، وقال لشين تشينشن: "كن حذرًا في المستقبل ، لا تطلق النكات عن الناس ، خاصة فيما يتعلق بالعلاقات ، سيكون من السهل على الآخرين أن يسيءوا فهمك ، كما تعلم؟
  " يي. "
  كانت شين تشينشن تضايق فقط ، لكنها لم تتوقع أن تجعل شيين غاضبة حقًا ، وسماع ما قالته شين ، شعرت هي نفسها أن ما قالته للتو كان وقحًا للغاية ، لذا ارتشف شين تشينشن بخفة. شفاه ، اعتذرت بصدق لـ شي ين: "الأخت Yinyin ، أنا آسف ، أنا ... سوف أسخر من ذلك ..."
  عادة ما يتم الاعتناء بشين تشينشن من قبل شي ين ، وشي ين مثل الأخت الكبرى لها. بدت وكأنها تعلم أنها كانت مخطئة ، وسلمت الكعكة في يدها إلى Shiyin بإطراء شديد ، "آنسة Yinyin ، هل تريد أن تأكلها؟" بمجرد أن أحضرها
  Shiyin ، قال لها Shen Chenchen: "الأخت Yinyin أكلت كعكتي. لا تغضب مني! "
  كانت شيان غير مرتاحة حقًا ، لكنها كانت تعرف مزاج شين تشينشن ، كانت مجرد فتاة مهملة وعصبية وحيوية في المدرسة الإعدادية ، والآن قالت شين ما أرادت قوله لقد قلت كل شيء ، ويجب أن أتقدم الآن ، وإلا ستكون هناك كاميرا ، وإذا تم بث هذه الحلقة ، فسيكون حمام دم مرة أخرى. إذا كان هناك خلاف بين الطلاب ، فربما يقول أحدهم إنها لدى Shiyin مشاكلها الخاصة ، وإلا فلن تتوافق مع الأعضاء الآخرين واحدًا تلو الآخر.
  ابتسم شي يين ، وربت على رأس شين تشينشن بسخاء ، "سامحكم!"
  لذلك ، تم حل المشهد الذي كان على وشك أن يبرد إلى نقطة التجمد تمامًا بابتسامة شي يين السخية ، وتحسن الجو مرة أخرى.
  لم تقل يي لون أي شيء طوال الوقت ، والآن كانت الفتيات حول الطاولة على وشك الرحيل ، لذلك أحضر كوبين من الشاي الأسود ، وسلم أحدهما إلى شي ين ، وابتسم لها بحرارة ، "ها أنت ذا." شى
  يين نظرت عيناه إلى Zhou Chengyuan دون قصد ، وحدق الرجل قليلا ، وهو يحدق في Ye Lun.
  أدارت رأسها عندما سمعت صوت يي لون ، وقالت بأدب ليي لون ، "شكرًا لك أيتها المعلمة ، لكنني لن أشربها ، يمكنك أن تشربها بنفسك." تم إرجاع الكوب الذي تم تسليمه إلى شي يين
  .
  شعرت شي ين بالاكتئاب قليلا ، عندما كان الجميع يشاهد أداء فرقة شان تشينغ ، غادرت غرفة الانتظار بمفردها بينما لم ينتبهوا.
  مشى شي ين إلى الدرج المؤدي إلى السطح ، ووجد مكانًا عشوائيًا للجلوس.
  في غضون بضع دقائق ، سمعت حركة في الخارج.
  فقط عندما رفعت Shiyin عينيها لتنظر إلى باب الدرج ، ظهر Zhou Chengyuan الذي كان يدفع من قبل Chen Meng أمامها. نزل الرجل من الكرسي المتحرك ، وحمل Chen Meng الكرسي المتحرك وسار في الطابق السفلي. علم Zhou Chengyuan ما زال يحمل فنجان الشاي الأسود في يده ، مشى وجلس بجانب شي يين.
  لم يتكلم أي منهما ، وكان السلم هادئًا كما لو لم يكن هناك أحد.
  بعد بضع ثوان ، تابعت شي يين فمها وقالت بهدوء ، "أريد أن أشرب".
  عبس تشو تشنغيوان ، وحرك الكوب الورقي ، وأطعمها ببطء بضع رشفات.
  صعد شي يين على الدرج بكلتا ساقيه ، وانحنى ، ووضع ذراعيه على رجليه ، وألقى رأسه على ذراعيه ، وأمال رأسه لينظر إلى تشو تشنغيوان ، وقال له بجدية: "عمي الصغير ، ليس لدي ما أفعله افعلوا مع المعلم يي
  "." أجاب بخفة.

الزواج من عم القائد الذكر المصاب بجنون العظمة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن