قبلت عرضين متنوعين ، أحدهما كان الموسم الثاني من "نجمة الغد" ، وطلبت من شي ين أن تكون قاضية في الماضي ، والآخر كان برنامجًا متنوعًا عن حب الهواة ، بعنوان "Heartbeat for You".
يمكن أن تفهم شي ين عندما طُلب منها أن تكون قاضية في الموسم الثاني من "نجمة الغد" ، لكن ما هو حب الهواة؟
عبرت شي ين عن شكوكها ، لكن منغ ران أوضحت لها: "هذا البرنامج له عدة مواسم. عندما اقتربت مني مجموعة البرنامج لأول مرة ، اعتقدت أنه ليس من الجيد أن أكون في حالة حب مع الهواة ، ولكن بعد مشاهدة خطتهم وما إلى ذلك ، مثير جدًا للاهتمام ، وكما يقولون ، Yinyin ، أنت فتاة متزوجة الآن ، كونك ضيفًا في هذا النوع من عروض الحب يمكن أن يجلب أيضًا بعض الحرارة لنفسك ، الجميع يأكلها الآن أحب ملفات تعريف الارتباط ، قد يصبح هذا النوع من العروض شائعًا في لا وقت ".
متزوج ... فتاة؟
حان وقت الموسيقى ، إنها تحب العنوان.
"في الواقع ، هناك عامل مهم آخر هو أن هذا العرض من إنتاج Papa Long. ألم تتعاون شركتنا مع Papa Long طوال الوقت ، ويتزامن وقت التسجيل للموسم الأول من هذا العام مع تسجيل الموسم الثاني موسم "نجمة الغد" العالم مرتبك ، والمنوعتان يظهران واحدًا تلو الآخر ، والوقت مناسب جدًا ، والمال الذي قدمه بابا لونج على ما يرام ... "
كم الثمن؟" سأل شي ين.
"مائة وخمسون بعد الضريبة في الدفعة الأولى." قال Meng Ran ، "سيكون ما يقرب من 20 مليونًا بعد الدفعة الثانية عشرة." "
Papa Long هو عظيم!" العمل!
"Papa Dragon" هو في الواقع شركة فيديو مع ديناصور صغير لطيف كشعارها ، لأن هذه الشركة غنية جدًا ، من النوع ذي الخنادق الضخمة ، لذلك يطلق عليه الجميع اسم Papa Dragon.
دخل Zhou Chengyuan للتو إلى الغرفة المصادرة ، وعندما فتح الباب ، سمع صراخ شي يين ، ضاقت عيناه ، وضحك بانفعال غير معروف.
عندما رأى شي يين زو تشنغيوان قادمًا ، أخبر منغ ران على الفور أنها بخير وأغلق الهاتف.
سأل تشو تشنغيوان شي يين: "والد من اتصل يين يين الآن؟"
ضحك شي يين بشدة ، "كيف يمكن أن يكون ، عمي الصغير ، هل سمعتني خطأ!"
شم تشو تشنغيوان بخفة ، وذكرها بنبرة تهديد في نفس الوقت: "بابا لونغ؟ هاه؟" ابتلع شي يين
، واعترف بخطئه لـ Zhou Chengyuan بصدق: "لا ، إنه ليس والدي ، أنت والدي يا أبي تشو ، لا تمانع ، سأتصل بك يا أبي من الآن فصاعدًا! "
تشاو! Shiyin ، لماذا لا تزال عديم القيمة!
وبخت شي يين نفسها في قلبها ، ولا تزال تبتسم في تشو تشنغيوان.
قام تشو تشنغيوان بلف شفتيه ، "حسنًا ،" كان راضياً قليلاً ، وقال لها ، "ليس عليك الاستمرار في الصراخ هكذا ، فقط اصرخي عند الضرورة." عند الضرورة
؟ متى كان ذلك
Shiyin لم يفهم.
بعد فترة من الوقت ، عندما فهم ، استغل شي يين إهمال تشو تشينغيوان وقلعه.
أيها الرجل الكلب ، كنت تفكر بشكل جميل! لن يتنازل العمل والإدارة عن الاتصال بك أبي عندما يحين الوقت :)
ثم ، شعرت شي ين أنه يمكنها إضافة ملصق ، لأن "صفع الوجه الاحترافي" ليس سوى هي!
Zhou Chengyuan لم تسمح لها فقط بالاتصال به "أبي" بنجاح ، بل استمرت أيضًا في سؤال شي يين ، "يريد Yinyin العمل لدى Papa Long؟
" العمل الجاد من أجل عمي الصغير!
"ضحك Zhou Chengyuan ، "فقط بيع بعض اللحوم."
Xie Te! ! ! لعن شيين في قلبه.
بعد نصف شهر ، تم تحديد أبطال "The Best Youth" بشكل أساسي. تم إخطار Shi Yin بالذهاب لتناول وجبة مع الممثلين الرئيسيين الآخرين للطاقم والمخرج والمنتج وغيرهم. دعنا نتعرف جميعًا تعرفوا على بعضهم البعض أولاً ، بعد كل شيء ، سيبدأ إطلاق النار الرسمي قريبًا.
في الصباح عندما كان Shiyin ذاهب لتناول العشاء مع طاقم الفيلم ، أخبر Zhou Chengyuan مقدمًا أنه لا يمكنه تناول العشاء معه في المساء لأنه كان ذاهبًا إلى مطعم لتناول الطعام مع طاقم الفيلم.
على الرغم من أن Zhou Chengyuan كان مترددًا بعض الشيء ، إلا أنه لم يوقفها.
لم تطلب شي ين من المساعدين ملاحقتها ، فقد قادت سيارتها إلى المطعم الذي أخبرها المدير عنها ، ووجدت صندوقًا حسب العنوان. طرقت الباب ودفعته بعيدًا ، لتجد أنه كان موجودًا بالفعل. كثير من الناس يجلسون في الداخل.
رأى Shiyin بعض الوجوه المألوفة لكنه لم يعمل معهم من قبل.
بمجرد أن رآها لي وي ، قدم للجميع: "هذه هي بطلتنا ، شي يين."
أومأ شي يين بأدب قليلاً إلى الأشخاص الموجودين في الصندوق ، وحيا الجميع بابتسامة: "مرحبًا ، الجميع."
فتاة حيّاها بلطف: "شيين! تعال إلى هنا!"
لم تعرف شين أين تجلس ، فذهبت وجلست بجانب الفتاة. كانت شيين مألوفة لها ، لكنني لا أستطيع الحصول على اسمها ، قدمت الفتاة نفسها بحماس شديد: "اسمي يو جينغ جينغ ، واو ، لقد تمكنت من الفوز بدور المرأة الداعمة ، إنه لأمر مثير حقًا أن ألتقط التصوير معك ويان شياو أنا سعيدة للغاية!" قالت شيين بابتسامة
خفيفة ، "مرحبًا ، أنا Shiyin." "
أوه ، أنا أعرفك!" قال Yu Jingjing بابتسامة ، "أنا الإصدار الأول من" Tomorrow's Star "لم أطارده." كان شي
يين ابتسمت بالإطراء قليلاً ، "لم أكن أتوقع أن تشاهده جميعًا."
رفعت يو جينغ جينغ حاجبيها وقالت ، "هذا صحيح ، هذا العرض المتنوع الآن في المرتبة الأولى ، ومعدل البث مرتفع جدًا. لكنني أعتقد ، "ابتسمت قليلاً ،" ربما لا يزال الجميع يعتقد بأنك فتيات أجمل! سوف تلاحق بعد ظهورك! "عندما تحدث الاثنان ، اتصل المخرج بـ Shiyin وقدم لها قال:" تلك التي على
يسارك هو المرشح للبطل الذكر ، يان شياو. "
أومأ شي يين برأسه قليلاً ،" مرحبًا ".
أنت تقرأ
الزواج من عم القائد الذكر المصاب بجنون العظمة
Romanceمكتملة عندما استيقظت Shiyin ، وجدت أنه تم نقلها إلى كتاب ، وأصبحت البطلة المأساوية في رواية الإساءة . بسبب عدم تمكنها من الحصول على صدق البطلة ، مرت شيين عندما كانت الأسرتان تقيمان حفل عشاء لإنهاء الزواج التجاري بينها وبين البطل الذكر. أشارت شي يين...